العملات الرقمية

سعر الإيثريوم Ethereum اليوم عملة رقمية تنطلق بالقوة القصوى

نقدم لك تحديث سعر الإيثريوم Ethereum لحظة بلحظة مع بيانات السوق الاخري التي تبحث عنها، القيمة السوقية لعملة الإيثريوم Ethereum وحجم التداول، والتغيرات التي تطرأ علي العملة يومياً واسبوعياً وشهرياّ ويمكنك ايضاً من خلالنا ان تتعرف علي اجمالي العرض واعلي وادني سعر متوفر، يتم توفير سعر Ethereum بالدولار الأمريكي، لكن يمكنك بسهولة تحويل العملة الأساسية إلى اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والروبل الروسي.

سعر الإيثريوم Ethereum اليوم

$2,059
DAY +0.74%
Open 24H $2,044
High 24H $2,119
Low 24H $2,031
Last Price $2,059
Vol 24H ETH 210.02 M
Vol.24H $432.39 B

ارتفاع سعر الإيثريوم Ethereum تزامناً مع محاولات بلاك روك لإنشاء صندوق استثمار متداول فوري لإثيريوم، حيث واصل الاثير تحقيق مكاسبه الناتجة عن ان شركة بلاك روك وهي اكبر شركة متخصصة لإدارة الاصول في العالم قامت بتقديم اقتراح رسمي لصندوق إثيريوم فوري للتداول في البورصة لدى { {14958|ناسداك}}، وهو اقتراح يمكن تسجيله قريبًا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة للمراجعة.

ويعد اختراق سعر الاثير لحاجز 2000 دولار هو اشارة مهمة وقوية لصعود الاثيريوم، خاصة ان شركة بلاك قد قدمت في ولاية ديلاوير، وهو مخطط مشابه لصندوق الاستثمار المتداول في البورصة المقترح لبيتكوين. وبالتالي فإن المفترض ان تكون الخطوة التالية للشركة هي البدء في تسجيل الاقتراح لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، ولا نستبعد ان يستمر الاثير في المزيد من الارتفاع عند تلقي التأكيد علي المحطط المقترح من قبل بلاك روك .

وقد قدمت ناسداك النموذج (19b-4) إلى منظم الأوراق المالية نيابةً عن شركة إدارة الأصول، التي تبلغ قيمتها 9 تريليونات دولار، بشأن صندوق الاستثمار المتداول المقترح باسم ’iShares Ethereum Trust‘. وهذا يؤكد مخطط بلاك روك للتوسع الي ما ابعد من البيتكوين مع الطموح المستمر للحصول علي المزيد في مجال صناديق الاستثمار المتداولة.

وقد صرح المسئولون في بلاك روك وغيرها من الشركات المالية الاخري عن اهتمامهم بصناديق الاستثمار المتداولة المدعومة بالعملات المشفرة خلال الأشهر القليلة الماضية، كما اضاف جيمس سيفارت محلل صناديق الاستثمار المتداولة في بلومبرغ ان هناك خمس شركات علي الاقل في سباق للحصول علي موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات على صندوق الاستثمار المتداول في البورصة للتداول الفوري للإيثيريوم

رضوي عادل

أعمل كمحررة أخبارية منذ سنوات في عدة مجالات مختلفة ومهتمة بالشأن الأقتصادي والأخبار المتعلقة به، تخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى