خدمات البنوك

فيزا تسوق الراجحي – الرسوم والمميزات والعيوب

فيزا تسوق الراجحي – الرسوم والمميزات والعيوب ، حيث تعد هذه الفيزا من أبرز عروض البطاقات التي يقوم مصرف الراجحي بتقديمها في المملكة ، وتعتمد هذه الفيزا في على التسوق والشراء عن طريق الشبكة العنكبوتية ، ويمكن للعميل بسهولة أن يربح مليون نقطة مكافاة من بنك الراجحي ، إذ أن برنامج المكافأة يوفر ريال سعودي نظير كل 5 نقاط ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف أكثر على فيزا تسوق الراجحي – الرسوم والمميزات والعيوب ، تابعوا معنا.

مميزات فيزا التسوق من بنك الراجحي:

تتميز بطاقة فيزا التسوق من بنك الراجحي بالعديد من المميزات التي تجعل تلك البطاقة واحدة من أفضل البطاقات الائتمانية ؛ وفي التالي سوف نذكر لهم أبرز هذه المميزات :

  1. فيزا التسوق تتيح لأصحابها إمكانية الحصول على أفضل سعر لعملية تحويل العملة ، وهذا لو تم استعمالها خارج حدود المملكة العربية السعودية.
  2. فيزا التسوق تسهل على أصحابها التحويل لحساب البطاقة من خلال خدمة المباشر للأفراد ، كما تمكنه بكل يسر إصدار فوري للبطاقة من أي فرع خاص بمصرف الراجحي.
  3. فيزا التسوق تساهم في إتاحة تقديم الطلب من خلال الإنترنت ، كما أنها توفر خدمة التسوق الاون لاين عن طريق إتباع خطوات التوثيق والقيام بكتابة كلمة السر كي تتم جميع عمليات التسوق بنجاح.
  4. فيزا التسوق موجودة ببعض المواقع الإلكترونية ، كما أنها تساهم بتقديم خدمة فيزا شيك أويت بغرض تسهل عملية الدفع من على الإنترنت.

رسوم فيزا الراجحي:

لقد قام مصرف الراجحي بالإعلان عن أموال لا بد وأن يدفعها الشخص عندما يقوم بالاشتراك ببطاقة التسوق من الراجحي ، وفي التالي سوف نوضح لكم تلك الرسوم :

  1. تصل قيمة رسوم فيزا تسوق الراجحي لمائة وخمسة ريالات سعودية ، وتخصم تلقائياً عندما يتم تفعيل البطاقة.
  2. أما بخصوص الرسوم السنوية لبطاقة تسويق مصرف الراجحي فتصل لمائة وخمسة عشر ريال سعودي.
  3. وتبلغ رسوم السحب النقدي من الخدمة الذاتية لبنك الراجحي خمسة وسبعون ريال.
  4. أما بخصوص قيمة السحب النقدي الدولي من خلال ماكينات الصرافة الخاصة بمصرف الراجحي فتبلغ خمسة وسبعون ريال سعودي.
  5. وعندما تقوم بإعادة إصدار بطاقة التسوق فلا بد وأن تدفع رسوم تبلغ خمسون ريال سعودي ، كما أن رسوم الاعتراض الخاطئ تبلغ خمسون ريال سعودي.

رسوم بطاقة تسوق الراجحي:

  • عندما تقوم بإصدار أو تجديد بطاقة فيزا تسوق بنك الراجحي فلا بد وأن تسدد مبلغ قدره مائة ريال سعودي ، ولو مر سنة على إصدار البطاقة فلا بد من دفع مائة ريال كذلك.

كيفية تفعيل فيزا بنك الراجحي:

  1. بعد أن تقوم باستلام البطاقة لا بد وأن تشحنها ؛ ويتم ذلك عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بالبنك ، ومن ثم تقوم بالضغط على رقم ثلاثة من أجل اختبار قسم البطاقات الائتمانية.
  2. وبعدها سوف يتم التأكد من رقم الهوية الخاصة فضلاً عن استعلام خدمة العملاء عن عدة معلومات.
  3. وبهذا يتم تفعيل الفيزا عن طريق الإنترنت ، ويجب التوجه لأقرب قسم بطاقات ائتمانية من أجل شحن الفيزا ، ويمكنك أن تقوم بعمليات الشراء والبيع بشكل إلكتروني بصورة سهلة للغاية.

طريقة تفعيل بطاقة فيزا تسوق الراجحي:

  1. تستطيع أن تفعل البطاقة عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالمصرف : 8001241222
  2. سوف يطلب منك ممثل خدمة العملاء بعض البيانات كرقم بطاقة الهوية ، فضلاً عن الأرقام الأربع الأخيرة الموجودة على البطاقة كي يتم تفعيلها لك فوراً.
  3. وعند الحصول على البطاقة لا بد من تفعيلها في اليوم الثاني لأنه ليس من الممسوح تفعيلها في ذات يوم إخراجها.

كيفية شحن بطاقة فيزا تسوق الراجحي:

  1. لو أردت أن تشحن بطاقتك تستطيع التواصل مع البنك على الرقم : 966114603333  ، هذا لو كنت عميل حالي ، أما لو كنت عميل جديد فعليك الاتصال على رقم : 8001241222 .
  2. عندما تقوم بالاتصال عليك بالضغط على رقم ثلاثة وبعدها اضغط مجدداً على رقم ثلاثة وسوف يتم تحويلك لخدمة التحويلات.
  3. ومن ثم سوف يطلب منك إدخال قيمة المبلغ الذي تود إضافته لحسابك كي يقوم بشحنها لك فوراً.

للمزيد يمكنك قراءة : انجاز للتحويل عن طريق النت

للمزيد يمكنك قراءة : دوام البنوك بعد عيد الاضحى

للمزيد يمكنك قراءة : فروع مصرف الراجحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى