خدمات البنوك

ساب نت تفعيل الرقم السري للأفراد

ساب نت تفعيل الرقم السري

يقدم بنك ساب أو البنك السعودي البريطاني باقة ضخمة من الخدمات لجميع عملائه ، وذلك لأنه واحداً من أفضل البنوك الموجودة داخل البلاد ، ولديه قاعدة ضخمة من العملاء يقوم بتقديم خدمات كثيرة عبر فروعه ، ومن أجل التسهيل والتيسير على العملاء أصبحت الخدمات أون لاين توفيراً للمجهود والوقت ، ومن أبرز خدماته هو تفعيل بطاقة ساب نت ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على ساب نت تفعيل الرقم السري للأفراد ، فقط تابعوا معنا.

طريقة تفعيل بطاقة ساب:

  1. أولاً على العميل أن يدخل على الموقع الرسمي لبنك ساب ، ويمكنه الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا) وبعد فتح الموقع سوف تجد خيار تبويب الخدمات الإلكترونية.
  2. قم بالضغط عليها ومن ثم اضغط على خيار ساب نت للأفراد وقم بإدخال رقم الحساب ، وبعدها قم بإدخال رقم إصدار بطاقة الصراف الآلي وكلمة السر بالخانة المخصصة لهما وذلك بعد أن تراجعهم بعناية ودقة فائقة قبل الاستمرار.
  3. الآن ستظهر أمامك قائمة تتيح لك تغيير رقم الحساب ، اضغط منها على كلمة مستخدم جديد ثم استمرار ، وقم بإدخال الرقم السري الخاص بك من أجل اكتمال عملية التسجيل.
  4. على شرط أن يكون الرقم السري مناسب وليس مألوف كي يتم حفظ أمان حسابك ، ثم كرر إدخال الرقم السري من أجل التأكيد ، وبعدها سيطلب منك الموقع أن تكتب كلمة مرور حساب الشخصي الموجودة ببنك ساب والتأكيد عليها من خلال كتابتها مجدداً.
  5. الآن عليك الضغط على أيقونة استمرار وستصلك رسالة على هاتفك ، اضغط على استمرار مرة أخرى وقم بإدخال رمز التحقق الذي وصلك على الهاتف ، وقم بكتابة الرمز بمكانه ولا بد من الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالبنك عن طريق وضع علامة صح على المربع الصغير.
  6. وأخيراً عليك الضغط على كلمة استمرار ، وهنا تكون قد أتممت تفعيل بطاقة ساب وتستطيع استعمالها بكل سهولة.

تفعيل بطاقة مدى بنك ساب:

  1. أولاً عليك الدخول للموقع من خلال (الضغط هنا) ، ومن ثم قم بالضغط على كلمة ساب نت.
  2. وبعدها قم بالضغط على كلمة متابعة واختر طريقة التسجيل التي تودها ، وبعدها قم بإخال رقم الحساب في الخانة المحددة ، ومن ثم عليك بإدخال رقم بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك.
  3. الآن أدخل كلمة السر في الخانة المخصصة ، ومن ثم اضغط على كلمة استمرار ، وبعدها ستنتقل لصفحة تفعيل البطاقة ، وعليك بالضغط على كلمة مستخدم جديد ، ومن ثم الضغط على خيار استمرار.
  4. الآن قم بإدخال الرقم السري الجديد للبطاقة ، وبعدها قم بإدخال الرقم السري لحسابك ببنك ساب ، وقم بإدخال كلمة السر مرة أخرى من أجل التأكيد عليها واضغط على كلمة استمرار.
  5. وستحصل على رمز التحقق على الهاتف وعليك بوضعه داخل الموقع ولا بد من قراءة الشروط والأحكام ومن ثم الموافقة عليها ، وأخيراً قم بالضغط على كلمة استمرار ، وبتلك الخطوة تكون قد قمت بتفعيل البطاقة بنجاح ويمكنك استعمالها الآن.

طريقة استخدام بطاقة مدى للشراء عبر الإنترنت:

  1. أولاً لا بد وأن تحتوي البطاقة على رمز cvc/cvv ، وذلك الرمز مكون من ثلاثة أرقام وتكون موجود خلف البطاقة.
  2. بخصوص المتاجر المحلية فيتم استعمال بطاقة مدى ، وبخصوص المتاجر الدولية فتتوقف وسيلة الاختيار على الوسائل المدونة بالبطاقة.
  3. وبعدها يطلب من العميل تسجيل بعض البيانات كرقم البطاقة ونوعها واسم المستفيد وتاريخ انتهائها ورقم الـ cvv/cvc.
  4. وبعد إتمام تلك الخطوات يتم نقلك لصفحة الحماية الشخصية ، ويتم إرسال رسالة نصية على الهاتف الخاص بك تحتوي على رقم سري يطلب منك تسجيله بالخانة المخصصة له.
  5. وعندما تنتهي من شرائك يرسل لك رسالة ثانية بها جميع المعلومات المتعلقة بعملية الشراء.

مميزات فتح حساب ببنك ساب أون لاين:

  1. يجعل بإمكانك إجراء عمليات تحويل واستقبال النقود في مدة قصيرة وسريعة من غير أن تذهب لفرع من فروع البنك.
  2. يجعل بإمكانك إجراء عمليات وخدمات بنكية بواسطة أياً من اللغتين العربية أو الإنجليزية وذلك وفقاً لاختيارك أنت.
  3. يجعل بإمكانك التوثيق ما بين الحساب البنكي الشخصي والمعلومات المسجلة على خدمة أبشر الإلكترونية بصورة سريعة وبسيطة.
  4. يتيح لك إمكانية التسجيل بصورة سريعة في الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يقوم بنك ساب بتقديمها منها على سبيل المثال : خدمة ساب نت ، وخدمة ساب موبايل ، واستخراج بطاقة الصراف الآلي إلكترونياً.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الراجحي أون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الاهلي السعودي خدمة العملاء

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الاهلي اي كورب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى