خدمات البنوك

استرجاع تامين تكافل الراجحي عبر موقع الشركة بسهولة

استرجاع تامين تكافل الراجحي عبر موقع الشركة بسهولة ، فمما لا شك فيه بأن تأمين الراجحي يعد واحداً من أهم شركات التأمين الموجودة داخل حدود بلاد الحرمين ، وهي تتبع مجموعة الراجحي الشهيرة ، ويهتم العديد من المواطنين بمعرفة الطريقة المناسبة من أجل استرجاع التأمين ، إذ تعمل الشركة على تقديم العديد من الحلول المتنوعة والسهلة والميسرة للعميل من أجل توفير أفضل سبل التأمين الملائمة مع كل العملاء بكافة الفئات والشرائح المجتمعية.

كما تحرص شركة تأمين الراجحي على أن تكن الحلول التأمينية المقدمة عبر ملائمة كلياً وفق أحكام الشريعة الإسلامية ، فضلاً عن العادات التي تعتمدها البلاد ، فضلاً للمنتجات الابتكارية المتنوعة التي تعرضها شركة التأمين كي تتوافر مع كل مواطنين المملكة العربية السعودية ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على استرجاع تامين تكافل الراجحي عبر موقع الشركة بسهولة.

كيفية استرجاع تأمين تكافل الراجحي:

مؤسسة الراجحي تعد واحدة من أكبر المؤسسات داخل المملكة العربية السعودية ، وتقوم بتقديم العديد من الخدمات التأمينية المتنوعة لكافة مواطنين البلاد والمقيمين أيضاً ، ومنها على سبيل المثال خدمات التأمين الصحي والتأمين على السيارات ، فضلاً لخدمة تأمين السفر وغيرها من الخدمات.

وقد أتاحت شركة التأمين طريقة لاسترجاع التأمين والتي يمكن عبرها أن يقوم الشخص باسترجاع المبلغ المخصص بالتأمين ، فقط من خلال إتباع التالي :

  1. أولاً عليك أن تقوم بزيارة أحد الفروع الموجودة بكافة أرجاء المملكة العربية السعودية ، ومن ثم قم بتقديم طلب يوضح رغبتك بإلغاء التأمين الخاص بك واسترجاع الأموال.
  2. لا بد وأن تقوم بتقديم كل الكروت التأمينية التي قدمتها لك الشركة من قبل ، ومن ثم قم بإعادة وثيقة التأمين ، والتقديم على طلب وثيقة لإلغاء التأمين.
  3. وسوف يقوم القائمين والمسئولين عن شركة التأمين بدراسة الطلب في غضون أسبوعين عمل ، وأثناء تلك المدة تقوم الشركة بدفع جزء من المبلغ الذي دُفع بالتأمين.

كيفية إلغاء التأمين من خلال موقع الشركة على الإنترنت:

تتيح مؤسسة الراجحي إمكانية إلغاء تأمين تكافل الراجحي عن طريق تقديم طلب إلكتروني على الموقع الرسمي الخاص بتأمين تكافل الراجحي على الشبكة العنكبوتية ، من خلال إتباع الخطوات الآتية :

أولاً عليك الذهاب لموقع شركة الراجحي الموجود على الإنترنت ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا)

ومن ثم قم بإدخال الاسم وكلمة السر ، وبعد أن تسجل الدخول عليك بملء جميع البيانات المطلوبة منك ؛ وتلك البيانات تشمل التالي:

  1. رقم الهاتف المسجل عندهم.
  2. البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. رقم الهوية الوطنية.
  4. المدينة التي تقيم بها.
  5. رقم وثيقة التأمين.

وسوف يقوم المسؤولين في الموقع بمراجعة بياناتك من أجل الرد على طلبك والتواصل معك وتسليم الأوراق واسترداد الأموال التي قمت بدفعها.

شروط إلغاء تأمين تكافل الراجحي:

كي تستطيع أن تلغي التأمين بشركة تكافل الراجحي يجب أن تتوافر بعض الشروط ، وسوف نوضحها في الآتي :

  1. قبل أن تقوم بتقديم طلب إلغاء التأمين لا بد وأن تتوجه للشركة أولاً وأن تشرح المشكلة التي أودت بك لتقديم طلب الإلغاء.
  2. لا بد وأن تكون كل الكروت الأصلية التي تخص التأمين متوفرة وموجودة معك ، كي لا يخصم من مبلغ التأمين بسبب عدم توافر ما يثبته.
  3. لو كنت عميل مشترك بتأمين السيارات فيجب استمرار ملكيتك للسيارات وعدم بيعها لأي أحد آخر.
  4. لو كنت عميل مشترك بالتأمين الطبي والتأمين على الحياة ، فتستطيع إلغاء واحداً من أفراد الأسرة ولا يمكنك إلغاء الوثيقة كلها.
  5. لو كنت عميل مشترك بتأمين السيارات فلا بد أولاً أن تتوجه للمركز الرئيسي للشركة كي تستلم وثيقة إلغاء التأمين.

خدمة العملاء الخاصة بتكافل الراجحي:

لقد حرصت مؤسسة الراجحي للتأمين على توفير عدد من الطرق المتنوعة من أجل تقديم المساعدات بشكل سهل لكل عملائه من غير الحاجة للذهاب لأحد الفروع ، ويمكنك أن تتواصل مع خدمة عملاء تكافل الراجحي من خلال الاتصال على :

  1. 800118444 مع العلم بأن سعر المكالمة مجانية بدون أي رسوم.
  2. وتستطيع أيضاً أن تستفسر عن أحد منتجات الشركة أو عروضها التأمينية المتعددة عن طريق الاتصال على رقم 920004414.
  3. وتستطيع أيضاً أن تتواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني : mailto:customerservice@alrajhitakaful.com
  4. وتستطيع أيضاً أن تتواصل معهم عن طريق خدمة (اتصل بنا).

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الأهلي السعودي أون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : اقرب بنك راجحي

للمزيد يمكنك قراءة : بنك الجزيرة اون لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى