خدمات البنوك

طباعة وثيقة تأمين الراجحي | نموذج تقديم مطالبة تكافل الراجحي 1444 هـ

طباعة وثيقة تأمين الراجحي .. كيف يمكنني طباعة وثيقة التأمين ؟ حسنًا عزيزي القارئ، فـ البداية دعنا نخبرك أن شركة الراجحي لـ التأمين التعاوني هي شركة سعودية مسجلة فـ المملكة العربية السعودية بـ رقم تسجيل 1010270371 وبـ تاريخ 5/7/1430 هـ، مرخص لها بـ مزاولة أنشطة التأمين من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي بـ موجب ترخيص رقم TM / 22/200911 وبـ تاريخ 29/11/1430 هـ، لكن ما هي التفاصيل ؟ كيف يمكن طباعة وثيقة تأمين الراجحي ؟ هذا هو صلب موضوعنا، ولـ الإطلاع على الإجابة ما عليك سوى متابعة قراءة سطور الموضوع لـ النهاية ..

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: أسعار عملات بنك الأهلي الكويتي – بيريوس Al Ahli Bank of Kuwait – Piraeus

تأمين الراجحي

تمارس الشركة أنشطة التأمين داخل المملكة العربية السعودية من خلال الآتي:-

  1. التأمين العام: يشمل مجموعة من المنتجات بما فـ ذلك التأمين على المركبات والتأمين الهندسي والحرائق والتأمين ضد الحوادث العامة والتأمين البحري وغيرها.
  2. التأمين الصحي: يشمل توفير برامج التأمين الصحي لـ الأفراد والجماعات حسب احتياجات العملاء وبما يتماشى مع نظام التأمين الصحي التعاوني.
  3. تأمين الحماية والادخار: يشمل توفير برامج التأمين والادخار لـ الأفراد والجماعات ، بما فـ ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – التأمين على الاستثمار والتعليم والشيخوخة والتأمين الجماعي والديون.

ولـ طباعة وثيقة تأمين الراجحي يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

طباعة وثيقة تأمين الراجحي
طباعة وثيقة تأمين الراجحي

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: أسعار عملات بنك المشرق Mashreq الأجنبية مقابل العملة المحلية

ينقسم تأمين المركبات بـ تكافل الراجحي إلى وثيقة وافي الأساسي ووثيقة وافي سمارت ووثيقة وافي الشامل، وتأتي التفاصيل على النحو الآتي ذكره:-

تكافل الراجحي تأمين سيارة | وافي الأساسي

  • وافي الأساسي هو تأمين يغطي المسؤولية تجاه الغير أو ما يسمى بـ الطرف الثالث وينتمي إلى برامج تكافل الراجحي لـ التأمين على المركبات ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • تغطي هذه الوثيقة أي ضرر قد يحدث فـ حالة وقوع حادث بـ سبب سيارتك وتتطلب منك دفع مبلغ من المال لـ طرف ثالث.
  • يقدم لك البرنامج مجموعة واسعة من المزايا التي تناسب احتياجاتك، بما فـ ذلك القدرة على تقديم مطالبة فـ خطوة واحدة والدعم الفعال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يحميك تأمين وافي الأساسي من الأطراف الثالثة فـ حالة وقوع حادث لا قدر الله ، وإذا كنت مسؤولاً عن الأضرار التي تلحق بـ طرف ثالث و / أو مرافقيك فـ سيارتك.
  • توفر لك السياسة أيضًا مزايا إضافية رائعة مثل: خصومات برنامج الولاء وبـ دون تعويض ، دعم فعال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تمتع بـ المزايا العظيمة لـ الحماية الأساسية لـ وافي، والتي تشمل تأمين المسؤولية حتى 10 مليون ريال سعودي ، ومكافأة عدم وجود مطالبات وخصم على التأمين متعدد المركبات.
طباعة وثيقة تأمين الراجحي
طباعة وثيقة تأمين الراجحي

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: اسعار العملات بنك الامارات دبي الوطني Emirates NBD في مصر

تكافل الراجحي تأمين سيارة | وافي سمارت

  • يوفر لك تأمين وافي سمار لـ السيارات من تكافل الراجحي تغطية ذكية مع العديد من المزايا الرائعة ، ومن ثم يمكنك الحصول على رعاية شاملة بـ أقل تكلفة.
  • بـ الإضافة إلى حماية سيارتك من التلف ، تقدم وافي سمارت تأمينًا ضد المسؤولية تجاه الغير (يختلف الحد الأقصى لـ المبلغ من 5000 ريال سعودي إلى 25000 ريال سعودي حسب القيمة السوقية لـ السيارة).
  • أيضًا، يمكنك الحصولل على عدد من المزايا الواضحة والعديد من الخصومات القيمة مع وافي سمارت.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: الهاتف المصرفي بنك الاهلي السعودي الاشتراك عن طريق الهاتف

تكافل الراجحي تأمين سيارة | وافي الشامل

  • يوفر برنامج وافي لـ التأمين الشامل من الراجحي حماية فعالة لك ولـ مركبتك وهو أحد أكثر التأمينات أمانًا وابتكارًا فـ السوق السعودي مع مجموعة رائعة من حلول التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.
  • تمنحك هذه السياسة مجموعة واسعة من الأقساط بما فـ ذلك خصم 60 بـ المئة على المبلغ القابل لـ الخصم عند كل تجديد إذا كان السجل خاليًا من الحوادث والأضرار.
  • بـ الإضافة إلى ذلك ، تمتع بـ خصومات تصل إلى 10 بـ المئة عند تأمين أكثر من مركبة مع تكافل الراجحي، وأيضًا خصم الولاء بـ نسبة 10 بـ المئة عند تمديد عقدك.
  • يمنحك تأمين وافي الشامل الحماية التي تبحث عنها ، مثل: تغطية الأضرار الخاصة ، تعويض الطرف الثالث ، تغطية الزجاج الأمامي ، الحريق والسرقة.
  • يقدم لك البرنامج أغطية اختيارية أخرى ، مثل: تغطية دول مجلس التعاون الخليجي والتي تشمل تغطية داخل المملكة وكافة مناطق الخليج العربي.

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني ومتي يتم غلق الحساب ؟

عزيزي القارئ، يمكنك طباعة وثيقة تأمين الراجحي على المركبات حسب البرنامج المناسب لك عن طريق الضغط هنا ومن ثم ملء الخانات الواضحة فـ الصورة أدناه.

طباعة وثيقة تأمين الراجحي
طباعة وثيقة تأمين الراجحي

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: فتح حساب بنك الجزيرة في 5 دقائق فقط ! | شروط بسيطة وسهلة لفتح الحساب

والآن عزيزي القارئ، هل وجدت الإجابة التي تبحث عنها ؟ أخبرنا بـ تعليقات المقال المفتوحة أدناه، نحن حريصون على تقديم أفضل الخدمات لـ قرائنا، وإنطلاقًا من ذلك .. نحن بـ إنتظار تعليقاتك الحاملة لـ إنطباعاتك بـ الإضافة إلى أسئلتك واستفساراتك لـ تقديم الأجوبة على مدار الساعة، فـ لا تنسى ترك تعليقك كما بـ الطبع لا تنسى زيارتنا مرة أخرى، إلى لقاء قريب !

قد يهمك أيضًا أن تطلع على: فتح حساب بنك الرياض عن طريق النفاذ الوطني جاري، للأفراد، للأعمال الناشئة

محمد عز

محمد عز العرب عبدالرازق سليمان 23 سنة، مهندس ميكانيكا إنتاج وكاتب حر، خبرة 4 سنوات في كتابة محتوى متنوع مأخوذًا عن مراجع ومصادر موثوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى