خدمات البنوك

رقم بنك انجاز للتحويل من حساب إلى حساب

رقم بنك انجاز للتحويل من حساب إلى حساب ، إن التسجيل ببنك إنجاز والاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك يرجع عليه بمزايا لا حصر لها ، فالتحويل عن طريقه سهل جداً ويمكنك من أن تحول نقودك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها ، وتستطيع أيضاً من خلاله أن تجري معاملات بنكية من غير الحاجة لزيارة أي فرع من فروعه ، ذلك بالإضافة لأنه سريع للغاية وآمن سواءً قمت بإرسال نقودك عن طريق مكاتبهم أو عن طريق التطبيق الموجود على الهواتف المحمولة.

أما بخصوص خدماته الأخرى فتتيح للعميل مزايا إضافة لكل منها ، فعلى سبيل المثال فإن خدمة إنجاز إيزي تتيح لك الإمكانية على تحويل النقود لأي حساب بنكي لطرف ثالث على الفور ، وعن طريق إنجاز سويفت سوف يستلم الطرف الثاني المبالغ المالية التي قمت بإرسالها إليه في غضون من يوم لثلاثة أيام كحد أقصى ، ويمكنك من خلاله كذلك أن تحول النقود لحساب بنكي لطرف ثالث ، واليوم سوف نتعرف على رقم بنك انجاز للتحويل من حساب إلى حساب.

حسابات بنكية
إضافة مستفيد دولي

طريقة التسجيل ببنك إنجاز للحوالات:

إن تطبيق إنجاز وتطبيق البلاد يقومون بتقديم ذات الخدمات والاثنين يتبعان بنك البلاد ، ونستطيع أن نسجل في تلك الخدمة ونقوم بفتح حساب بنكي في إحداهما من خلال إتباع الخطوات الآتية :

طريقة التسجيل عبر تطبيق البلاد:

  1. أولاً عليك بتحميل التطبيق على هاتفك ؛ فلو كان الهاتف يعمل بنظام الآيفون فكل ما عليك هو (الضغط هنا) ؛ أما لو كان يعمل بنظام تشغيل أندرويد فعليك (الضغط هنا).
  2. بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق والدخول عليه قم بالضغط على كلمة فتح حسابك ، ثم قم بملأ النموذج الرقمي لحسابك الجاري.
  3. الآن عليك بتوثيق طلب فتح الحساب ، وهذا عن طريق تسجيل الدخول الوطني الموحد ، وكي تستطيع أن تصادق طلب التسجيل لا بد وأن تكون مسجلاً بتطبيق أبشر.
  4. ولو كنت بالفعل مسجل بأبشر فعليك أن تزور أقرب جهاز صراف آلي به بصمة إصبع من أجل المصادقة على حسابك وفتحه.
  5. وبعد إنجاز كل تلك الخطوات السهلة تكون بهذا قد أتممت عملية التسجيل بنجاح ويمكنك تحويل النقود على الفور.

طريقة التسجيل عبر تطبيق إنجاز:

  1. أولاً عليك بتحميل التطبيق على هاتفك ، ولو كان جهازك يعمل بنظام الأندويد فيمكنك تحميله من خلال (الضغط هنا) أما لو كان يعمل بنظام الآيفون فيمكنك (الضغط هنا).
  2. بعد أن تحمل التطبيق عليك بالدخول عليه والضغط على كلمة تسجيل من أجل فتح حساب ، قم بملأ معلوماتك الشخصية ومعلوماتك المالية بالخانات الموجودة.
  3. الآن عليك بتعيين اسم وكلمة سر من أجل استعمالها لاحقاً بتسجيل الدخول ، وسوف يقوم التطبيق بالتحقق من هويتك من خلال الخدمة الوطنية للدخول الموحد.
  4. ولا بد وأن تكون مسجل بتطبيق أبشر ، أو عن طريق التحقق من بصمة الإصبع بأي جهاز صراف آلي موجود بالقرب منك.
  5. وبهذا تكون قد انتهيت من إنشاء حسابك الرقمي وأصبح بإمكانك شحن بطاقتك فضلاً عن استلام التحويلات وإرسال النقود بسرعة ويسر ، وتستطيع أيضاً أن تستفيد من جميع خدمات إنجاز بواسطة رقم بطاقة إنجاز الخاصة بك.

خطوات تحويل النقود عن طريق بنك إنجاز للحوالات:

من أجل أن تستفيد من خدمات بنك إنجاز وتقوم بتحويل النقود لأي شخص تريده أون لاين ، كل ما عليك فعله هو إتباع بعض الخطوات السهلة عن طريق قنوات بنك البلاد ألا وهي تطبيق البلاد أو البلاد نت ، ويوجد صراف البلاد ، أو عن طريق خدمة إنجاز للخدمة الذاتية ، وكل هذا يحدث بسرعة تامة وسهولة من غير الحاجة للوقوف في طوابير البنوك المملة ، ومن أجل إجراء الحوالة عليك بإتباع الآتي :

  1. أولاً عليك تسجيل الدخول لتطبيق البلاد ، أو قم بإنشاء حساب لو كنت مستخدم جديد ، ومن أجل إنشاء حساب جديد عليك (الضغط هنا)
  2. بعد أن تقوم بتسجيل الدخول أو بعد أن تقوم بإنشاء حساب جديد قم بتحديد نوع الخدمة التي تبحث عنها وذلك من القائمة الرئيسية ، وبعدها أضف معلومات المستفيد الذي تود إرسال النقود إليه.
  3. الآن قم بتفعيل الشخص المستفيد من خلال الاتصال برقم هاتف البنك والرقم هو (920001002) أو يمكنك زيارة أقرب فرع صراف آلي للبنك.
  4. الآن عليك باختيار الشخص المستفيد من القائمة المنسدلة أمامك ، وقم بملء المعلومات التي يطلبها منك التطبيق التي ستكون في الغالب معلومات حول الشخص المستفيد ، وبعدها قم بإتمام عملية التحويل.

مواعيد عمل بنك إنجاز اليومية:

بخصوص مواعيد عمل إنجاز فهي تعتبر مواعيد ثابتة طيلة السنة من غير أي استثناءات ، حتى في شهر رمضان المبارك ، فمواعيد الدوام ثابتة كل يوم وهي كالآتي :

  1. إن مواعيد عمل البنك من يوم الأحد ليوم الخميس من تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.
  2. إن بنك إنجاز حوالات مواعيد عمله من يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً ، ويوم الجمعة عطلة أسبوعية رسمية.

للتواصل مع بنك إنجاز حوالات:

  1. تستطيع أن تتواصل مع البنك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لهم عن طريق (الضغط هنا).
  2. البريد الإلكتروني الخاص ببنك إنجاز حوالات هو : Customercare@bankalbilad.com
  3. رقم التواصل مع هدمة عملاء إنجاز هو : 920011541 ، وتستطيع أن تتواصل معهم عن طريق رسالة على عنوان إنجاز للخدمات البنكية بالمملكة ، صندوق بريد مدينة 140، 11411 الرياض.

إنجاز للحوالات إيزي:

  1. إن خدمة إنجاز إيزي تتيح لكافة عملائها تحويل النقود من حساب لآخر سواءً أكان من داخل البلاد أو من خارجها.
  2. كما أنها تتيح استلام النقود باليد وذلك عبر زيارة أحد الفروع ، بحالة لو لم يوجد حساب بنكي للعميل المحول له نقود.
  3. إن خدمة إنجاز إيزي أهم ما يميزها هو الأمان وقلة الرسوم ، وهذه الخدمة موجودة ببنوك كثيرة للغاية يصل تعدادهم لخمسين بنك.
  4. كما أن البنك يقوم بتوفير خدمة عملاء خصيصة لخدمة إنجاز إيزي من أجل التواصل مع كافة العملاء على مدار اليوم في أي وقت.
  5. كما أن خدمة إنجاز إيزي موجودة بالكثير من البلاد حول العالم كـ : جمهورية مصر العربية ، والفلبين ، ودولة تركيا والهند ، واليمن والأردن والمغرب ، وغيرها من البلدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى