خدمات البنوك

أنواع بطاقات ساب مدى الائتمانية

أنواع بطاقات ساب مدى الائتمانية يعد تفصيل مهم للغاية لا بد على كل شخص يريد أن يستخرج إحدى بطاقات بنك ساب أن يكون على علم به ، ويسمح لك الإطلاع عليها باتخاذ القرار ما إن كنت تحتاج لتغيير نوع بطاقتك الائتمانية لنوع آخر يناسبك ويتلائم مع طبيعة احتياجك ، بالإضافة لهذا فسوف تتمكن من مساعدة أحد أفراد العائلة بتقرير نوع البطاقة التي بحاجة لها ، بدلاً من استخراج نوع آخر قد لا يلائم احتياجاته ، ومن أجل خدمتكم يسعدنا أن نتعرف اليوم على أنواع بطاقات ساب مدى الائتمانية ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

أنواع بطاقات ساب:

حرصاً من البنك السعودي البريطاني أو ما يعُرف ببنك ساب على تقديم خيارات تلائم كل العملاء وتلبي كل الاحتياجات ، ورغبة منهم في السماح لعملائهم باختيار ما يناسب احتياجاتهم الخاصة ، واظبت إدارة البنك السعودي بصورة مستمرة على استحداث أنواع جديدة من البطاقات التي تختلف فيما بينها كي تلائم كل أطياف العملاء.

فضلاً لهذا فيمكن الاستفادة من بعض أنواع البطاقات عند إصدار بطاقات خاصة بفرد من أفراد العائلة ، وفيما يأتي سوف نذكر لكم كل أنواع بطاقات ساب الموجودة بالمملكة :

  1. بطاقة بنك ساب أدفانس البلاتينية الائتمانية.
  2. بطاقة بنك ساب بريميير الائتمانية.
  3. بطاقة بنك ساب تيتانيوم ماستر كارد الائتمانية.
  4. بطاقة بنك ساب البلاتينيوم الائتمانية.
  5. بطاقة بنك ساب سيجنتشر فيزا الائتمانية.
  6. بطاقة بنك ساب الكلاسيكية الائتمانية.
  7. بطاقة بنك ساب عملتي.
  8. بطاقة بنك ساب فيزا الائتمانية.

أهم ما يميز بطاقة بنك ساب بلاتينيوم الائتمانية:

صممت تلك البطاقة خصيصاً كي تصبح أكثر أنواع بطاقات البنك من حيث الديناميكية ، من حيث الاستخراج والاستخدام ، لهذا فإن هذا النوع من البطاقات يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعل استعمالها مريح ، ومن أجل التوضيح أكثر سوف نذكر أهم مميزات تلك البطاقة في التالي :

  1. تتيح لأصحابها العديد من الخصومات والعروض الحصرية ، والتي سوف يحصل عليها من أكبر وأشهر وأفضل المحال والمتاجر الموجودة بداخل البلاد.
  2. تأمين السفر حيث سوف تحصل على تأمين مجاناً عند تقوم بالسفر لأي مكان في العالم ، فمن الأفضل أن تستعمل رصيد بطاقتك من أجل الحجز.
  3. لست بحاجة لتقديم فتح حساب بالبنك من أجل الحصول على البطاقة ، كما أن تلك البطاقة بها كل المميزات الموجود ببطاقات بنك ساب بريميير.

أهم ما يميز بطاقة بنك ساب بريميير الائتمانية:

هناك الكثير مما يميز تلك البطاقة عن غيرها من البطاقات التي يطرحها بنك ساب ، إنها تعطي أصحابها قوة إنفاقية ضخمة تلائم احتياجه مهما كانت ، ذلك فضلاً لأنه البطاقة تتمتع بالكثير من المميزات الأخرى كـ:

  1. لا يوجد رسوم سنوية مستحقة عليها.
  2. تقوم بتقديم تغطية ائتمانية مجانية.
  3. تعد بطاقة دولية ، إذ أن بإمكانك استخدامها بأي مكان موجود في العالم.
  4. تسمح بالسحب حتى ثلاثون في المائة من السقف الائتماني عن طريق أكثر من تسعمائة ألف صراف آلي موجود حول العالم.
  5. تسمح لك بأن تستخرج بطاقات ائتمانية مجانية لبقية أفراد عائلتك.
  6. يوجد بها برنامج مكافآت رائع ، إذ أنك عندما تقوم بنفق أي نقود من خلال استخدام بطاقة بريمير سوف يعطيك بنك ساب نقاط بإمكانك أن تستبدلها بنقود أو بمنتجات.

أهم ما يميز بطاقة بنك ساب سيجنتشر فيزا الائتمانية:

تلك البطاقة تعد من البطاقات الاعتيادية عند العديد من العملاء ، لهذا فإن أغلب مميزات تلك البطاقة متمحورة صوب السفر والرحلات وأسلوب رفاهية الحياة ، ومن أجل توضيح مميزاتها سوف نذكر لكم التالي :

  1. أصحاب تلك البطاقات يحصلون على عروض حصرية وضخمة ، مثل أصحاب بطاقات بلاتينيوم ، فإن هذا النوع من البطاقات يقوم بتوفير عروض رائعة من أكبر المتاجر الموجودة داخل بلاد الحرمين ، فضلاً لأنها توفر عروض وخصومات للعديد من المتاجر الموجودة في كافة أرجاء العالم.
  2. هذا النوع من البطاقات لا يحتوي على رسوم سنوية لأول سنة ، بعد مرور السنة هناك رسوم سنوية تبلغ حوالي خمسمائة وخمسون ريال سعودي.
  3. أصحاب تلك البطاقات بإمكانهم استخدام الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت من أي مكان موجود في العالم.
  4. من أجل امتلاك تلك البطاقة فأنت لست بحاجة لامتلاك حساب في البنك البريطاني السعودي.

للمزيد يمكنك قراءة : بنك التنمية الاجتماعية

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الاهلي السعودي

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الراجحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى