خدمات البنوك

نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي جاهز لتعبئته

نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي جاهز لتعبئته ، حيث أطلق مصرف الراجحي تطبيق نقاط البيع الراجحي ، وذلك في العام ألفين وواحد وعشرون ، ويعد نقاط البيع من الراجحي واحداً من أهم الخدمات المصرفية والبنكية التي يقوم البنك بتقديمه لعملائه ، إذ يمكن للعميل أن يحول هاتفه لجهاز نقاط بيع آمن ، وذلك من خلال استقبال الدفوعات من خلال تقنية إن إف سي اللاسلكية ، إلا أنه يوجد الكثير من المشاكل بأجهزة نقاط البيع من الراجحي قد برزت منذ استعمال العملاء لتلك الخدمة ، الأمر الذي دفع مصرف الراجحي لتخصيص أرقام شكاوي خاصة بأجهزة نقاط بيع الراجحي ، إذ تساعد تلك التقنية بصورة كبيرة بانتشار شبكة استقبال المدفوعات الإلكترونية عند التجار بشكل عصري مبتكر ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي جاهز لتعبئته.

خدمة نقاط البيع من الراجحي:

  1. تلك الخدمة عبارة عن جهاز حجمه صغير يقتنيه التاجر من خلال التقديم عليه وتركيبه داخل المحل أو المنشأة الخاصة به بهدف دفع النقود عبره من قبل العملاء نظير خدماتهم التي يحصلون عليها.
  2. فمع التحول الرقمي الذي صار مرافق لكل المجالات كان للبيع والشراء نصيب من ذلك التحول وظل هناك وسيلة مريحة من أجل الدفع النقدي من خلال جهاز نقاط بيع بديلة عن الدفع النقدي الذي يكون ثقيلاً على الشخص في الكثير من الأوقات.
  3. وتلك النقاط تساعد بدور جوهري بتحسين كفاءة الأنشطة التجارية فضلاً عن إدارة المخزون الخاص بها ونظام التسجيل عندها ، الأمر الذي يحقق في نهاية المطاف الاستقرار النشاطي بخصوص أصحاب المحال أو المنشآت فضلاً عن كسب رضا العملاء عن أداء تلك الخدمة.

تعرف على شروط التقديم لطلب الجهاز:

يوجد بعض الشروط التي لا بد وأن تتوافر عند التاجر الذي يود في الحصول على جهاز نقاط بيع الراجحي ، ألا وهي :

  1. لا بد وأن يكون صاحب نشاط تجاري متمثل بإحدى الشركات صاحبة المسئولية المحدودة أو الشركات الخاصة ، أو يكون صاحب منشأة صغيرة أو مؤسسة صغيرة.
  2. لا بد وأن يكون عنده موقع مجهز للتركيب ، فضلاً عن توفير نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي ، وهذا النموذج متاح في كل فروع المصرف.

كيفية طلب جهاز نقاط بيع الراجحي:

  1. تستطيع أن تتصل على الرقم المجاني وأن تطلب جهاز نقاط البيع ؛ والرقم هو : +9668001228888.
  2. وسوف يتم تحديد موعد يتم فيه إرسال مهندس كي يقوم بتركيب الجهاز ، وسوف تتم عملية التركيب أثناء 5 أيام عمل وذلك بحد أقصى ، وسوف يتم الاتصال بجميع الشبكات الرئيسية ، بما فيهم شبكة مدى فضلاً عن الشبكة الخليجية للمدفوعات وأيضاً ماستر كارد وفيزا.
  3. وعند الانتهاء من الموازنة سوف تتم تسوية عمليات شبكة مدى مباشر وذلك لحسابات التجار والشركات ، أما بخصوص عمليات الفيزا والماستر كارد فسوف يتم تسويتها أثناء يوم واحد فقط من العمل وذلك كحد أقصى.

خدمة صيانة أجهزة نقاط البيع:

  • إن مصرف الراجحي يضمن لكل التجار ألا تتوقف أعمالها نتيجة لأي سبب متعلق بأجهزة نقاط البيع ، إذ يوفر لعملائه خدمة الصيانة ومستلزماتها بصورة مجانية ، كما يستطيع التاجر أن يحصل على دعم شامل لكل ما يخص الجهاز من خلال خدمة العملاء المجانية.

مشاكل نقاط البيع من الراجحي:

  1. يوجد العديد من أصحاب المحال التجارية قاموا بتخليهم عن أجهزة نقاط البيع وذلك بسبب تواجد الكثير من المشاكل التي تعرضوا لها فضلاً عن عدم تعاون المسئولين بالمصرف معهم على حل تلك المشاكل ، وأيضاً التعديلات التي أقرتها بعض البنوك على رسوم الخدمة الشهرية لتلك الأجهزة.
  2. وفي التالي سوف نستعرض معكم أهم مشاكل نقاط البيع من الراجحي والتي استعنا فيها بأحد أكبر التجار الموجودين في مدينة القطيف ممن يستخدمون أجهزة نقاط البيع من الراجحي:
  3. إذ قال الرجل بأن البنوك تحاول تأخير تقدم أنظمة المبيعات والصرف بالبلاد وذلك عن طريق الحد من أجهزة نقاط البيع وتطفيش العملاء نتيجة لكثرة الأعطال الموجودة بالأجهزة نفسها فضلاً عن أعطال الشبكة الدائمة.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الراجحي أون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء

للمزيد يمكنك قراءة : دوام البنوك بعد عيد الاضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى