أخبار

سداد الديون العالقة: البنك العربي الوطني يخفف أعباء 100 مواطن

سداد الديون العالقة: البنك العربي الوطني يخفف أعباء 100 مواطن من الموقوفين في القضايا المالية، وذلك من خلال خدمة “فُرجت” التي تعتبر مبادرة وزارة الداخلية عبر منصة “إحسان”.

يتمثل دور البنك في تسديد المستحقات المالية لـ100 مواطن في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك لتمكينهم من العودة إلى حياتهم الطبيعية ومشاركة أسرهم فرحة العيد.

وعبر هذا العمل الإنساني الرائع، يؤكد البنك على تمسكه بدوره الاجتماعي والمجتمعي، والذي يأتي في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه مجتمعاتنا. كما يعكس هذا الدعم الرائع دور البنك في دعم مجتمعنا والوقوف إلى جانب أبنائنا في أوقات الحاجة.

وبهذه الخطوة النبيلة، يؤكد البنك مجددًا التزامه الثابت بالعمل على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتضامن، والتي تحقق من خلال تقديم الدعم للمجتمعات المحلية والأفراد الذين يحتاجون إلى المساعدة والدعم في حياتهم اليومية.

وهذا يعد نموذجًا حيًا للتعاون بين القطاعين العام والخاص في العمل على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية.

دعم البنك العربي الوطني للخدمة الاجتماعية “فُرجت”: نموذج حي للتضامن والتكافل في المملكة

يستمر البنك العربي الوطني في تقديم دعمه لخدمة “فُرجت”، وذلك عبر سداد المستحقات المالية للمواطنين الموقوفين عن ذمة قضايا مالية.

ويأتي هذا الدعم في ظل آثاره الاجتماعية والخيرية والوطنية، حيث تشجع هذه الخدمة قيم التكافل الاجتماعي وتتيح للموقوفين فرصة البدء من جديد وتجاوز محنتهم.

ويرى سعد الحريقي، رئيس إدارة المسؤولية الاجتماعية في البنك، أن هذا الدعم يعد نموذجًا حيًا لتحفيز القيم الاجتماعية والمساهمة في تقديم الخير للمجتمع.

كما يساهم هذا الدعم في إدخال البهجة والسرور على ذوي المفرج عنهم، وخاصة في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، ما يؤكد دور البنك في دعم المجتمع وتعزيز روح التكافل والتضامن بين أفراده.

بهذا العمل النبيل، يثبت البنك العربي الوطني على الدوام مسؤوليته الاجتماعية والوطنية وحرصه على خدمة المجتمع وتعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي، وهو ما يجعله قدوة في الممارسات المسؤولة والمستدامة.

البنك العربي الوطني يواصل دعمه النبيل لخدمة “فُرجت” للعام الثالث على التوالي

تستمر مؤسسات المجتمع المدني والشركات الخاصة في السعودية في العمل المستمر لتحسين جودة حياة المواطنين والمجتمع بأكمله، ومن بين هذه المؤسسات الرائدة تأتي “خدمة فُرجت” التي تهدف إلى دعم المواطنين الموقوفين عن ذمة قضايا مالية.

ويأتي البنك العربي الوطني في هذا الصدد للعام الثالث على التوالي، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، لتقديم دعمه المستمر لهذه الخدمة النبيلة.

ويعتبر الدعم الذي يقدمه البنك لخدمة “فُرجت” نموذجاً حياً للتزامه بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية، ودوره الفاعل في دعم المجتمع وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي بين أفراده.

فقد ساهمت هذه الخدمة في فك كربة آلاف الموقوفين عن ذمة قضايا مالية، وهو ما يبرز أهمية الشراكة المجتمعية القائمة بين البنك وخدمة “فُرجت” في تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة.

ويؤكد سعد الحريقي، رئيس إدارة المسؤولية الاجتماعية في البنك، على حرص البنك على تعزيز شراكته مع “فُرجت” وتحقيق مستهدفاتها السامية والإنسانية النبيلة.

فالبنك لا يتوقف عند حدود تقديم الخدمات والمنتجات المالية فحسب، بل يسعى إلى الاستثمار في كل ما هو يخدم مصلحة المجتمع ويعزز روح التكافل الاجتماعي بين أفراده.

قد يهمك أيضًا: تعاون كوريا والمملكة العربية السعودية في دعم قطاع الشركات الناشئة والتقنيات الحيوية

محمد عز

محمد عز العرب عبدالرازق سليمان 23 سنة، مهندس ميكانيكا إنتاج وكاتب حر، خبرة 4 سنوات في كتابة محتوى متنوع مأخوذًا عن مراجع ومصادر موثوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى