العملات الرقمية

سعر الإيثريوم Ethereum اليوم الاثنين بالدولار يرتفع

إيثريوم أو Ethereum هي منصة برمجية مفتوحة المصدر تعتمد في الاساس علي تقنية تسمي blockchain ، وتتيح هذه المنصة للمطورين بناء واصدار عملات غير مركزية، ولذلك فهي في الحقيقة اكثر من مجرد عملة رقمية مثلما يعتبرها الكثيرون من المستثمرون في هذا المجال، إنها مجرد جزء واحد من منتجات الاثريوم.

سعر الإيثريوم Ethereum اليوم

مؤشر 

العملة ب

USD
2,252.32
+95.22(+4.41%)
بيانات الوقت الحالي

أصدر الهاكر الذي تمكن من سرقة 47 مليون دولار من العملات المشفرة من منصة التداول اللامركزية KyberSwap مطالبات بالسيطرة الكاملة على البروتوكول وجميع أصوله، في تطور غير مسبوق قام هذا الشخص الغير معروف سواء بمفرده او من خلال مجموعة هاكرز بإرفاق شروطها بمعاملة تمت مشاهدتها على Etherscan . وهو مستكشف البلوكشين مستخدم على نطاق واسع.

وقد استغل مطالبه الاساسية بما في ذلك السيطرة الكاملة على Kyber كشركة . والملكية المؤقتة لـ KyberDAO وآلية إدارتها والوصول إلى سجلات الشركة، كما طالب الهاكر كذلك شركة Kyber بتسليم كافة الأصول الموجودة على السلسلة وخارجها.وصرح ان العرض محدود المدة حتي اوائل شهر ديسمبر الحالي، وعلي لسانه : “هذا هو أفضل عرض لي. هذا هو عرضي الوحيد. أطلب تلبية مطالبي بحلول 10 ديسمبر/كانون الأول، وإلا ستسقط المعاهدة.”

وكما يبدو فإن الهاكر يخطط لتجديد مشروع Kyber وتعويض مزودي السيولة بنسبة 50٪ من الخسائر التي تكبدوها بسبب الاختراق. كما قدم الهاكر تحذيراً شديداً لأي محاولة اشراك السلطات من أي من الدول الـ 206 وقدم رابطًا على Telegram في حالة قيام Kyber بالحوار، وفي حالة تم ذلك فإن المعاهدة تنهار حسب قولة وفي هذه الحالة، سيصل إجمالي الخصومات إلى O. إن Kyber هو أحد بروتوكولات DeFi الأصلية والأطول تشغيلًا. لا أحد يريد أن يراها تنهار. للمساعدة في هذا التحول في القيادة، اتصل بي عبر التلغرام: @Kyber_Director.
وحتي هذه اللحظة يطالب الهاكر بالتحكم الكامل بعد تمكنه من اختلاس 47 مليون دولار، وقد صرح الهاكر بكل ذلك في 30 نوفمبر الماضي أي بعد مرور حوالي اسبوعاً كاملاً من حدوث الاختراق متعدد السلاسل، وصرح فيكتور تران المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة KyberSwap انه سيتم الرد رسمياً اوائل ديسمبر الحالي .

رضوي عادل

أعمل كمحررة أخبارية منذ سنوات في عدة مجالات مختلفة ومهتمة بالشأن الأقتصادي والأخبار المتعلقة به، تخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى