خدمات البنوك

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين ومن خارج مصر

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين ومن خارج مصر ، حيث يعد بنك القاهرة واحداً من أقدم البنوك في مصر ، وقد تم تأسيس هذا البنك في يوم الخامس من مايو من العام ألف وتسعمائة واثنين وخمسون ، إذ كان البنك قبل تلك الفترة شركة مصرية أسسها بعضاً من المستثمرين المصريين فضلاً عن بعض رجال الأعمال المتخصصين بالعديد من المجالات الاقتصادية والتجارية والقانونية.

ورأس المال الذي كان مخصص لتأسيس هذا البنك كان ضخم للغاية ، إذ بلغ وقتها نحو مليون جنيه مصري وهذا المبلغ في تلك الفترة يعد مبلغ كبير ، وبعد أن تم إنشاء بنك القاهرة أصدر مرسوم بجريدة الوقائع المصرية من أجل إخبار المصريين كافة عن موعد افتتاح بنك القاهرة رسمياً ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين ومن خارج مصر ، تابعوا معنا.

خدمات بنك القاهرة الإلكترونية:

هناك الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يقوم بنك القاهرة بتقديمها لجميع عملائه من أجل التسهيل عليهم ومن أجل الحفاظ على أوقاتهم ، ومن تلك الخدمات ما يلي :

خدمات الموقع الإلكتروني لبنك القاهرة:

إن الموقع الإلكتروني لبنك القاهرة الذي نستطيع الوصول إليه من خلال (الضغط هنا) يقدم لنا خدمات مصرفية كثيرة للغاية ، منها مثلاً ما يلي :

  1. يستطيع العملاء أن يستفسروا عن خدمات البنك التي يقدمها على سبيل المثال : القروض والمدخرات والودائع فضلاً عن الحسابات الجارية وبطاقات الائتمان.
  2. يتيح البنك لعملائه عن طريق موقع بنك القاهرة الرسمي تحويل حسابهم من حساب لحساب آخر ثاني داخل البنك.
  3. يمكن لعملاء بنك القاهرة أن يحصلوا على تقارير مفصلة عن حساباتهم وودائعهم بالبنك ، فضلاً عن احتساب القروض.
  4. يمكن لعملاء بنك القاهرة أن يقوموا بعمل تسوية لبطاقة الائتمان ، فضلاً عن عمل قائمة بمجموعة الأشخاص المستفيدون من النقل السريع.
  5. عن طريق الدخول لموقع بنك القاهرة الرسمي بإمكان العملاء أن يعرفوا أقرب الأفرع منهم ، وأيضاً يستطيعون معرفة أقرب ماكينة صرف آلي.
  6. من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني بإمكان العميل أن يتعرف على سعر صرف العملات النقدية وما يوازيها من عملات أخرى.

خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن:

  1. رقم الهاتف الخاص ببنك القاهرة بالفرع الرئيسي هو : 0222646401
  2. رقم مركز شكاوي بنك القاهرة الخط الساخن هو : 16990
  3. الصفحة الرسمية للبنك على الشبكة العنكبوتية هي : (اضغط هنا)
  4. الصفحة الرسمية للبنك على تطبيق الفيس بوك هي : (اضغط هنا)

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر:

  • بإمكانكم التواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر للاستعلام عن الرصيد فضلاً عن الاستفسار والشكاوي ، ويتم ذلك من خلال الاتصال بالرقم : (0020216990 ) بسعر المكالمة الدولية..

معلومات حول بنك القاهرة:

إن بنك القاهرة يقوم بتقديم خدمات مصرفية عبر فروعه المنتشرة في كافة أرجاء مصر ، وفي التالي سوف نوضح لكم أبرز المعلومات عن بنك القاهرة :

  1. لقد ضم مجلس إدارة بنك القاهرة عندما تم تأسيسه اثنا عشر عضواً ، وقد اختارهم عبد الشافي عبد المتعال باشا كرئيس لمجلس إدارة بنك القاهرة.
  2. لقد تم الافتتاح بمركز البنك الرئيسي الذي يوجد في سبعة وأربعون من شارع قصر النيل بمدينة القاهرة ، وتم تقييد البنك داخل السجلات التجارية تحت رقم 80058.
  3. لقد تم افتتاح أول فرع خارجي لبنك القاهرة في العام ألف وتسعمائة وأربعة وخمسون ، وكان داخل بلاد الحرمين ، وبعدها تم افتتاح فرعين ثانيين داخل دول لبنان ، وقد تم دمجهما ببنك مصر لبنان وذلك بتوجيه من المؤسسة العامة المصرية للبنوك وقتها.
  4. إبان مدة الوحدة العربية التي وحدت ما بين جمهورية مصر العربية ودولة سوريا ، وأثناء السنين من ألف تسعمائة وخمسة وخمسون حتى ألف وتسعمائة وتسعة وخمسون قام بنك القاهرة بتأسيس سبع أفرع خارجية له في جمهورية سوريا وخاصةً بمدينة حلب ومدينة اللاذقية ودمشق ، وبعد انتهاء الوحدة قامت الحكومة السورية وقتها بالاستيلاء على ملكية تلك الفروع بعد أن صدر قانون بتأميم البنوك فيها.
  5. في العام ألفين وسبعة وبالتحديد في اليوم الرابع والعشرون من شهر مايو ، انتقلت ملكية كل أسهم البنوك بالبورصة المصرية لبنك مصر الذي استحوذ بدوره عليها جميعاً.
  6. وفي العام ألفين وتسعة قد تم بيع خمس أسهم من البنك لشركة مصر للاستثمار ، وقد تم بيع خمس أسهم ثانية لشركة مصر أبو ظبي للاستثمار العقاري.

جوائز حصل عليها بنك القاهرة:

لقد نجح البنك في الحصول على الكثير من الجوائز المحلية والعالمية ، ولم تكن تلك الجوائز بمحض الصدفة ؛ بل إنه نتاج للعمل الدؤوب المحترف والتطوير المستمر في الخدمات وابتكار منتجات حديثة ، وفي التالي سوف نذكر لهم أهم الجوائز التي حصل عليها بنك القاهرة :

  1. لقد حصل بنك القاهرة على جائزة البنك الأسرع والأكثر تطوراً في جمهورية مصر العربية ، وقد أعطى تلك الجائزة للبنك الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ، وذلك كان في العام ألفين وعشرون.
  2. لقد حاز بنك القاهرة على جائزة اسمها (أفضل العلامات التجارية تطوراً بالأسواق المصرفية المصرية) وتلك الجائزة قد حصل عليها من المؤسسة العالمية الشهير Global Brands Magazine ، وهذا كان في العام ألفين وتسعة عشر.
  3. وأعلنت نفس المؤسسة في العام ألفين وعشرون عن فوز هذا البنك بجائزة أفضل أمين حفظ محلي ، وتلك جائزة من الجوائز العالمية الهامة التي يتم إعطائها للبنوك.
  4. وفي العام ذاته أعلنت نفس المؤسسة عن تصنيف مبادرة بنك القاهرة كواحدة من أكثر المبادرات المسئولية المجتمعية التي تمكن النساء في جمهورية مصر العربية ، استناداً لتقييم مجموعة من الخبراء والفقهاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى