أخبار

توقيع اتفاقية بين مؤسسة التأمينات ومصرف “العربي” لإطلاق خدمة التمويل الرقمية

تم الإعلان عن توقيع اتفاقية بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في السعودية، وشركة “مصدر” لحلول البيانات، والبنك العربي الوطني، للاستفادة من خدمة التمويل الرقمي الحديثة التي تقدمها الشركة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام الشركاء بتعزيز الابتكار وتحسين تجربة العملاء عن طريق توفير خدمات متطورة وآمنة في عالم التمويل الرقمي.

اتفاقية بين المؤسسة العامة للتأمينات والبنك العربي الوطني

بعد التعاون بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة “مصدر” لحلول البيانات، وقع البنك العربي الوطني على اتفاقية تهدف إلى تسهيل عملية التمويل لعملاء المؤسسة، من خلال خدمة التمويل الرقمية التي توفرها شركة “مصدر”.

وتتضمن الاتفاقية مجموعة من الخدمات المالية والتمويلية والقروض الشخصية المصممة خصيصاً للمتقاعدين والمتقاعدات في القطاعين العام والخاص، والذين يشاركون في برنامج “تقدير”، ويأتي ذلك ضمن إطار تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسات المالية الرائدة.

يهدف إطلاق خدمة التمويل الرقمية إلى تسهيل وتسريع عملية الحصول على التمويل اللازم للعملاء، وذلك من خلال تقديم خدمات مصرفية رقمية متكاملة، تشمل القروض الشخصية والعقارية والسيارات والتمويل الاستهلاكي، بالإضافة إلى خدمات التمويل للأعمال التجارية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما تتميز الخدمة بسهولة الوصول إليها والمرونة في السداد، وتتم عمليات التمويل بطريقة آمنة وسريعة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفروع البنكية أو الإجراءات الورقية التقليدية.

اتفاقية شركة “مصدر” والبنك العربي لتطوير خدمة التمويل الرقمية في السعودية

في مدينة الرياض وبحضور رئيس منتجات التمويل الشخصي في البنك العربي والرئيس التنفيذي لشركة “مصدر”، وُقّعت اتفاقية لخدمة التمويل الرقمية التي تُعَدُّ إحدى الحلول المبتكرة التي طوّرتها شركة مصدر لحلول البيانات. ويأتي هدف هذه الخدمة في جمع جميع الجهات التمويلية في مكان واحد لتقديم عروضها التمويلية للعملاء.

تتبع الخدمة أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي لتقديم الخيارات والتوصيات المتناسبة مع احتياجات العميل، مما يساعده على توفير الوقت والجهد من خلال توفير تجربة تمويلية رقمية شاملة تبدأ من تقديم الطلب وحتى إيداع المبلغ بأسرع وقت وفق أنظمة البنك المركزي السعودي.

تحول رقمي كامل لمؤسسة التأمينات الاجتماعية

يأتي إطلاق خدمة التمويل الرقمية كجزء من الجهود الحثيثة التي تبذلها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتوفير منتجات وخدمات رقمية متطورة تلبي تطلعات العملاء وتساهم في التحول الرقمي الكامل الذي تتبناه المؤسسة في تعاملاتها مع جميع فئات العملاء، سواء كانوا مشتركين أو متقاعدين أو أصحاب عمل.

وبهذا الإطلاق، تصب المؤسسة في توجهها الاستراتيجي نحو التحول الرقمي الكامل في جميع تعاملات العملاء من مختلف الفئات المشتركين والمتقاعدين وأصحاب العمل، مما يسهم في تحسين فعالية وكفاءة الخدمات المقدمة وتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة في عصر التكنولوجيا الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الخدمة من بين أبرز المبادرات التي تم تنفيذها لتعزيز التحول الرقمي في السعودية، وتحسين جودة الخدمات المصرفية المتاحة للعملاء. ويتوقع أن تساهم الخدمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي في المملكة وزيادة فرص النمو الاقتصادي في مختلف القطاعات.

عبد العاطي سيد

عبد العاطي السيد، كاتب مقالات مصري مهتم بالكتابة في مجالات متعددة بما في ذلك الاقتصاد والثقافة والتكنولوجيا والصحة، وقد نشر لي العديد من المقالات في المواقع الإلكترونية المختلفة ، أعتقد بأن الكتابة هي أحد أهم وسائل توعية المجتمع ورفع الوعي العام، وهو ما يحفزني على العمل بشغف وإتقان في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى