خدمات البنوك

التسجيل في ساب نت للأفراد وطريقة تحديث بيانات العميل

لا بد من التسجيل بساب نت للأفراد ، وذلك له ميزات كثيرة منها تحديث البيانات أو الاستفادة من الخدمات المصرفية المتعددة التي عكف البنك السعودي البريطاني على تقديمها لجميع العملاء ، وتعد واحدة من أسهل الطرق للخدمات الإلكترونية ، فبغرض تحسين الخدمات المصرفية للأشخاص المواطنين أو للوافد داخل المملكة العربية السعودية قام البنك بإطلاق خدمة ساب نت ، وأشار لضرورة التسجيل فيها بالنسبة لكل عملائه ، من أجل استعمال البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريق التسجيل في ساب نت للأفراد وطريقة تحديث بيانات العميل.

شروط فتح حساب إلكتروني بالبنك السعودي البريطاني:

يتيح البنك السعودي البريطاني لمن يريد فتح حساب فيه بأن يقوم بذلك الإجراء عبر الإنترنت من غير الحاجة للذهاب للفرع ، ونستطيع التعرف على الشروط المطلوبة أولاً من أجل فتح حساب إلكتروني عبر التالي :

  1. لا بد وأن يتجاوز عمر الشخص عن ثمانية عشر عام ، ولا بد من امتلاكه بطاقة هوية وطنية سارية المفعول.
  2. لا بد من توافر عنوان وطني للعميل ، فضلاً لأن يكون الشخص متواجد على أرض المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في ساب نت للأفراد:

عندما تقوم بفتح حساب بالبنك السعودي البريطانية تستطيع أن تحصل على خدمات كثيرة ومتميزة ، وكي يحصل بنك ساب على ريادة الخدمات المصرفية قام بإطلاق خدمات إلكترونية رقمية مبتكرة ويسيرة تسهل على عملائه ، من ضمنها التسجيل بساب نت للأفراد ، ويمكنك التسجيل عن طريق إتباع الخطوات الآتية :

  1. أولاً عليك الوصول للموقع الإلكتروني ببنك ساب ، وتستطيع الوصول له بسهولة تامة من خلال (الضغط هنا sabb.com/ar/) ، وبعدها اضغط على خيار ساب نت.
  2. والآن قم بالضغط على خيار تسجيل ، وعليك الإطلاع بشكل جيد على الشروط والأحكام التي وضعها البنك ووافق عليها ، وبعدها قم بتحديد طريقة التسجيل.
  3. والآن عليك بالضغط على كلمة متابعة ، وقم بتسجيل الدخول واضغط على كلمة تأكيد عندما تنتهي من وضع كافة البيانات التي سيطرحها عليك الموقع.

طريقة تعبئة بيانات طلب فتح حساب:

  1. لا بد من إدخال الاسم الأول والاسم الثاني باللغة الإنجليزي
  2. ثم أدخل تاريخ ميلادك وحالتك الاجتماعية وبلد الميلاد ومدينة الميلاد.
  3. بعدها عليك أن تحدد ما إن كان لديك جنسية ثانية أم لا ، وبعدها قم بتعبئة بيانات الاتصال وسوف تشمل ما يلي :
  4. رقم هاتف جوال ، ورقم هاتف منزلي ، وبريد إلكتروني.
  5. وبعد هذا عليك أن تحدد ما إن كان هناك علاقات مع أي بنك آخر أم لا؟ ومن ثم اضغط على كلمة التالي ، وقم بإدخال بيانات عنوانك السكني.
  6. وبعد الانتهاء من تلك الخطوات قم بإدخال عنوان السكن بالوطن الأم ، وبعدها اضغط على كلمة التالي ، ومن ثم ستحول تلقائياً لصفحة أخرى قم بإدخال بيانات عملك على سبيل المثال : جهة العمل والمهنة ودخلك الشهري.
  7. بعد هذا قم بإدخال هاتف العمل ، والتحويلات الداخلية ، ومن ثم حدد ما إن كان لديك مصادر دخل أخرى أم لا.

طريقة تحديث بيانات ساب نت:

  1. أولاً عليك الولوج لرابط تحديث البيانات ساب على الموقع الرسمي ، وقم باختيار نموذج جديد ، ومن ثم قم بإدخال البيانات التي سوف يطلبها منك بالكامل وقم بالإجابة على جميع الأسئلة التي سيطرحها عليك الموقع.
  2. ثم قم بتحديث البيانات التي تريد تغييرها كالعنوان على سبيل المثال أو قيمة راتبك الشهري أو رقم التواصل أو اسمك ، وهكذا.
  3. وبعد أن تنتهي قم بالموافقة على الشروط والأحكام ، وعندما تنتهي بإمكانك أن تحفظ التحديثات ؛ وتلك الخدمة مقدمة لكل شخص قام بعملية التسجيل بساب نت للأفراد.
  4. ونشير هنا لأن آخر عروض البنك لعملائه هو إتاحة البنك استعمال بطاقات ساب ماستر كارد الائتمانية لكل العملاء ، كي يستطيعوا أن يحجزوا من أجل عطلتهم القادمة بأي مكان يريدون ، وذلك بمقابل حصول العميل على استرداد قيمة نقدية تبلغ نحو عشرة في المائة.
  5. وذلك العرض متاح لأكثر من مليوني مكان إقامة في كافة أرجاء العالم.

رقم التواصل مع بنك ساب:

  1. على أي شخص يريد أن يطرح سؤال أو مشكلة أو استفسار عن خدمات ساب نت أو عن طريقة التسجيل على الموقع ، بإمكانه الاتصال على الرقم الموحد الذي قام البنك السعودي البريطاني بإطلاقه ألا وهو : 920007222.
  2. أما لو كنت خارج المملكة العربية السعودية وتريد التواصل مع البنك ، فيمكنك ذلك من خلال التواصل على رقم : 00966920007222.

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الرياض الموحد

للمزيد يمكنك قراءة : فروع بنك البلاد في المملكة

للمزيد يمكنك قراءة : بنك البلاد نت طريقة التسجيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى