خدمات البنوك

فتح حساب بنك ساب أفراد أون لاين خطوة بخطوة بالتفصيل

فتح حساب بنك ساب أفراد أون لاين

فتح حساب بنك ساب أفراد أون لاين خطوة بخطوة بالتفصيل ، حيث أن بنك ساب أشهر البنوك السعودية ، ويقوم بتوفير أكثر من طريقة لفتح حساب به ، ويبحث الكثير من السعوديين عن طريقة فتح حساب ببنك ساب أفراد اون لاين خطوة بخطوة من خلال الإنترنت.

خطوات فتح حساب أفراد أون لاين:

  1. لا بد في بداية الأمر للدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبنك على الشبكة العنكبوتية ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  2. بعدها عليك بالضغط على كلمة خدمة الحساب الإلكتروني ، هذا الخيار سوف تجده أمامك موجود فوق يسار الصفحة ، وبعدها عليك أن تقوم بالدخول لمنصة أبشر.
  3. ومن ثم قم بإدخال جميع البيانات التي سوف يطلبها منك ، وتلك البيانات متمثلة في كتابة اسم وكلمة مرور فضلاً عن رقم الهوية الخاص بك.
  4. وبعد أن تتأكد من إدخال تلك البيانات بصورة صحيحة ، عليك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول ، وبتلك الخطوة تكون قد أكملت عملية الدخول لحساب على المنصة.
  5. وبعد أن تسجل الدخول عليك بالضغط على كلمة فتح حساب من خلال الإنترنت ، ولن يسمح لك بالاستمرار إلا عندما توافق على كل الشروط والأحكام كي يكون باستطاعتك فتح حساب بالبنك.
  6. وبعد أن تسجل الدخول وتوافق على الشروط والأحكام قم بالضغط على خيار متابعة ، وآخر خطوة عليك القيام بها هي ملء جميع البيانات التي ستظهر أمامك ومنها تاريخ ميلادك والجنسية والاسم ورقم الهاتف ، وبعد إكمال كل تلك الخطوات مبارك عليك التسجيل في بنك ساب أفراد أون لاين.

فتح حساب ببنك ساب إلكتروني:

  1. بالنظر لكثرة عدد العملاء ببنك ساب ، فإن البنك قد أتاح لجميع عملائه فتح حساب بطرق مختلفة ومتعددة ، فبإمكان العميل أن يفتح حساب بالبنك إلكتروني أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو عن طريق زيارة أقرب فرع منه.
  2. وصار بإمكان العميل أن يختار الطريقة المناسبة له إلا أن الكثير من العملاء قد اختاروا فتح حسابات أون لاين خشيةً من فيروس كورونا والعدوى ، وصار هذا الأمر متاح عن طريق إتباع بعض الخطوات السهلة ، وهي :

خطوات إنشاء الحساب إلكتروني:

  1. أولاً لا بد وأن تدخل على الصفحة الرسمية الخاصة بالبنك الموجودة على الشبكة العنكبوتية ، وسوف تجد قائمة باسم طرق التعامل مع البنك ، عليك بالضغط عليها وفتحها والضغط على كلمة فتح حساب إلكتروني.
  2. ومن ثم سيتم نقلك لصفحة أخرى بها طرق التقديم المتنوعة والمتاحة من أجل فتح حساب بالبنك ، بعدها اضغط على كلمة افتح حسابك الإلكتروني الآن ، وسوف تجد هذا الخيار بالأسفل.
  3. ومن ثم عليك أن توافق على الشروط والتعليمات التي سيقترحها عليك ، وبعدها قم بإدخال رقم الهوية الوطنية السعودية خاصتك ، وسيطلب منك أن تدخل رمز سيظهر أمامك على الشاشة.
  4. الآن عليك أن تتوه للصفحة الرئيسية الخاصة بمنصة أبشر ، وذلك بغرض إتمام عملية فتح الحساب من خلال أبشر ، وفي تلك الخطوة لا بد وأن تسجل الدخول لحسابك على المنصة كي تثبت هويتك.
  5. الآن سوف يقوم البنك باعتماد بياناتك الموجودة داخل منصة أبشر ، وسوف تصلك رسالة من البنك على هاتفك الذي وضعته على المنصة ، عليك أن تدخل الرمز وتضغط على كلمة متابعة وسوف تنتقل مباشرةً لصفحة البنك مرة أخرى.
  6. وبعد أن تكمل كل تلك الخطوات ستكون قد اكتملت خطوات فتح حساب بنك ساب أفراد أون لاين.

طريقة فتح حساب شركة ببنك ساب:

  1. أولاً لا بد وأن تدخل على الموقع الرسمي الخاص بالبنك على الشبكة العنكبوتية ، وبعدها ستجد حقل موجود في الصفحة من فوق اسمه فتح حساب إلكتروني ، عليك الضغط على ذلك الحقل واضغط على كلمة مزيد.
  2. بعدها ستوجه تلقائياً لصفحة أخرى ، فيها خيارات عدة ، ستجد من بينهم كلمة افتح حساب إلكتروني الآن قم بالضغط عليه والضغط على كلمة تعبئة نموذج جديد ، واضغط عليه.
  3. سوف يطلب منك الآن إدخال الكثير من البيانات التي تخصك وتشمل تلك البيانات على سبيل المثال : تاريخ ميلادك فضلاً عن رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف وغيرها.
  4. وبعد التأكد من أن جميع البيانات تم إدخالها بصورة صحيحة ، عليك بالضغط على كلمة التالي ، وبعدها قم بإدخال البيانات الخاصة بالحساب المصرفي ، ولا تنسى أن تحدد ما إن كان حساب تجاري أو حساب مؤسسات.
  5. لا بد كذلك من أن تحدد نوع النشاط الخاص بشركتك أو مؤسستك ، فضلاً لبيانات الضرائب ، وسوف يطلب منك تقديم جميع الأوراق التي تثبت صحة تلك البيانات.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الراجحي أون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب في البنك الأهلي السعودي

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى