خدمات البنوك

رسوم التحويل من الراجحي للاهلي من خلال الفرع

رسوم التحويل من الراجحي للاهلي من خلال الفرع ، لقد أتاح مصرف الراجحي خدمة التحويل من ضمن الخدمات المصرفية الكثيرة التي يقوم المصرف بتقديمها لعملائه الكرام من خلال تطبيق الراجحي أو عن طريق تحويل الراجحي ، فضلاً لأن العميل بإمكانه أن يتمم الحوالات المصرفية المحلية والدولية من خلال الصرافات الآلية التي وصل عدد لعشرات الآلاف منتشرين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

ويستطيع العميل عن طريق تحويل الراجحي أن يتم الحوالات المالية المحلية والدولية وذلك من خلال دفع رسوم بسيطة لو قمنا بمقارنتها مع رسوم التحويل بالمصارف الأخرى ، كما أن البنك قد حدد الفترة الزمنية اللازمة من أجل وصول الأموال للطرف المستقبل وفقاً لنوع الحوالة أو وفقاً للمصرف المتعامل المدرج ضمن قائمة تنصيف حوالات الراجحي ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على رسوم التحويل من الراجحي للاهلي من خلال الفرع.

كم تبلغ رسوم التحويل من الراجحي للبنك الأهلي:

  1. إن رسوم التحويل من مصرف الراجحي لبنك الأهلي هو خمس ريالات سعودية من خلال نظام سريع يصل في ذات اليوم.
  2. إن رسوم التحويل من بنك الراجحي لبنك الأهلي تبلغ سبعة ريالات سعودية وذلك عبر نظام سريع يتخطى مدة يوم.
  3. أما رسوم التحويل من بنك الراجحي للبنك الأهلي بأمر مستدام من خلال تطبيق الراجحي أو عن طريق الصراف الآلي فتبلغ عشرة ريالات سعودية لمرة واحدة وحسب.

رسوم التحويل من بنك الراجحي للأهلي من خلال الفروع:

  1. إن رسوم التحويل من مصرف الراجحي للبنك الأهلي عبر نظام سريع تبلغ خمسة وعشرون ريال سعودي.
  2. أما بخصوص رسوم التحويل من الراجحي للأهلى من خلال نظام سريع لمدة زمنية أكثر من يوم فتبلغ خمسة عشر ريال سعودي.
  3. ورسوم التحويل من بنك الراجحي للبنك الأهلي بالأوامر المستدامة المحددة من خلال الفرع فتبلغ خمسة عشر ريال سعودي فقط.

كيفية التحويل من بنك الراجحي للبنك الأهلي عبر الإنترنت:

يستطيع عملاء بنك الراجحي أن يقوموا بالتحويل للبنك الأهلي عبر الإنترنت من خلال تطبيق الراجحي ، ويمكنهم فعل ذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليهم تحميل تطبيق تحويل الراجحي ، ويمكن لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد الوصول للتطبيق بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  2. أما أصحاب الآيفون فيمكنهم (الضغط هنا) للوصول للتطبيق بسهولة ، وبعد تحميل التطبيق وفتحه لا بد من تسجيل الدخول عن طريق وضع الاسم وكلمة السر في الأماكن المخصصة.
  3. الآن عليك أن تدخل رمز التفعيل المرسل إليك من بنك الراجحي على هاتفك المسجل في تطبيق أبشر ، ومن ثم اضغط على الثلاث شرائط الموجودة بأعلى يمين التطبيق.

إضافة المستفيد:

  1. ومن ثم قم باختيار التحويل من قائمة الخيارات الرئيسية بتطبيق الراجحي ، وبعدها اضغط على كلمة التحويل لمستفيد مصرف محلي.
  2. وبعدها قم باختيار التحويل لمستفيد جديد ، وذلك بحال عدم إضافة الشخص المراد التحويل إليه لإقامة المستفيدين بحساب عميل مصرف الراجحي ، وعليك بإدخال بيانات المستفيد الجديد بالبنك الأهلي.
  3. ومن ثم قم بإدخال رقم الآيبان الأهلي لحساب المستفيد ، وبعدها قم بكتابة الاسم الأول والثاني للعميل ، وتنتهي إضافة مستفيد مصرف محلي بحساب مصرف الراجحي من خلال التطبيق.
  4. من ثم يتم إضافة المستفيد من مصرف الأهلي لقائمة مستفيدي حساب مصرف الراجحي ، وبعدها لا بد من إدخال قيمة الحوالة المالية التي تريد تحويلها لحساب البنك الأهلي.
  5. وبعد وضعها قم بالضغط على كلمة تأكيد الحوالية ، وبحال كانت الحوالة أقل من ألفين وخمسمائة ريال فسوف تظهر خدمة التحويل السريع بتطبيق الراجحي.
  6. وقم بتحديد سبب إرسال التحويلة ، ومن ثم حدد البنك المرسل إليه الحوالة وهو البنك الأهلي أو أي بنك تريده ، وشرطاً من أجل إتمام عملية التحويل السريع أن تقوم بتفعيل خدمة التحويل السريع عند مستقبل الحوالة.
  7. والآن عليك بإدخال معرف خدمة التحويل السريع رقم هاتف العميل ، ومن ثم الضغط على كلمة التالي والإطلاع على نموذج الحوالة مع اسم الشخص المستفيد المسجل بالبنك الأهلي ، واضغط على كلمة تأكيد.

للمزيد يمكنك قراءة : انجاز للتحويل عن طريق النت

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك انجاز للتحويل من حساب إلى حساب

للمزيد يمكنك قراءة : بنك البلاد نت طريقة التسجيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى