أخبار

شركة بداية تُطلق منصة تمويل عقاري رقمية للشركات

خطوة جديدة نحو تحقيق رؤية السعودية 2030 في تطوير القطاع العقاري، إذ أعلنت شركة بداية لتمويل المنازل عن إطلاق مجموعة حلول تمويلية عصرية مصممة خصيصًا لعملاء الشركات، مستكملة بذلك نجاحها في تقديم منتجات التمويل العقاري الرقمي للأفراد خلال الأعوام الماضية.

“بداية” تطلق حلول تمويل عقاري مصممة خصيصاً للشركات

تتربع رؤية المملكة 2030 على عرش الطموح والتطلعات، حيث تشهد جميع قطاعات الأعمال تحولات هائلة وتطورات كبيرة، ولا يختلف الوضع في قطاع التمويل العقاري الذي يشهد طفرة استثمارية كبرى. وبحسب توقعات نايت فرانك، فإن عدد الوحدات السكنية الجديدة سيتجاوز الـ 555 ألف وحدة بحلول عام 2030، بالإضافة إلى أكثر من 275 ألف غرفة فندقية، وأكثر من 4.3 مليون متر مربع من المساحات التجارية، وأكثر من 6.1 مليون متر مربع من المساحات الإدارية.

إن هذه الأرقام الهائلة تشير جميعها إلى فرص استثمارية ضخمة في قطاع العقارات في المملكة. لذا، عملت شركة “بداية” على تصميم وطرح حلول تمويلية عقارية جديدة مصممة خصيصاً لعملاء الشركات، وذلك لتلبية احتياجات المستثمرين وتعزيز دورهم في هذا القطاع الحيوي والمتطور.

حلول تمويلية مبتكرة للشركات الراغبة في الاستثمار في العقارات التجارية والسكنية

بدأت شركة “بداية” في تقديم حلول تمويلية للتمويل العقاري التجاري، من خلال ثلاث خيارات تمويلية:

شركة “بداية” تقدم لكم خيارات تمويل الأراضي المخصصة للسكن أو التجارية، بموجب عقود المرابحة أو الإجارة. سواء كنت ترغب في الاستثمار في المنشآت التجارية أو السكنية لأغراض تجارية، أو لأغراض التشغيل الخاصة بك، فإن هذا الخيار مثالي لك.

تتضمن الخيارات الثانية إمكانية الحصول على تمويل لإنشاء أو إتمام مشاريع التمويل العقاري، وذلك بموجب عقود المرابحة (التورق) أو إجارة الاستصناع، ويتميز هذا البرنامج بكونه خيارًا مثاليًا للشركات التي تمتلك أرضًا وترغب في إنشاء مشروع عقاري تجاري، كما يتناسب أيضًا مع الشركات التي ترغب في تطوير منشآتها لأغراض التشغيل.

ويتضمن الخيار الثالث تمويل الشراء ثم إعادة الاستئجار، والمتاح بموجب عقد الإجارة، ويعد هذا الحل التمويلي مناسبًا للشركات التي ممتلكاتها استثمارية مدارة للدخل وتسعى لبيعها لشركة بداية ثم تستأجرها للحصول على التمويل اللازم لأغراض تجارية أخرى مثل الاستثمار والتوسع، إلخ.

“بداية” تتيح تمويل المنازل بطريقة رقمية ومبتكرة

أعلن الأستاذ محمود بن سليم دحدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “بداية” عن تقديم الخط الجديد لحلول التمويل العقاري للشركات، والذي يعد لحظة فارقة في تاريخ الشركة. وأكد دحدولي على أنه بعد وضع معيار التمويل الرقمي للعقارات للمستهلكين، فإن الشركة تسعى إلى توفير فرص النمو للشركات السعودية، وذلك لزيادة اسهاماتها في تنفيذ الرؤية الطموحة 2030.

تتيح “بداية” للأفراد والشركات تمويل المنازل من خلال منصتها الرقمية القوية والمبتكرة، التي تنظم العملية بأكملها، بدءًا من تقديم الطلبات الجديدة وحتى الحصول على التمويل بكل سلاسة وسهولة. كما تتميز المنصة الرقمية لـ “بداية” بأعلى معايير الجودة والحماية والسرية، والتي تتوافق مع تعليمات الأمن السيبراني، تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.

عبد العاطي سيد

عبد العاطي السيد، كاتب مقالات مصري مهتم بالكتابة في مجالات متعددة بما في ذلك الاقتصاد والثقافة والتكنولوجيا والصحة، وقد نشر لي العديد من المقالات في المواقع الإلكترونية المختلفة ، أعتقد بأن الكتابة هي أحد أهم وسائل توعية المجتمع ورفع الوعي العام، وهو ما يحفزني على العمل بشغف وإتقان في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى