العملات الرقمية

ارتفاع سعر الإيثريوم Ethereum اليوم الاربعاء

سجل سعر الإيثريوم اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 2023 2,003.48 دولار أمريكي, بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 14,792,782,027 دولار أمريكي وكان الاثير قد سجل تراجعاً طفيفاً في ختام جلسات امس بنسبة وصلت الي 0.48% خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنيفه الحالي هو رقم 2 طبقا للقيمة السوقية والتي تبلغ حاليا 240,916,409,075 دولار أمريكي. لها معروض متداول حاليا قدره 120,249,014.66 ETH

سعر الإيثريوم Ethereum اليوم

61,984.77EGP

+2,236.71 (3.74%)today

2,003.48USD

+70.03 (3.62%)today

طريقة شراء والاستثمار في الايثريوم

يعد الايثريوم هو ثاني اهم واكبر عملة رقمية مشفرة بعد البيتكوين، ويمكن الاستثمار في الايثريوم او شراؤه من خلال استخدام أزواج تداول ETH أمام العملات الاعتيادية كالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الاسترليني أو أما العملات الرقمية الأخرى كالبيتكوين في جميع بورصات الأصول المشفرة الرئيسية تقريبًا، بعد ان تقوم باختبار البورصة المناسبة لك والمراد التعامل معها، سوف تقوم بفتح الحساب الخاص به ومن ثم تمويل محفظتك بالعملات العادية، وبعد ذلك يمكنك استخدام هذه المحفظة لشراء إيثر ETH بسعره الحالي. بمجرد أن تصبح العملات في حسابك ، يمكنك الاحتفاظ بها أو بيعها أو تداولها بعملات رقمية أخرى.

ويتسائل العديد من الاشخاص من المهتمين بهذا المجال سواء التداول أو الاستثمار في العملات الرقمية عن الفارق الجوهري والاساسي بين عملة الايثريوم والبيتكوين، والاجابة هي ان الايثريوم لا يمتلك سقفاً لاجمالي المعروض منه مثل البيتكوين، حيث صرح مطورو الاثير انهم لا يرغبون في وضع ميزانية امنية ثابته للشبكة حتي يكون هناك قدرة دائمة علي تعديل معدل إصدار عملات إيثر (ETH) من خلال الإجماع تسمح للشبكة بالحفاظ على الحد الأدنى من الإصدار المطلوب لتوفير الأمن الكافي.

كما ان شبكة الايثريوم تتعامل بسرعة كبيرة مع معالجة المعاملات التي تتم عليها، فيمكن التحقق من صحة الكتل الجديدة على شبكة Bitcoin مرة كل 10 دقائق بينما يتم التحقق من صحة الكتل الجديدة على شبكة Ethereum مرة كل 12 ثانية. وهذا امر مهم وخطير يسمح بزيادة سرعة التطورات المستقبلية للشبكة بما يمكن أن تسرع معاملات إيثريوم بشكل أكبر وبالتالي تحقيق المزيد من الارباح والمكاسب علي المدي القصير للمستثمرين .

رضوي عادل

أعمل كمحررة أخبارية منذ سنوات في عدة مجالات مختلفة ومهتمة بالشأن الأقتصادي والأخبار المتعلقة به، تخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى