خدمات البنوك

رسوم التحويل الدولي الراجحي لبنك مصر 2022

رسوم التحويل الدولي الراجحي لبنك مصر 2022 ، حيث تعد رسوم تحويلات مصرف الراجحي لجمهورية مصر العربية أمور يبحث عنها العديد من المصريين المقيمين داخل بلاد الحرمين الشريفين ، وتعتبر مؤسسة الراجحي للتحويلات الدولية من ضمن رواد شبكات تحويل الأموال الدولية التي تهدف لمساعدة كافة المقيمين والمغتربين على التواصل مع عائلاتهم ، وقد قدم مصرف الراجحي الكثير من خدمات الدفع لتحويل النقود على الصعيد الدولي ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على رسوم التحويل الدولي الراجحي لبنك مصر 2022 ، فقط تابعوا معنا.

ما هي رسوم التحويل من بنك الراجحي لمصر:

  1. حرصاً من بنك الراجحي وتيسيراً على عملائه وتسهيل التحويلات الدولية للنقود بكفاءة عالية ، ألغى المصرف الرسوم المفروضة على الحوالات البرقية التي تتم من خلال الإنترنت والطرق الرقمية استناداً للسياسة العالمية التي تخص الخاصة بتقييد توزيع النقود والاتجاه صوب زيادة استعمال الخدمات الإلكترونية من البيت من أجل الحد من الازدحام والاحتكاك وتشجيع العملاء على أن تجري التحويلات من البيت ، كل هذا بسبب فيروس كورونا.
  2. لقد ارتفعت نسبة التحويلات الدولية من خلال الإنترنت كي يستطيع العملاء أن يستمتعوا بالتحويلات المصرفية المجانية سواءً عن طريق تطبيق بنك الراجحي أو عن طريق منصة مباشر.
  3. إن رسوم تحويل النقود من بنك الراجحي لبنك آخر خارج حدود المملكة العربية السعودية تبلغ نحو ست وعشرون ريال سعودي.
  4. رسوم التحويل داخل البلاد تبلغ نحو عشرون ريال سعودي ، وبحال حدوث أي تغيير أو إلغاء لعملية التحويل تكون الرسوم خمسة وسبعون ريال.
  5. ونشير هنا لأن عملية الإعفاء من رسوم الحوالات الرقمية الدولية مرتبطة فقط بوباء كورونا ، وسوف ترجع الرسوم مرة أخرى لما كانت عليه بعد أن ينتهي ذلك الوباء قريباً بإذن الله تعالى.
  6. وإن تلك الرسوم تتراوح ما بين الأربعة عشر حتى تسعة وسبعون ريال ، وذلك بحسب البلد المحولة لها النقود.
  7. وتبلغ تكلفة التحويل عن طريق مباشر نحو خمسة ريالات ، وتكلفة إيقاف أو إصدار رسوم صرف للشيكات الدولية تبلغ خمسة وسبعون ريال.
  8. إن تكلفة عمولة إنشاء أمر دائم للتحويلات المحلية أو الدولية تبلغ خمسة وسبعون ريال ، ويتم إضافة تكلفتها لرسوم المعاملة.

أقصى مبلغ يمكن تحويله من بنك الراجحي:

  1. يوجد الكثير من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية ممن يمتلكون مبالغ ضخمة ويودون أن يحولوها لأهلهم في بلدانهم ، ويريدون معرفة أقصى مبلغ للتحويل من مصرف الراجحي ؛ إذ يصل معدل التحويل الدولي كل يوم لعشرون ألف ريال سعودي.
  2. وبحال كان المبلغ ضخم لا بد من إحضار إثبات بالمبلغ على سبيل المثال : أن يكون مكافأة نهاية الخدمة ، أو قد يكون قرض من البنك ولا بد من الإتيان بورقة من المصرف أو الشركة تشمل تفاصيل المبلغ وماهيته.
  3. وبحال محاولة إرسال مبلغ ضخم من الممكن أن يتعرض المقيم للمسائلة القانونية من أجل الكشف عن من أين حصل على تلك الأموال ، وتلك المعلومات الكاملة بخصوص رسوم التحويل الدولي من بنك الراجحي التي تهم العديد من المواطنين والقيمين داخل المملكة العربية السعودية ممن يودون إرسال تحويلات مالية لبلدانهم.

مزايا التحويلات الدولية عن طريق بنك الراجحي:

  1. لقد شرع بنك الراجحي بعملية تحديث وتطوير جميع خدماته المصرفية التي تخص التحويلات الدولية بغرض تبسيط المهمة لعملائه فضلاً عن زيادة كفاءة وسرعة خدمات التحويل.
  2. فضلاً لأن بنك الراجحي أبرم الكثير من الاتفاقيات مع مصارف متعددة في كافة أرجاء العالم من أجل دعم تحويل النقود منه للبنوك الأخرى والعكس صحيح.
  3. إن مصرف الراجحي يتميز بالسرعة والدقة الكبيرة في تحويل النقود ، فضلاً عن الاستجابة السريعة لطلبات عملائه في التحويلات في أقل مدة ممكنة من غير نقصان في النقود.

أنواع خدمات تحويل النقود الدولي عن طريق بنك الراجحي:

إن بنك الراجحي يقدم لعملائه المقيمين داخل حدود البلاد طرق تحويل بنكية مختلفة من أجل تسهيل التحويلات لعائلتهم ، ومن بين تلك الطرق ما يلي :

  1. حوالات دولية عن طريق بنك الراجحي لبنك آخر.
  2. خدمة التحويل الدولي من مصرف الراجحي لجهة أخرى خارج البلاد.
  3. خدمة التحويل الإلكتروني للنقود عن طريق بنك الراجحي.

للمزيد يمكنك قراءة : أسعار عملات بنك المصري

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب جاري البنك الأهلي

للمزيد يمكنك قراءة : شروط بنك التسليف الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى