خدمات البنوك

فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر أون لاين

يتيح البنك السعودي البريطاني المعروف باسم ساب فتح حساب إلكتروني من غير الحاجة للتوجه لأحد فروع البنك ، وذلك توفيراً لوقت وجهد العميل ، وقدم البنك خدمات مصرفية يلبي فيها احتياجات العملاء سواءً أكانوا قطاع أفراد أو مؤسسات وشركات ، ومع خدماته المصرفية التي يقوم بتقديمها فيقدم البنك أيضاً خدمات تمويل شخصي وعقاري ، فضلاً لخدمات الاستثمار وإدارة الثروات ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة فتح حساب بنك ساب عن طريق أبشر أون لاين.

طريقة فتح حساب ببنك ساب من خلال أبشر:

  1. أولاً عليك بالولوج لموقع بنك ساب على الشبكة العنكبوتية ، ويمكنك الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا) ، ثم قم بتسجيل الدخول وانتقل لصفحة الحساب وبعدها ادخل لخدمة الحساب الإلكتروني.
  2. الآن عليك الانتقال لمنصة أبشر ، وبعدها قم بالضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية المتكاملة للأفراد ، ومن ثم قم بتسجيل الدخول وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة السر والرمز المرئي ، وبعدها اضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  3. وبعدها قم بالضغط على خيار فتح حساب عبر الإنترنت ، ومن ثم عليك أن توافق على الشروط والأحكام ، واضغط على كلمة متابعة.
  4. وعقب التحقق من الهوية عليك بمراجعة البيانات والضغط على كلمة متابعة ، وقم بتعبئة البيانات التي سوف يطلبها منك من أجل فتح حساب وتشمل : اسمك الأول واسم عائلتك والجنسية وتاريخ ميلادك الهجري والميلادي ورقم الهاتف.
  5. وعند الانتهاء من تعبئة البيانات المحددة سوف يفتح الحساب تلقائياً.

طريقة فتح حساب جاري للأفراد:

  1. من أجل فتح حساب إلكتروني ببنك ساب يجب الولوج لموقع البنك الخاص من خلال (الضغط هنا) ، ومن ثم اضغط على خانة المزيد من المعلومات وسوف تجدها أسفل زر فتح حساب إلكتروني جديد.
  2. الآن عليك أن تقرأ وتطلع على شروط فتح الحساب ، وبعدها وافق على الشروط والأحكام ، ومن ثم ستظهر أمامك أسئلة يجب أن تجيب عليها ، وبعدها عليك إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  3. ومن ثم سوف يطلب منك إدخال رمز التحقق ، وبعد أن تدخله اضغط على كلمة التالي ، وسوف تنتقل بعدها لصفحة النفاذ الوطني الموحد ، وبعدها يجب تسجيل الدخول من خلال وضع الاسم وكلمة السر.
  4. وسوف يطلب منك إدخال رمز مرئي وبعد أن تدخله اضغط على خيار تسجيل الدخول ، ومن ثم قم بإدخال كلمة السر المؤقتة التي سوف تصلك على رقم هاتفك ، واضغط على كلمة متابعة.
  5. سيطلب منك ملء بيانات من أجل فتح الحساب كاسم وتاريخ ميلادك وحالتك الاجتماعية وغيرها من المعلومات.
  6. وبعدها سوف تنتقل لخطوة أخرى ألا وهي تعبئة بيانات الاتصال وتشمل رقم هاتف وبريدك الإلكتروني وبيانات البنوك المحلية ، وبعد ملئها اضغط على كلمة التالي.
  7. بعدها اضغط على كلمة التالي وقم بتعبئة البيانات التي سوف يطلبها منك وحدد الفرع وبعدها حدد طريقة توصيل بطاقة الصراف الآلي ، وبعدها ادخل الرمز السري.
  8. الآن ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، وبعدها وافق على الشروط والأحكام بعد قراءتها بعناية ، واضغط على كلمة التالي ، وبعدها قم بإدخال الرقم السري الذي سيصلك على هاتفك واضغط على كلمة تحقق من أجل إتمام إجراء فتح الحساب.

طريقة فتح حساب للمؤسسات:

  1. بحال رغبتك في فتح حساب لمؤسستك أو شركتك لا بد من الضغط أولاً على هذا (الرابط) للولوج لبنك ساب ، ومن ثم اضغط على كلمة المزيد من المعلومات وسوف تجدها بأسفل كلمة فتح حساب إلكتروني جديد ، واضغط على كلمة نعم.
  2. الآن عليك بتعبئة البيانات التي سوف يطلبها منك الموقع من أجل فتح حساب وتشمل الجنسية وبيانات الميلاد والهوية ، فضلاً عن بيانات الاتصال وبلد الإقامة.
  3. وبعد أن تنتهي من ملء تلك البيانات اضغط على كلمة التالي ، وحدد نوع الحساب الذي تريده ، وبعدها حدد نوع النشاط التجاري الخاص بمؤسستك.
  4. والآن قم بإدخال بيانات الضرائب وبعدها أرفق المستندات التي سيطلبها منك الموقع ، ومن ث أدخل البيانات الأخرى ، واضغط على كلمة الموافقة على الشروط والأحكام من أجل استكمال الإجراء.

شروط فتح حساب:

  1. لا بد من امتلاك حساب بالعنوان الوطني.
  2. لا بد من عدم وجود أي صفة سياسية.
  3. لا بد من التواجد على أراضي المملكة العربية السعودية عند فتح الحساب.
  4. الحد الأدنى لعمر العميل ثمانية عشر سنة.

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك انجاز للتحويل

للمزيد يمكنك قراءة : بنك سامبا اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : خدمة العملاء الراجحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى