خدمات البنوك

خدمة عملاء cib – كل طرق التواصل مع بنك cib في مصر

في مقالتنا اليوم من موقعكم المفضل سنتات سوف نتناول موضوع ضمن قسم خدمات البنوك وهو خدمة عملاء cib ، خدمة العملاء تعد جزء مهم جداً في اي بنك من البنوك حول العالم حيث هي العنصر البشري الخاص بحل كل المشاكل التي تقابل اي عميل من العملاء وبدونها سيكون من الصعب تقديم علي اي عميل ان يستمر في الإستفادة من خدمات البنك المختلفة حتي في البنوك التي بدأت في التحول إلي الرقمنة فهي لا تقدر علي الإستغناء عن العنصر البشري وهو خدمة العملاء ، لذلك سوف يكون كل فقرات المقالة حول كل الطرق للتواصل مع خدمة عملاء CIB ، لذلك هيا بنا لنبدأ في المقالة دون تضييع الكثير من الوقت في المقدمات ، هل انت جاهز ؟ هيا بنا .

رقم خدمة عملاء بنك Cib للأفراد

يمكنك كعميل التواصل مع خدمة عملاء البنك المخصصة للأفراد لمعرفة اي معلومة بخصوص حسابك أو الإستفسار عن اي شيء يخص تعاملاتك المالية او لحل اي مشكلة عن طريق الإتصال بالأرقام التالية الموضحة كالتالي :
رقم مختصر : 19666
أو من رقم : 35679700

وإن كنت من عملاء CIB Wealth أو cib Private فتستطيع التواصل عن طريق الإتصال بالأرقام التالي :
رقم مختصر : 19847
أو من رقم : 37475500

وإن كان إستفسارك حول المحفظة الذكية فتستطيع الإتصال علي الأرقام التالية :
الرقم المختصر : 19716
أو عن طريق رقم : 35670800

رقم خدمة عملاء cib للشركات

في حالة كنت شركة ولديك حساب لدي بنك cib وتود التواصل مع خدمة العملاء فإن البنك قام بتوفير رقم مخصص لخدمة عملاء الشركات وهو :
يمكنك التواصل مع هذا الرقم 16677 وهو مخصص لعملاء الشركات من الساعة 9:00 صباحاً وحتي الساعة 8:00 مساءاً

أو يمكنك التواصل مع هذا الرقم 16644 وهو رقم مركز اتصال الخدمات الرقمية للشركات ومتاح التواصل معهم من الساعة 9:00 صباحاً وحتي الساعة 4:00 مساءاً .

أو عن طريق خدمة دعم التجار المتوفرة علي مدار الساعة طوال جميع أيام الأسبوع من رقم 24565999

ستحب قراءة : البنك العربي نت 

التواصل مع خدمة عملاء البنك علي مواقع التواصل الإجتماعي

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك عن طريق حسابات البنك علي مواقع السوشيال ميديا وطرح كافة إستفساراتك عليهم وسيجيبون عليك في اسرع وقت ممكن بإذن الله .
حساب بنك cib علي الفيس بوك : من هنا
حساب بنك cib علي انستقرام : من هنا
حساب بنك cib علي لينكد ان : من هنا
قناة بنك cib علي اليوتيوب : من هنا

التواصل مع بنك cib للإبلاغ عن ممارسات غير مشروعة

في حالة حدوث اي ممارسات غير مشروعة أو مشكلة كبيرة وطارئة أو معقدة وتحتاج إلي التدقيق والمتابعة فيمكنك بكل سهولة التواصل مع الأرقام التالية وسيقوم فريق دعم البنك بالتعامل مع بلاغك بشكل سري جداً ودون الإفصاح عن هويتك لأي جهة من الجهات الخارجية
رقم الخط الساخن للتواصل مع دعم cib : 0237472220 وهو متوفر للرد علي بلاغك من الساعة 9:00 صباحاً وحتي الساعة 4:00 مساءاً حسب التوقيت المحلي .

أو تستطيع إرسال شكواك أو بلاغك عن طريق البريد الإلكتروني إلي cib.whistleblowing@cibeg.com

أو يمكنك تقديم بلاغ عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك : من هنا

التواصل مع خدمة عملاء بنك cib عن طريق الموقع الإلكتروني

تستطيع إرسال إستفسارك لخدمة عملاء بنك cib عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك : من هنا

وفي حالة كان لديك شكوي وليس إستفسار فهناك رابط مخصص لتقديم الشكاوي بالتحديد يمكنك تقديم كافة المعلومات فيه حول ما تريد الشكوي منه ورفعه لفريق دعم وخدمة عملاء البنك : من هنا

التواصل مع بوت خدمة عملاء بنك cib علي الموقع الرسمي

تستطيع التواصل مع البوت الخاص بالبنك ليسهل عليك الإجابة عن إستفساراتك الخاصة وتوفير الوقت والجهد عليك ، فهي خدمة من الخدمات الجميلة التي يمكنك التعامل معها قبل التواصل مع خدمة عملاء البنك عن طريق الرقم الساخن فهو سيفيدك بكل المعلومات المتاحة التي تريد معرفتها بإذن الله وتعتبر وسيلة مميزة من الوسائل التي بدأت البنوك الإهتمام بها في الفترة الماضية للتسهيل علي العملاء حل المشاكل التي تقابلهم في حساباتهم والخدمات التي يوفرها البنك لهم .

تابع الصور لمعرفة طريقة التواصل مع بوت شات بنك cib :

  • الخطوة الأولي قم بالضغط علي أيقونة الشات الفورية
صورة لخدمة الشات الفورية من بنك cib مصر
صورة لخدمة الشات الفورية من بنك cib مصر
  • بعدا لضغط عليها سوف تظهر لك الصورة التالية ومنها قم بالضغط علي ابدأ الموجودة في دائرة برتقالية .
خدمة الشات الفورية من بنك cib مصر
خدمة الشات الفورية من بنك cib مصر
  • الخطوة الثالثة سوف يظهر لك الشاشة التالية فيها بعض الإختصارات لخدمات بنك cib لتسهل عليك الوصول إليها إذا كان استفسارك عنها
صورة للشات الفوري لبنك cib
صورة للشات الفوري لبنك cib
  • إذا كنت تريد السؤال عن شيء بعينه ولم تجده في الشاشة الرئيسية للبوت فتستطيع الكتابة في مربع اكتب رسالة وإرسال إستفسارك وسوف يساعدك البوت قدر الإمكان حسب المعلومات المتوفرة لديه .

التواصل مع خدمة عملاء بنك cib في الفروع

والطريقة الأخيرة للتواصل مع خدمة عملاء بنك cib هو الذهاب لأحد فروع البنك القريبة من منزلك أو منطقتك والحديث مع فرد خدمة العملاء المتوفر في الفرع حسب مواعيد البنك الرسمية والتي تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وحتي الساعة 3:00 عصراً .

ويمكنك تحديد أقرب فرع لمنطقتك : من هنا

وفي النهاية نتمني ان تكون مقالتنا اليوم بعنوان خدمة عملاء cib – كل طرق التواصل مع بنك cib في مصر قد أفادتك بكل الوسائل التي تستطيع من خلالها الوصول والتواصل مع خدمة عملاء بنك cib مصر ، وإذا أعجبتك المقالة فيمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

مهند أدهم

محرر SEO اهدف إلي تقديم محتوي مميز وشامل تخرج منه بكل الفائدة المطلوبة التي تبحث عنها ولا تجدها في باقي المواقع الأخري، محتوي عربي أصيل يعبر عن كينونتنا وشرف الكلمة هي الصدق في الحديث فهي ليست مجرد حبر علي الورق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى