خدمات البنوك

تجديد بطاقة الصراف الراجحي عن طريق التطبيق بخطوات سهلة لكل العملاء

في مقالتنا اليوم عن خدمات البنوك وخصوصاً مصرف الراجحي سيكون حديثنا عن بطاقة الصراف الآلي ، حيث سنتناول طريقة تجديد البطاقة عن طريق تطبيقات بنك الراجحي وسيكون الشرح خطوة خطوة ليسهل عليك تنفيذها دون ادني مشاكل ، ومن روعة التكنولوجيا في عصرنا انها سهلت كثيراً علينا القيام بالعديد من الأمور خصوصاً في الأمور المصرفية والبنكية لتوفر عليك الوقت والمجهود ولخدمة بنكية أفضل وأروع ، لذلك هيا بنا لنبدأ في مقالتنا اليوم دون تضييع الكثير من الوقت في المقدمات ، هل أنت مستعد ؟ إذا هيا بنا .

بطاقات الصراف الراجحي مدي

بطاقة مدي هي بطاقة من البطاقات التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء حينما يفتح العميل حساب جاري في البنك سواء اونلاين او بزيارته لاحد فروع البنك وهذه البطاقة لها الكثير من المميزات التي من أهمها إمكانية الشراء والسحب والإيداع في حسابك من خلالها و تعطيك مميزات عند إستخدامها في التسوق والمطاعم والفنادق المتعاقدة مع مصرف الراجحي وكذلك هي من البطاقات المشهورة والمقبولة عالمياً ومحلياً .

خطوات تجديد بطاقة الراجحي من التطبيق

بالبداية لابد عليك من تحميل تطبيق الراجحي علي هاتفك الجوال ويمكنك تحميله من جوجل بلاي : من هنا أو من متجر Apple : من هنا
ومن بعدها قم بإتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح التطبيق علي جوالك .
  • قم بتسجيل الدخول بإستخدام إسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور .
  • قم بإدخال رمز التوثيق الذي سيصلك في رسالة علي رقم هاتفك .
  • قم بالضغط علي خيار تجديد البطاقة .
  • قم بتعبئة البيانات الخاصة ببطاقتك الظاهرة أمامك .
  • بعدها قم بتأكيد طلب التجديد .

أرأيت الموضوع سهل وبسيط للغايه وبخطوات بسيطة تستطيع تجديد بطاقتك المنتهية دون ادني مشاكل او عراقيل ، سيأتي في بالك بعدها هل يوجد رسوم لتجديد بطاقة صراف الراجحي ؟ وهذا سيكون حديث فقراتنا التالية بإذن الله .

رسوم تجديد بطاقة الراجحي المنتهية

رسوم بطاقة الصراف الآلي في كل حالاتها وحسب الموقع الرسمي لمصرف الراجحي هي في الجدول الموضح أدناه ، حيث يوضح حالة البطاقة والرسوم الخاصة بها .

بيان الخدمة المصرفية التعرفة البنكية
إصدار بطاقة صراف آلي لكل حساب مجاناً
السحب/الايداع النقدي على جهاز الصراف الآلي مجاناً
استخدام العميل لبطاقة مدى على نقاط البيع مجاناً
تجديد بطاقة الصراف الآلي مجاناً
إعادة إصدار بطاقة صراف آلي سحبت من جهاز الصراف الآلي مجاناً
خدمة نقد (الحصول على النقد عند الشراء عبر نقاط البيع) مجاناً
إعادة إصدار بطاقة صراف آلي (مفقودة/تالفة/خطأ في الرقم السري 3 مرات) 30 ريال

طرق اخري لتجديد بطاقة صراف الراجحي

هل هناك طرق أخري لتجديد بطاقة صراف الراجحي بإستثناء التطبيق ؟ بالطبع هناك الكثير من الطرق الأخري لتجديد بطاقة الصراف الآلي الراجحي الخاصة بك منها علي سبيل المثال :

  • عن طريق المباشر الراجحي ويمكنك عمل ذلك من الموقع الرسمي : من هنا
  • الذهاب لأحد فروع البنك لتجديدها ، ويمكنك معرفة أقرب فرع بنك قريب منك عن طريق موقع البنك في قسم الفروع ويمكنك الإطلاع عليه من هنا
  • الإتصال بخدمة عملاء البنك لتجديدها عن طريق الرقم المجاني وهو 920003344 .
  • عن طريق جهاز الخدمة الذاتية .

والتنوع في طرق تجديد البطاقة تماشياً مع المرونه التي يتمتع بها مصرف الراجحي في تعامله مع العملاء ولتقديم حلول مختلفة تناسب ظروف كل عميل ، فقد يفضل بعض العملاء التواصل مع عنصر بشري للقيام بتجديد بطاقته وهنا طريقة التواصل مع خدمة عملاء الراجحي هو أفضل حل يتناسب معه ، وهناك البعض الآخر الذي يحب زيارة البنك لإنهاء كل معاملاته البنكية هناك منها تجديد البطاقة وهناك من يريدون الإنتهاء من كل هذا بالتعامل عن طريق تطبيقات المصرف ، فكل عميل يختار ما يناسبه وما يحب ، فالهدف واحد في النهاية مهما اختلفت الطرق المؤدية إليه .

ستحب قراءة : فتح حساب بنك الراجحي 

طريقة معرفة صلاحية بطاقة الراجحي

الأمر بسيط للغايه ، يمكنك مسك بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك والنظر إليها ستجد مكتوب الكثير من المعلومات عليها منها تاريخ إنتهاء البطاقة بالشهر والسنة ويجب عليك فور الوصول لتاريخ الإنتهاء الذهاب سرعة تجديد البطاقة خلال مدة 60 يوم تقريباً حتي تستطيع القيام بمعاملاتك المالية دون اي وجود عوائق او مشاكل تمنعك من ذلك .

ما هي انواع بطاقات الراجحي ؟

لمصرف الراجحي مجموعة متنوعة من البطاقات بالعديد من المميزات التي تميز كل واحدة منها عن الأخري لتناسب كل العملاء بمختلف الطوائف ولتقديم خدمة متميزة ملائمة للجميع ، ومن انواع بطاقات الراجحي :

  • بطاقة سيجنيتشر.
  • بطاقة إنفينيت.
  • البطاقات الائتمانية “الحسم الشهري”.
  • البطاقات المنخفضة الرصيد (تسوق).
  • البطاقات المنخفضة الرصيد (إنسان).
  • الفرسان من مصرف الراجحي.
  • بطاقة selective الائتمانية.
  • بطاقة سفر بلس الائتمانية.
  • بطاقة كاش باك الرقمية.

ستحب قراءة : رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني

توصيل بطاقة الراجحي للبيت

مصرف الراجحي وتوفيراً علي العملاء من الوقت والمجهود يقدم خدمة إستلام بطاقة الصراف الآلي الراجحي الخاصة بك وأنت في المنزل عن طريق طلب هذه الخدمة ودفع رسومها بدلاً من الذهاب لأقرب فرع وإستلامها وأجد ان هذه الخدمة مفيدة جداً للعملاء الذي يقطنون في مناطق تكون فروع البنك فيها مزدحمة للغايه فيكون هذا الحل مفيد جداً لهم ويساعدهم علي الهروب من إزدحام الفروع بكل سهولة مقابل دفع رسوم التوصيل .
ويمكنك طلب توصيل بطاقة الراجحي للمنزل : من هنا

وفي النهاية نتمني ان تكون المقالة قد أفادتك بإذن الله وكان الشرح سهلاً لخطوات تجديد بطاقة صراف الراجحي من التطبيق وكان من البسيط تنفيذ هذه الخطوات دون اي مشاكل وإذا كان لديك اي استفسار فيمكنك تركه في التعليقات بالأسفل وسوف نجيبك عنه في اسرع وقت ممكن بإذن الله ومشاركة مقالتنا علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة علي الجميع .

مهند أدهم

محرر SEO اهدف إلي تقديم محتوي مميز وشامل تخرج منه بكل الفائدة المطلوبة التي تبحث عنها ولا تجدها في باقي المواقع الأخري، محتوي عربي أصيل يعبر عن كينونتنا وشرف الكلمة هي الصدق في الحديث فهي ليست مجرد حبر علي الورق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى