خدمات البنوك

طريقة التسجيل في ساب نت للافراد ومميزاته

طريقة التسجيل في ساب نت للافراد ومميزاته ، حيث يقدم البنك البريطاني السعودي المعروف باختصار بنك ساب الكثير من الخدمات المصرفية التي تجعله مميزاً مقارنةً مع العديد من البنوك الأخرى الموجودة داخل بلاد الحرمين ، فضلاً عن تطويره للخدمات التي يقدمها قد أطلق بنك ساب في الفترة الأخيرة خدمة ساب نت الإلكترونية ، وتلك الخدمة أتت بهدف التسهيل على العملاء ، وإتمام العديد من الخدمات على الشبكة العنكبوتية من غير الحاجة للذهاب للبنك وتوفير المجهود والوقت ، كما أن البنك يتيح لعملائه استعمال البطاقات الائتمانية عن طريق الرقم السري ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة التسجيل في ساب نت للافراد ومميزاته.

كيفية التسجيل في ساب نت للأفراد:

من أجل معرفة طريقة التسجيل عن طريق الإنترنت لدى بنك ساب بالنسبة للأفراد من خلال الولوج لبنك ساب الرسمي ، وإتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك الانتقال للموقع الرسمي الخاص بالبنك من خلال البحث عنه على محرك البحث جوجل ، أو يمكنك الذهاب له مباشرة من خلال (الضغط هنا)
  2. الآن عليك بالذهاب لساب نت ، ومن ثم الضغط على كلمة تسجيل ، وعليك قراءة كل الشروط والأحكام والموافقة عليها ، والضغط على كلمة أوافق على الشروط.
  3. واضغط فوق كلمة متابعة ، وتلقائياً سيتم توجيهك لصفحة أخرى ، إذ تتيح لك إدخال معلوماتك من أجل التحقق من الهوية.
  4. الآن عليك بتحديد طريقة التسجيل ، وقم بإدخال رقم حساب البطاقة في المكان المخصص له ، ومن ثم أدخل رقم الإصدار في الخانة المخصصة له أيضاً.
  5. وعليك أخيراً بإدخال كلمة السر في الخانة المخصصة ، ومن ثم الضغط على كلمة متابعة ، ووقتها سيتم توجيهك تلقائياً لصفحة أخرى ، إذ يمكنك إدخال المعلومات المطلوبة منك من أجل التسجيل والضغط فوق كلمة تأكيد.

طريقة تسجيل الدخول لخدمات ساب نت المصرفية:

من أجل معرفة طريقة التسجيل عبر الإنترنت بالخدمات المصرفية بساب نت بخصوص الأفراد ، يمكنك إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك الانتقال للموقع الرسمي للبنك على الشبكة العنكبوتية ، وتستطيع الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  2. قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك في الخانة المحددة ، واضغط على كلمة متابعة.
  3. سيطلب منك أيضاً إدخال كلمة السر ، قم بإدخال والضغط على كلمة دخول.

طريقة تحديث البيانات على موقع ساب:

تستطيع أن تحدث بياناتك بيسر وسهولة على موقع ساب الموجود على الشبكة العنكبوتية ، وذلك عن طريق عدة خطوات بسيطة ، وهي كالتالي :

  1. أولاً عليك الذهاب للموقع الرسمي لبنك ساب ، وتستطيع الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  2. الآن عليك باختيار كلمة نموذج جديد ، وبعدها تابع إدخال كل بياناتك التي سوف يطلبها منك الموقع ، كما لا بد من الإجابة على الأسئلة التي سوف تطرح عليك.
  3. الآن قم بتحديث البيانات التي تريدها ، وبعدها اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمواقع ، وعليك تكون قد تمكنت من تحديث بياناتك بنجاح.

مميزات التسجيل في ساب نت:

يوجد باقة كبيرة من المميزات التي تستطيع أن تحصل عليها عندما تقوم بالتسجيل على ساب نت ، ومن ضمن تلك المميزات ما يلي :

  1. تستطيع أن تحصل على ملخص وافي لجميع عمليات المالية الأخيرة ، كما تستطيع أن تتابع حسابك البنكي ، فضلاً عن عمليات شرائك والتحكم في استعمالها بسهولة من غير الحاجة للذهاب للبنك أو فروعه.
  2. تستطيع أن تنشئ حساب آخر جديد من غير أن تضطر للذهاب لأحد فروع البنك ، كما يمكنك سهولة تحديث بياناتك من خلال الولوج للموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية.
  3. يتيح لك إمكانية الحصول على المستندات البنكية ككشف الحساب وغيرها ، فضلاً لأنه يتيح لك الإطلاع على أسعار الصرف بصورة يومية ، ومعرفة أسعار العملات الخارجية.
  4. وتستطيع عن طريق ساب نت التسجيل في خدمة أبشر ، كما تستطيع أن تغير نوع الحساب ، أو أن تحدث السؤال الذي يضمن لك خصوصية بياناتك.

الخدمات الجديدة لبنك ساب الإلكترونية:

  1. لا يخفى على أحد أن بنك ساب يسعى بصورة مستمرة لتسهيل جميع الخدمات على عملائه ، ومن ضمن الخدمات التي قدمها البنك في الآونة الأخيرة هي البطاقات الائتمانية بخصم يبلغ نحو عشرة بالمائة عندما يقيم الشخص بحجز فندقي او أن يقضي عطلة بأحد الأماكن.
  2. وقد سمح بنك ساب بالتسجيل في الكثير من الأماكن الرائعة والتي يتجاوز تعدها اثنين مليون مكان ، وتستطيع أن تطلع على تلك الخدمة عن طريق زيارتك للموقع الرسمي الخاص بالبنك أو من خلال (الضغط هنا).

للمزيد يمكنك قراءة : خدمات بنك الرياض اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الرياض الموحد

للمزيد يمكنك قراءة : فروع بنك البلاد في المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى