خدمات البنوك

تحويل من stc pay الى الراجحي كم يستغرق وما هي الرسوم المفروضة

يوجد العديد من الأسئلة التي تأتي في أذهان العملاء في البنوك السعودية منها على سبيل المثال طريقة تحويل من stc pay الى الراجحي كم يستغرق ، وذلك من أجل الاستفادة من التقنيات الجديدة والمبتكرة بعملية تحويل النقود عن طريق تطبيق إس تي سي باي الذي يعتبر واحداً من أجمل الأنظمة الموجودة والمستخدمة بعمليات تحويل النقود لحسابات البنوك المحلية والدولية ، إذ تستطيع بكل يسر من خلال هاتفك أن تحول من إس تي سي باي لمصرف الراجحي أو لأي بنك آخر من خلال إتباع خطوات سهلة للغاية ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على تحويل من stc pay الى الراجحي كم يستغرق وما هي الرسوم المفروضة ، فقط تابعوا معنا.

مدة التحويل من stc pay الى بنك الراجحي:

هذا سؤال يسأله الكثير من مستخدمي إس تي سي باي ، ومن الممكن ان تستغرق الحوالة يومين كحد أقصى أثناء أيام العمل الرسمية للمصارف ، وإليكم الفترة التي تخص وصول الحوالات لعدد من البنوك داخل المملكة العربية السعودية :

  1. إن مدة تحويل إس تي سي باي لبنك الراجحي تستغرق يوم واحد فقط وذلك خلال أوقات العمل الرسمية التي تكون من يوم الأحد ليوم الخميس
  2. إن مدة تحويل إس تي سي لمصرف الإنماء هي يوم واحد فقط كحد أقصى وذلك أثناء أيام العمل الرسمية.
  3. إن مدة التحويل من إس تي سي للبنك الأهلي السعودي هي يوم واحد فقط أثناء أيام العمل الرسمية من يوم الأحد ليوم الخميس
  4. إن مدة التحويل من إس تي سي لبنك ساب هي فورية أثناء أوقات العمل الرسمية.

تحويل من اس تي سي باي الى الراجحي:

تستطيع أن تحول من إس تي سي باي لمصرف الراجحي أو لأي مصرف محلي آخر عن طريق إتباع الخطوات الآتية :

  1. أولاً عليك الدخول لتطبيق إس تي سي باي وتقوم بعملية تسجيل دخول ، ومن ثم تقوم باختيار كلمة التحويل المحلي وسوف تجدها في قسم الخدمات الموجود بأسفل التطبيق.
  2. سوف تظهر لك صفحة ستتطلب منك إدخال بعض المعلومات عن عملية التحويل ، إذ لا بد من كتابة المبلغ الذي تود تحويله ، فضلاً عن رقم الآيبان الخاص بالشخص المستفيد ، وما هو الغرض من الحوالة ، وأيضاً الملاحظات.
  3. يمكنك أن تحفظ المستفيد عن طريق تفعيل الزر المقابل لهذا لو كان يوجد رغبة في التحويل مجدداً لنفس الشخص ، ولا بد من اختيار لقب له بعد أن تقوم بتفعيل الزر.
  4. بعد أن تنتهي من كل تلك الخطوات اضغط على كلمة استمرار ، وبعدها قم باختيار المحفظة التي تريد أن تحول النقود عليها ، وسوف تظهر صفحة بكل البيانات التي قمت بوضعها وأدخلتها من أجل أن تتأكد مرة أخرى منها.
  5. وبعد أن تتأكد من البيانات التي وضعتها عليك أن تضغط على كلمة استمرار ، وبهذا سوف يتم إرسال الحوالة بنجاح ، وتكون قد انتهيت من عملية التحويل من إس تي سي باي لمصرف الراجحي.

رسوم تحويل من stc pay لبنك الراجحي:

  • إن رسوم التحويل من إس تي سي باي لبنك الراجحي هي سبعة ريالات فضلاً لضريبة القيمة المضافة ؛ أما بخصوص التحويلات الدولية فهي مختلفة من بلد لأخرى.

إضافة رصيد من إس تي سي باي من تطبيق الراجحي:

  1. أولاً عليك الدخول لتطبيق الراجحي وتسجيل دخول على التطبيق ، ومن ثم اختيار الـ3 علامات الموجودة بالأعلى واختيار كلمة المدفوعات.
  2. بعد الدخول على المدفوعات عليك أن تختار كلمة سداد فاتورة لمرة واحدة ، ومن ثم قم باختيار تبويب الاتصالات والانترنت.
  3. وبعدها قم باختيار الاتصالات السعودية ، ومن ثم قم بكتابة رقم السداد الذي يخص تطبيق إس تي سي باي ، ومن أجل معرفة هذا الرقم عليك بالدخول للتطبيق والضغط على أيقونة إضافة الأموال والرقم سوف يكون موجود بأسفل تطبيق إس تي سي باي.
  4. وبعد أن تحصل على الرقم المطلوب قم بإدخاله في الخانة المخصصة له داخل تطبيق بنك الراجحي ، وبعدها اضغط على خيار عرض المبلغ المستحق.
  5. الآن قم بكتابة المبلغ الذي تريد شحنه على إس تي سي باي واضغط على كلمة التالي ، ومن الجدير ذكره أن المبلغ لا بد وأن يكون فوق المائة ريال سعودي.
  6. بعدها قم باختيار الحساب الذي تريد أن تجري عملية الشحن منه ، وبعدها اضغط على كلمة تأكيد ، ومن ثم سوف تصلك رسالة على رقم هاتفك المسجل بمصرف الراجحي وهو مكون من 4 أرقام.
  7. وأخيراً قم بكتابته في الخانة المخصصة له ، وبتلك الخطوة تكون قد أكملت عملية تحويل الرصيد ، وقد قمت بشحن رصيد إس تي سي باي من خلال تطبيق الراجحي بنجاح.

للمزيد يمكنك قراءة : خدمة عملاء بنك مصر اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب في البنك الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى