خدمات البنوك

حاسبة التمويل الشخصي البنك الأهلي المصري

حاسبة التمويل الشخصي البنك الأهلي المصري ، حيث يعد البنك الأهلي المصري واحداً من أفضل البنوك في جمهورية مصر العربية ، ويتيح البنك الأهلي حاسبة القروض ، بمعنى أن أي إنسان باستطاعته أن يتعرف على القسط الشهري للقرض بيسر وسهولة ، فيوجد طريقة حساب القرض من البنك الأهلي المصري ، ونشير هنا لأنه يوجد الكثير من أنواع القروض والتي تكون ملائمة لكافة الفئات ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على حاسبة التمويل الشخصي البنك الأهلي المصري.

حاسبة القروض البنك الأهلي المصري:

إن البنك يقوم بتوفير طرق إلكترونية تمكن العملاء من إجراء حاسبة قروض بصورة إلكترونية ، وفي التالي سوف نوضح لكم طريقة حساب القروض من البنك الأهلي المصري :

  1. أولاً عليك بالدخول لرابط الأهلي نت وهذا الموقع يتبع البنك الأهلي المصري ؛ ويمكن الوصول له من خلال (الضغط هنا)
  2. والآن عليك الضغط على حاسبة القروض ، وقم بكتابة المبلغ الذي تود اقتراضه من البنك ، وبعدها حدد معدل العائد على القرض (بمعنى معدل الفائدة).
  3. ومن ثم اختار تاريخ بداية القرض ، وقم باختيار تاريخ سداد أول قسط شهري للقرض ، وقم بتحديد عدد الأقساط الشهرية على أن يكون آخر قسط سُيسدد قبل أن تتم الـ60 سنة.
  4. وأخيراً قم بالضغط على كلمة احتساب وبعدها سيظهر لك قيمة القسط الشهري للقرض الذي تريده.

حاسبة أهلية القروض:

يستطيع أي إنسان أن يقوم بحساب أهلية القرض من البنك الأهلي المصري بصورة إلكترونية ؛ وفي التالي سوف نوضح حاسبة أهلية القروض من خلال تلك الخطوات :

  1. أولاً عليك بالدخول لرابط الأهلي نت وهو يتبع البنك الأهلي المصري كما ذكرنا سابقاً ونستطيع الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا)
  2. ثانياً عليك بالضغط على أهلية القرض ومن ثم إدخال إجمالي الدخل الشهري الخاص بك ، وبعدها قم بتحديد النفقات الشهرية السارية.
  3. وعليك بكتابة مدة القرض الذي تريده بالشهور ، فضلاً عن كتابة سعر الفائدة ، واضغط على كلمة احتساب.

أنواع القروض المقدمة من البنك الأهلي المصري:

إن البنك يقوم بتوفير الكثير من أنواع القروض والتي تلائم كل الفئات المصرية فضلاً عن تساهيل بعملية سداد الأقساط ؛ وفي التالي سوف نوضح لكم أنواع القروض :

  1. يوجد قرض البنك الأهلي المصري بضمان المرتب وهذا القرض عبارة عن قرض شخصي.
  2. يوجد قرض شخصي لكل صاحب مهنة أو عمل حر.
  3. يوجد قرض شخصي نقدي من غير ضامن سوى تحويل المرتب.
  4. يقدم البنك الأهلي المصري قرض مركبة.
  5. يقدم البنك الأهلي المصري قرض من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.
  6. يقدم البنك الأهلي المصري قرض بضمان شهادة استثمار بالبنك الأهلي المصري.
  7. يقدم البنك الأهلي المصري قرض بضمان وديعة بالبنك الأهلي المصري.
  8. كما أنه يقدم قرض بضمان وعاء إدخاري بالبنك.

فائدة القرض الشخصي:

بحالة حصل الشخص على قرض شخصي فإنه في الغالب بحاجة على التعرف على فائدة هذا القرض ، وفي التالي سوف نوضح لكم طريقة حساب الفائدة على القرض الشخصي :

  1. قم بضرب مبلغ القرض كله بمعدل الفائدة على القرض.
  2. بعد أن تحصل على ناتج ضرب مبلغ القرض بمعدل الفائدة عليك بضربه في فترة سداد القرض.
  3. وبتلك الطريقة ستحصل على مبلغ الفائدة على القرض الشخصي.

شروط الحصول على قرض من البنك الأهلي:

يوجد بعض الشروط التي لا بد من توافرها من أجل الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري ، وسوف نوضحها في التالي:

  1. أولاً لا بد وأن يكون عمره من 21 عام لـ60 عام.
  2. لا بد من تواجد بطاقة رقم قومي سارية.
  3. لا بد من إحضار مفردات مرتب من جهة العمل سواءً أكانت تلك الجهة حكومية أو خاصة.
  4. إن الحد الأقصى لسداد القرض تبلغ 7 سنين.

عن البنك الأهلي المصري:

  1. يعتبر البنك الأهلي المصري واحداً من أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية والعالمية على الإطلاق ، فقد تم إنشائه في يوم الخامس والعشرون من شهر يونيو في العام ألف وثمانمائة وثمانية وتسعون ، برأسمال بلغ وقتها مليون جنيه إسترليني.
  2. وقد تطورت وظائف البنك الأهلي المصري وأعماله بصورة مستمرة خلال تاريخه ، وذلك بالاستناد للتطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت على مصر ، ففي خمسينيات القرن الماضي تولى البنك الأهلي المصري وظيفة البنوك المركزية.
  3. وبعدها تفرغ بعد أن تم تأميمه في الستينات لأعمال البنوك التجارية ، وقد استمر بقيامه بوظائف البنك المركزي بالأماكن التي ليس بها فروع ، ذلك بالإضافة للاضطلاع منذ منتصف الستينات من القرن الماضي بإصدار وإدارة شهادات استثمار لحساب جمهورية مصر العربية.
  4. قد استطاع البنك الأهلي المصري في العام المالي ألفين وتسعة عشر ألفين وعشرون من أن يحقق نتائج أداء كبيرة وغير مسبوقة ، إذ تخطى إجمالي المركز المالي تريليونين جنيه بنهاية شهر يونيو من العام ألفين وعشرون ؛ وذلك بمعدل نمو بلغ ثلاثة وعشرون في المائة عن نهاية شهر يونيو ألفين وتسعة عشر.
  5. كي تصل نسبة إجمالي أصول البنك لأكثر من واحد وثلاثون في المائة من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري ، وقد ظل المركز المالي للبنك في الصعود حتى وصل لأكثر من تريليونين ونصف جنيه في نهاية شهر مارس من العام ألفين وواحد وعشرون.
  6. وقد بلغت أرصدة الودائع لأكثر من تريليون ونصف جنيه في نهاية شهر يونيو عشرين عشرين بمعدل نمو بلغ ستة وثلاثون في المائة عن السنة السابقة تمثل نحو أربعة وثلاثون في المائة من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي.
  7. ويرجع هذا بفضل قيام البنك الأهلي المصري بتقديم سلسلة متعددة من الأوعية الإدخارية بالعملات المحلية والأجنبية ، وهذا بأسعار فائدة ملفتة وجذابة للغاية وتنافسية جداً ، ولتقترب ودائع البنك الأهلي لتبلغ حوالي تريليونين جنيه في نهاية شهر مارس من العام ألفين وواحد وعشرون ، الأمر الذي يعكس ثقة العميل بالبنك الأهلي المصري.

للمزيد يمكنك قراءة : وظائف البنك الاهلي

للمزيد يمكنك قراءة : خدمة عملاء البنك الاهلي

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك انجاز للتحويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى