أخبار

مباشر تفوز بجائزة أفضل وساطة في حفل البورصة المصرية

مباشر تفوز بجائزة أفضل وساطة في حفل البورصة المصرية .. تألقت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات مؤخراً بفوزها بجائزة مرموقة من إدارة البورصة المصرية، والتي اعتُبرت دليلاً على الابتكار والتفوق في مجال تداول الأوراق المالية.

ولم يكن هذا فوزًا عاديًا، إذ تم اختيار الشركة لتكون الأفضل في فئة الشركات التي تتميز بالإبداع والابتكار في هذا المجال المهم، الأمر الذي يعزز مكانة الشركة كلاعب محوري في سوق التداول المصري.

وكانت هذه الجائزة نتيجة لجهود شركة مباشر المتواصلة والمستمرة في السعي لتحسين خدماتها وتطويرها، وتعزيز مكانتها كشركة وساطة مالية مبتكرة وموثوقة في السوق المصري. وتستحق الشركة التهنئة على هذا الإنجاز الرائع، ونتطلع إلى مزيد من النجاح والتميز في المستقبل.

تكريم السحور السنوي للبورصة

تكريم شركات بنوك السوق المصري في سحور البورصة.. ورئيسها يؤكد على نجاح الجميع على هامش السحور السنوي الذي نظمته البورصة المصرية، تم تكريم عدد من الشركات والبنوك العاملة في السوق المصري، تقديراً لأدائهم المميز خلال العام الماضي.

وفي هذا السياق، أكد رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، على أهمية تكامل عمل الأطراف المختلفة في السوق، مشيراً إلى أن النجاح المحرز يعكس جهود الجميع. وأضاف الدكاني أن البورصة المصرية تسعى جاهدة لتحسين السوق المالي وتطويره باستمرار، مع توفير منتجات استثمارية جديدة للمستثمرين.

ومن جانبه، أشار إيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال هولدنج – مصر، إلى الحلول التكنولوجية التي قدمتها الشركة خلال الفترة الماضية والتي أثبتت قدرتها على تقديم قيمة مضافة للعملاء، وتسهيل عملية الاستثمار المالي في البورصة المصرية باستخدام التطبيقات والأدوات المالية المبتكرة.

شركة مباشر تتحدى التقاليد

تحدث إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال هولدنج – مصر، عن فخرهم بالتكريم الذي حصلوا عليه من البورصة المصرية، وأشار إلى أن هذا التكريم يعد تكليفًا لهم للمضي قدمًا في الطريق الذي اختاروه، وهو تفعيل التكنولوجيا لخدمة صناعة الاستثمار والتداول.

وتحدث رشاد عن دور شركته في توفير حلول تكنولوجية مبتكرة للمستثمرين في سوق المال المصري، وكيف أن هذه الحلول ساعدت المستثمرين على الاستثمار بشكل أسهل وأكثر فاعلية، كما أشار إلى أن التكريم يؤكد على مضي شركته في الطريق الصحيح، ويشجعهم على التطوير المستمر في مجال التكنولوجيا المالية.

وأضاف رشاد أن شركته مستمرة في تحديث تطبيقاتها وإطلاق تطبيقات جديدة، وأن هذه الخطوات ستساعد في تطوير سوق المال وتسهيل الاستثمار للمستثمرين، بغض النظر عن خبراتهم السابقة في هذا المجال.

ومن جانبه، عبّر عاصم البصال -العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مباشر ميديا- عن فخره بالتكريم، وأكد على أن شركتهم تسعى دائمًا إلى تطوير الحلول التكنولوجية وتقديم الخدمات المبتكرة للمستثمرين، وهذا يعد دليلًا على الريادة التي تتمتع بها شركة مباشر في هذا المجال.

وأشار البصال إلى أن التكريم من البورصة المصرية يعد تقديرًا للجهود التي يبذلونها، ويشجعهم على تطوير أدائهم خلال الفترة المقبلة.

محمد عز

محمد عز العرب عبدالرازق سليمان 23 سنة، مهندس ميكانيكا إنتاج وكاتب حر، خبرة 4 سنوات في كتابة محتوى متنوع مأخوذًا عن مراجع ومصادر موثوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى