أخبار

حملة مشروع زكاة الفطر بالباحة تنطلق عبر المنصة الوطنية للتبرعات

حملة مشروع زكاة الفطر بالباحة تنطلق عبر المنصة الوطنية للتبرعات برعاية أمير المنطقة تم اليوم الإعلان عن انطلاق حملة مشروع زكاة الفطر في منطقة الباحة برعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير المنطقة. ويهدف المشروع إلى تسهيل إخراج الزكاة بطريقة موثوقة وسهلة، وتوفير سرعة ومرونة في إيصال الزكاة لمستحقيها.

ويتم ذلك من خلال بوابة المنصة الوطنية للتبرعات التي تمكن الأفراد من إخراج الزكاة بسهولة ويسر، وتوفير خيارات السداد السريعة والآمنة للمتبرعين.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المبذولة للمساهمة في توفير المساعدات اللازمة للمحتاجين في شهر رمضان المبارك، وتعزيز الروح الإنسانية والتضامن في المجتمع السعودي.

أمير الباحة يشجع استخدام المنصة الوطنية لمشروع زكاة الفطر

جَّه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، دعوةً عامةً لجميع أهالي المنطقة للمشاركة في البرنامج الوطني لمشروع زكاة الفطر الذي يعتبر أحد البرامج الخيرية المهمة التي تعمل على تعزيز روابط التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع.

وأشار سموه إلى أهمية المنصة الوطنية للتبرعات في تسهيل عملية تحصيل الزكاة وتوفير خيارات السداد السريعة والمرنة للمستحقين، مؤكدًا على دور الجمعيات في التنفيذ والوصول إلى المستفيدين وفقًا للقوائم المعتمدة.

وقد تم إطلاق هذا المشروع بمبادرة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع العديد من الجهات المانحة، حيث يهدف إلى توفير الرعاية والدعم اللازمين لأكبر عدد من المستحقين في المنطقة، وبما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية  عام 2030.

وفي هذا السياق، قدم المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشائق، شكره للأمير حسام بن سعود على دعمه ورعايته واهتمامه الدائم بجميع الأعمال الخيرية والتطوعية بالمنطقة.

إن دعوة الأمير لجميع أفراد المجتمع للمشاركة في هذا المشروع يعكس الحرص الكبير من قبل قيادتنا الرشيدة على تعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز مبدأ التكافل والتضامن بين جميع أفراد المجتمع. ومن المهم أن نستمر في دعم وتعزيز هذه البرامج الخيرية التي تساهم في مساعدة الجميع.

مدير  وزارة الموارد البشرية يشيد بدعم أمير الباحة للأعمال الخيرية

أعرب مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة، شايق بن محمد الشائق، عن شكره وامتنانه للأمير الدكتور حسام بن سعود، أمير المنطقة، على دعمه ورعايته لجميع الأعمال الخيرية والتطوعية التي تهدف إلى تحسين مستوى المجتمع وتعزيز التكافل الاجتماعي في البلاد.

وأشار المدير العام إلى أهمية دور الأمير حسام بن سعود في دعم الحملات الخيرية والتطوعية بالمنطقة، والتي تساهم في تحسين جودة الحياة والعيش الكريم للأفراد والأسر، وتشجيع العمل الخيري والتعاون المجتمعي بين الأفراد والجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية.

وختم الشائق كلماته بالتأكيد على أهمية مثل هذه الدعم الذي يحفز الجميع للمشاركة الفاعلة في دعم المبادرات الخيرية والتطوعية والعمل الإنساني في المنطقة.

محمد عز

محمد عز العرب عبدالرازق سليمان 23 سنة، مهندس ميكانيكا إنتاج وكاتب حر، خبرة 4 سنوات في كتابة محتوى متنوع مأخوذًا عن مراجع ومصادر موثوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى