أخبار

مدر تستثمر مليارات الريالات في تجديد فندقين بمشروع ذاخر مكة

مدر تستثمر مليارات الريالات في تجديد فندقين بمشروع ذاخر مكة …شركة مدر للاستثمار، المقرة في العاصمة السعودية الرياض، تعلن عن استحواذها على قطعة من الأرض في واحد من أكبر مشاريع التطوير العمراني في المملكة العربية السعودية، مشروع ذاخر مكة.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المشاريع الفندقية والسكنية والترفيهية، ويقع في قلب العاصمة المقدسة. بدأت أعمال التطوير في المشروع منذ عام ٢٠١٦م ولقد حظي المشروع باهتمام كبير من المستثمرين في السوق العقارية السعودية.

شركة مدر تضخِّم محفظتها العقارية في المملكة

أتي خطوة الاستحواذ على قطعة الأرض في وقت استراتيجي، حيث تشهد مدينة مكة المكرمة إقبالاً كبيراً من الزوار والمعتمرين على مدار العام، وبالتالي فإن الاستثمار في هذا المشروع يعد فرصة مثيرة للاهتمام.

وتتمثل رؤية شركة مدر للاستثمار في الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة وتنمية محفظتها العقارية في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يكون لهذا الاستحواذ تأثير إيجابي على مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع مشروع ذاخر مكة بموقع مثالي وسط المدينة المقدسة، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار في العقارات في المملكة العربية السعودية.

شركة مدر للاستثمار تضخ أكثر من 1100 وحدة فندقية في مشروع ذاخر

مدر للاستثمار تعزِّز محفظتها العقارية في المملكة بشراء أراضٍ في مشروع ذاخر مكة، وتنوي بناء أبراج فندقية بإدارة شركة الخزامى للإدارة، حيث ستتضمن الأبراج حوالي 1100 وحدة فندقية تصل إلى 30 دور في كل برج بحلول عام 2025م.

وتمت عملية الشراء ضمن حفل تدشين فعاليات مدينة ذاخر بمشاركة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين ورؤساء مجالس الإدارات والرؤساء التنفيذيين، وعُقد مؤتمر صحفي لتسليط الضوء على خطط مشاريع الأبراج الفندقية.

وأكد الدكتور عبدالله المشعل، رئيس مجلس إدارة شركة مدر للاستثمار، أن هذه الصفقة تأتي ضمن خطط الشركة الكبيرة لتوسيع استثماراتها العقارية حول المملكة، وتؤكد على دورها المهم في نهضة صناعة الاستثمار السياحي والتطوير العقاري متعدد الاستخدام والضيافة في المملكة العربية السعودية، وهي جزءٌ أساسي من رؤية المملكة 2030 م.

مدر تؤكد التزامها بخدمة ضيوف الرحمن

بجهودها المتواصلة في تحسين تجربة ضيوف الرحمن، أكد الرئيس التنفيذي لشركة مدر للاستثمار، الأستاذ محمد بن مسفر المالكي، على أهمية تقديم تجربة مميزة ومتكاملة للحجاج والمعتمرين، وذلك عبر التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص.

وتسعى الشركة إلى خدمة ضيوف الرحمن بشكل كامل وتسهيل أداء المناسك الدينية، بالإضافة إلى التعريف بثقافة المملكة العربية السعودية وجذب السياح والمستثمرين للاستثمار في القطاعات السياحية والثقافية.

وتشارك شركة مدر للاستثمار في مشاريع تنموية ضخمة في مختلف القطاعات بمناطق متعددة في المملكة العربية السعودية، وتشمل الإسكان والسياحة والضيافة ومشاريع البنية التحتية في مدن الرياض وجدة والطائف وأبها ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

محمد عز

محمد عز العرب عبدالرازق سليمان 23 سنة، مهندس ميكانيكا إنتاج وكاتب حر، خبرة 4 سنوات في كتابة محتوى متنوع مأخوذًا عن مراجع ومصادر موثوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى