خدمات البنوك

فروع مصرف الراجحي بأرقام الجوال، أعرف اقرب لك بسهولة

يعتبر مصرف الراجحي واحداً من أضخم المصارف الإسلامية الموجودة بالعالم ، وهو بنك سعودي وواحداً من أشهر البنك التي تعمل بالسوق التجاري والمصرفي داخل المملكة وخارجها ، كما أنه أحد البنوك الرائدة بالوطن العربي ، وقد تأسس هذا البنك بحي الديرة الموجود بالعاصمة الرياض في العام ألف وتسعمائة وسبعة وخمسون ميلادياً ، وألف وثلاثمائة وست وسبعون هجرياً ، ويعد أحد الشركات الكبرى المساهمة بالسوق المالي السعودي ، إذ أن رأس المال فيه يصل لأكثر من خمسة وعشرون مليار ريال سعودي ، ولديه أكبر عدد من الفروع داخل المملكة وصل لأكثر من خمسمائة وعشر فرع ، فضلاً للفروع الأخرى الموجودة داخل البلاد ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم فروع مصرف الراجحي بالارقام وشروط فتح حساب أون لاين.

فروع مصرف الراجحي
صورة توضح الفروع في المملكة العربية السعودية

بنك الراجحي:

  1. لقد تم تصيف مصرف الراجحي كواحداً من أفضل البنوك الموجودة في العالم ، إذ قام البنك في الآونة الأخيرة بطرح المزيد من المميزات التي تفيد العملاء ، وهذا ضمن الخدمات المقدمة من مؤسسة الراجحي والتي تعمل بالاستناد للشريعة الإسلامية ، كما أنه واحداً من أكبر وأضخم البنوك الموجودة في المملكة.
  2. وقد حققت شركة الراجحي المصرفية صافي أرباح وصلت لأكثر من تسعة مليون ريال سعودي في العام ألفين وسبعة عشر ، ويقدم بنك الراجحي المزيد من الازدهار والتقدم والنمور فضلاً عن الخدمات المميزة لعملائه ، وقد تم تحويل الشركة لشركة مساهمة برأس مال ضخم للاستثمار بالمشاريع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
  3. وذلك بموجب القرار الملكي السعودي ، واستناداً لقرار رقم خمسة وتسعون لسنة ألف وأربعمائة وسبعة هجرياً ، ليصير واحد من أفضل البنوك الموجودة بالعالم.

أرقام فروع بنك الراجحي:

  1. يوجد عنوان فرع المقر الرئيسي لبنك الراجحي داخل حي المروج المتفرع من طريق الملك فهد داخل برج بنك الراجحي ، الموجود بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، ورقم خدمة العملاء هو : 00996118282564
  2. وأرقام بنك الراجحي للعملاء الحاليين من داخل المملكة العربية السعودية هو +966920003344 ، ورقم خدمة العملاء لمن هم خارج المملكة العربية السعودية هو +966114603333.
  3. ورقم الهاتف لمصرف الراجحي للعملاء الجدد هو : 8001241222.
  4. ورقم هاتف خدمة عملاء التميز من داخل المملكة العربية السعودية هو : 8001248880 ، والرقم لمن هم خارج المملكة العربية السعودية هو : +966920005544.
  5. رقم الفاكس هو : 0096112798190.
  6. رقم خدمة العملاء الذي يعمل لمدة أربعة وعشرون ساعة هو : 0096611460333
  7. رقم الهاتف المجاني لبنك الراجحي هو : 800124445.
  8. وتستطيع التواصل مع الرقم الموحد لبنك الراجحي المجاني وهو : 920000084.
  9. الموقع الإلكتروني الموثق لبنك الراجحي يمكنك الوصول إليه من خلال (الضغط هنا)

عدد فروع بنك الراجحي:

خدمة العملاء
فروع مصرف الراجحي
  • إن فروع بنك الراجحي منتشرة في كافة أرجاء العالم ، ويبلغ عددها أكثر من خمسمائة وستون فرع ، ويحظى بنك الراجحي بثقة العديد من العملاء ، وهذا نتيجة لشهرته الكبيرة بفضل خدماته الرائعة الذي يقوم بطرحها ، وصار لدى بنك الراجحي الكثير من الفروع داخل المملكة العربية السعودية وبقية بلدان العالم.

ويمكنك العثور على فرع قريب منك من خلال (الضغط هنا)

اقرب صراف راجحي:

  • يمكنك العثور على أقرب صراف آلي منك من خلال (الضغط هنا) ثم اضغط سماح لمعرفة موقعك الجغرافي، حتي يتيح لك الموقع التعرف علي اقرب الفروع لك واختيار ما ينسبك بما يتناسب مع مواعيد عمل الفروع كما ستتعرف عليه من الفقرة التالية من مواعيد.

مواعيد عمل بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية:

  1. إن فروع بنك الراجحي تعمل بالمواعيد الرسمية العامة داخل المملكة العربية السعودية طيلة أيام الأسبوع ؛ وذلك بداءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  2. وساعات العمل في مصرف الراجحي تبدأ من الساعة الـ9 صباحاً للساعة الـ4 عصراً ، ويوم الجمعة والسبت أجازة.

شروط فتح حساب ببنك الراجحي أون لاين:

تستطيع أن تتعرف على شروط فتح حساب في بنك الراجحي مباشر للأفراد عن طريق إتباع الآتي :

  1. لا بد وألا يقل عمرك إن كنت تريد فتح حساب عن الثامنة عشر سنة ، ولا بد من توافر هوية وطنية لو كنت مواطن أو مقيم أيضاً لا بد وأن تكون سارية المفعول.
  2. يجب أن تمتلك رقم هاتف مسجل باسمك ، أي لا بد وأن يكون مسجل وصادراً من أحد شركات مزودي الخدمات داخل المملكة العربية السعودية.
  3. يجب أن يتوافر عنوان محل إقامة صحيح ، ولا بد عليك أن تكون مسجلاً بخدمة أبشر من أجل إتمام عملية توثيق الحساب البنكي بنجاح.
  4. لا بد من التسجيل بحساب الراجحي بنفس رقم الهاتف الذي قمت بتفعيله على خدمة أبشر.

بنك الراجحي بجمهورية مصر العربية:

إن بنك الراجحي له العديد من الشركاء في العالم ، فالبنك على تواصل ضخم بالمصارف في بقية أرجاء العالم من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائه ، ومن ضمن الشركاء هم الموجودون بجمهورية مصر العربية وهم :

  1. بنك مصر بي إم.
  2. البنك الأهلي المصري.
  3. بنك الإسكندرية.
  4. البنك التجاري الدولي.
  5. بنك فيصل الإسلامي المصري.

الخدمات المصرفية لبنك الراجحي على الشبكة العنكبوتية:

إن بنك الراجحي يوفر خدمات مصرفية ومميزات كبيرة لعملائه على الشبكة العنكبوتية ، كما أنه يشارك الكثير من المشروعات الحكومية الإلكترونية وذلك بالتعاون مع المؤسسات والجهات المختصة ، من أجل توفير أفضل خدمة للعملاء.

وخدمات بنك الراجحي اون لاين تكمن من خلال تطبيق المباشر الإنترنت البنكي الخاص بالبنك ، وتلك الخدمة تحتوي على أكثر من خمسة مليون عميل مشترك بها ، وأهم ما يميزها هو سهولة التعامل عليها في أي وقت وبأي مكان بالمملكة ، وأهم تلك المميزات ما يلي :

  1. تتيح للعملاء إمكانية نظام الوضع المالي ، والذي يساعد العملاء على إدارة الحساب المصرفي.
  2. كما أن من مميزاتها تحويل واستقبال النقود من داخل البلاد لأي دولة أخرى بدون ساعات عمل مخصصة.
  3. كما أنها تتيح الدفع اون لاين من أجل سداد كل المدفوعات أو الفواتير.
البنوك السعودي
نسعد بخدمتكم في اليوم الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى