خدمات البنوك

دوام بنك الراجحي في رمضان والعيد 1444

دوام بنك الراجحي في رمضان

لقد تم الإعلان من قبل بنك الراجحي عن مواعيد العمل في العيدين وفي شهر رمضان المبارك في كافة الفروع المنتشرة بكل أرجاء المملكة العربية السعودية ، وقد أتت المواعيد استناداً للأماكن والفروع المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية ، والتي يبلغ تعدادها أكثر من خمسمائة فرع موزعين في أماكن عدة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف بالتفصيل على دوام بنك الراجحي في رمضان والعيد 1444.

مواعيد عمل مصرف الراجحي الجديدة:

  1. إن كل فروع خدمة العملاء بمصرف الراجحي تفتح أبوابها أمام كل عملائها بدايةً من يوم الأحد للخميس.
  2. موعد دوام فروع بنك الراجحي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف في الصباح حتى الساعة الخامسة في المساء بصورة يومية ، ويومي الجمعة والسبت أجازة وعطلة رسمية أسبوعية لجميع فروع مصرف الراجحي الموجودة بالمملكة العربية السعودية.
  3. يوجد مجموعة من الفروع المستثناة من الأجازة تفتح أبوابها أمام العملاء طيلة الأسبوع ، إلا أن مواعيد دوامها مختلفة عن الأيام العادية.
  4. موعد عمل الفروع التي تفتح أبوابها طيلة الأسبوع يبدأ من التاسعة صباحاً للخامسة مساءاً.

أوقات دوام مصرف الراجحي في شهر رمضان:

  • لقد أعلن مصرف الراجحي عن مواعيد العمل الرسمية أثناء شهر رمضان الفضيل ، والتي ستبدأ من يوم الأحد ليوم الخميس ، من الساعة العاشرة صباحاً للساعة الثالثة وخمسة وأربعون مساءً.

أما بخصوص موعد فروع المصرف المختلفة في شهر رمضان المبارك سوف تكون على النحو الآتي :

  1. الفروع التي تخص النساء سوف يبدأ الدوام بها من يوم الأحد حتى يوم الخميس ، وذلك بدايةً من الساعة عشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف مساءاً.
  2. الفروع التي تخص الرجال فضلاً عن مراكز البيع والمتاجر سوف تكون من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وذلك بدايةً من الساعة العاشرة بالصباح حتى الساعة الثالثة والخمسة وأربعون مساءً.
  3. فروع المطارات التي تفتح طيلة الأسبوع ، سوف تكون أيضاً عاملة على مدار اليوم.
  4. مول الراجحي سوف يبدأ عمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس أثناء مدتين ألا وهما : المدة المسائية من الساعة التاسعة مساءً للساعة الواحد صباحاً ؛ أما الفترة الصباحية فستبدأ من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  5. يوم الجمعة ويوم السبت سوف يفتح أبوابه من الساعة التاسعة مساءاً للساعة الواحدة في الصباح.

أجازة عيد الأضحى المبارك بمصرف الراجحي:

  1. إن موعد أجازة عيد الأضحى في مصرف الراجحي الموجود بالمملكة العربية السعودية تبدأ من يوم الخميس وتنتهي يوم الثلاثاء ، ويتم استكمال العمل من يوم الأربعاء.
  2. ولكن قد استثنت إدارة المصرف بعض الفروع التي من المفترض أن تعمل بعيد الأضحى استناداً على ازدحام المكان كالأماكن المقدسة والأماكن الحدودية.

فروع مصرف الراجحي التي تعمل بعيد الأضحى المبارك:

تعمل الفروع الخاصة بمصرف الراجحي أثناء العيد استناداً على الفروع للفروع والأماكن والمواعيد المختلفة من فرع لفرع آخر ، وفي التالي سوف نبرز مواعيد الدوام بمصرف الراجحي بعيد الأضحى المبارك :

فروع مصرف الراجحي بالمنطقة الغربية : إن فروع المنطقة الغربية تعمل من الساعة العاشرة في الصباح حتى الرابعة في المساء ، في كل أيام الأجازة باستثناء أول يوم في العيد فضلاً عن يوم الجمعة ، وقد أتت تلك الفروع على النحو الآتي :

  1. حي شهار.
  2. مطار الأمير محمد.
  3. شارع الأمير عبد المجيد.
  4. السامر.
  5. مطار الطائف.
  6. مطار الملك عبد العزيز.
  7. السليمانية جدة.
  8. باب العنبرية.
  9. ينبع.
  10. الأمير سلطان.
  11. حي الرحيلي.

فروع مصرف الراجحي بالمنطقة الوسطى : حيث أن موعد عمل تلك الفروع يبدأ من العاشرة في الصباح وحتى الرابعة في المساء ، في جميع أيام الأجازة ماعدا أول يوم العيد ، فضلاً عن يوم الجمعة ، وقد أتت تلك الفروع التي تعمل بتلك الأوقات على النحو الآتي :

  1. حي شبرا.
  2. السلي.
  3. حي السلام.
  4. العقيق.
  5. المنصور.
  6. طريق الدمام.
  7. مطار الملك خالد الدولي.

فروع مصرف الراجحي بالمنطقة الشرقية والشمال : إن موعد عمل الفروع في تلك المنطقة يبدأ من العاشرة في الصباح للرابعة في المساء في كافة أيام الإجازة ما عدا يوم العيد فضلاً عن يوم الجمعة ، وقد أتت الفروع على النحو الآتي :

  1. جسر منفذ البطحاء.
  2. سلوى.
  3. مطار الملك فهد.
  4. الخفجي.
  5. عقارية حفر الباطن.
  6. حالة عمار.
  7. المروج.
  8. الحديثة.
  9. الفيصلية الدمام.
  10. مطار الملك فهد.
  11. جسر الملك فهد.

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الرياض الموحد

للمزيد يمكنك قراءة : فروع بنك البلاد في المملكة

للمزيد يمكنك قراءة : بنك البلاد نت طريقة التسجيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى