خدمات البنوك

مصرف الراجحي الشركات الفرعية في ماليزيا والكويت والأردن

مصرف الراجحي الشركات الفرعية في ماليزيا والكويت والأردن ، حيث يوجد الكثير من الناس ممن يودون في فتح حساب ببنك الراجحي لأنه واحداً من أكبر البنوك الموجودة داخل حدود بلاد الحرمين الشريفين ، فضلاً لأن معظم المواطنين والمقيمين ممن يعملون بالمملكة العربية السعودية عملاء مع بنك الراجحي يقوم بتحويل النقود لذويهم من خلال البنك ، وأهم ما يميزه هو تقديمه لعديد من الخدمات الرائعة لعملائه ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على مصرف الراجحي الشركات الفرعية في ماليزيا والكويت والأردن.

مصرف الراجحي فرع ماليزيا:

  1. لقد بدأ نمو بنك الراجحي محلياً بشكل كبير للغاية ، وبعدها توسع البنك في الكثير من بلدان العالم وصار له فروع كثيرة خارج حدود المملكة ، وواحدة من أكثر الدول التي تحتوي على فروع خارج المملكة هي ماليزيا ، وأفتتح أول فرع فيها في العام ألفين وستة.
  2. وقد حصل على ترخيص بنكي كامل وكان ثاني بنك أجنبي تم إنشائه في البلاد ، وتعتبر ماليزيا أول وجهة مصرفية تدخل سوق الخدمات المصرفية بجنوب شرق آسيا.
  3. الأمر الذي نجم عنه إدخال الخدمات المصرفية الرئيسية بالسوق الآسيوي ، وبعدها توفير تجربة حديثة للخدمات المصرفية الإسلامية ، وبناءً عليه زاد بنك الراجحي رأس ماله في فرع ماليزيا.
  4. الآن لدى بنك الراجحي داخل دولة ماليزيا الكثير من الفروع حيث تبلغ عشرون فرع ، وذلك بسبب كثرة الخطط التي وضعها مديري البنك للتوسعة داخل ماليزيا.

مصرف الراجحي فرع الأردن:

  1. لقد أنهى بنك الراجحي كل الموافقات والإعلانات الرسمية للأعمال المصرفية داخل دولة الأردن ، وقد انتهى من عمل هذه الأمور في العام ألفين وإحدى عشر ميلادياً.
  2. ويمتلك بنك الراجحي داخل المملكة الأردنية الهاشمية نحو ثمانية فروع موزع خمس منها في العاصمة عمان ، وفرعين في مدينة إربد ، وفرع في مدينة زكا.

أماكن تواجد فروع بنك الراجحي في الأردن:

  1. يوجد الفرع الرئيسي ومجلس إدارة بنك الراجحي داخل المملكة الأردنية الهامشية بشارع عبد الحميد شرف الموجود بمنطقة الشميساني.
  2. يوجد فرع بمنطقة القدس وهي أمام الإذاعة والتلفيزيون الأردنية.
  3. يوجد فرع بشارع عبد الله قوش.
  4. يوجد فرع بمنطقة الزرقاء.
  5. يوجد فرع بمكة مول الموجود بالعاصمة عمان.
  6. يوجد فرع الجبيهة الموجود بالعاصمة عمان.
  7. يوجد فرع الحضري بعربيد.
  8. يوجد فرع بمنطقة العربيد أمام البنك المركزي الأردني.

مصرف الراجحي فرع الكويت:

  • لقد وافق بنك الراجحي على افتتاح أول فرع له بدولة الكويت في الأول من شهر أغسطس من العام ألفين وعشرة ، ليصير بعدها أول بنك سعودي داخل دولة الكويت الشقيقة.

شروط فتح حساب في بنك الراجحي:

هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها عند الشخص كي يتمكن من فتح حساب بنكي داخل المصرف ، ومن الجدير ذكره أن فتح حسابات مصرفية ببنك الراجحي بالنسبة للمقيمين يختلف تماماً عن الشروط للمواطنين ، ومن ضمن الشروط التي يطلبها مصرف الراجحي ما يلي :

  1. ألا يقل عمر الشخص عن ثمانية عشر سنة ، وأنه يجب أن يكون مقيم داخل البلاد.
  2. لا بد وأن تكون البيانات التي قام الشخص بتسجيلها عند إنشاء الحساب صحيحة لا يوجد بها أي أخطاء ، وأن يوجد معه رقم بريدي خاص بمنطقته.

طريقة إنشاء حساب في بنك الراجحي عبر الإنترنت:

لو كنت تريد أن تنشئ حساب ببنك الراجحي ، فعليك أن تعلم بأنه يوجد 3 أنواع من الحسابات البنكية التي يوفرها بنك الراجحي ؛ ألا وهي :

  1. حساب خاص.
  2. حساب جاري.
  3. حساب متميز.

ونشير هنا أنه بإمكانك أن تنشأ الحساب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي ، وذلك من خلال إتباع خطوات بسيطة توضيحها في الآتي :

  1. أولاً عليك بفتح الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي على الشبكة العنكبوتية ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة تامة من خلال (الضغط هنا).
  2. وبعد الدخول على الموقع عليه أن تضغط على كلمة فتح حساب وتقوم بتقديم طلب من أجل الموافقة على الحساب ، وبعدها ستظهر أمامك على الشاشة صفحة بها الكثير من الشروط ، كل ما عليك فعله هو قرائتها بعناية والضغط على كلمة أوافق.
  3. الآن عليك أن تكتب البيانات التي يطلبها منك الموقع ، ولا بد من مراجعة البيانات قبل التأكيد حتى لا يحدث أي مشاكل ، وأخيراً قم بالضغط على تم حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.

للمزيد يمكنك قراءة : اقرب بنك راجحي

للمزيد يمكنك قراءة : بنك الجزيرة اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى