خدمات البنوك

طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب في 10 خطوات

طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب

طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب في 10 خطوات ، حيث يبحث العديد من العملاء الجدد للبنك السعودي البريطاني أو ما يعرف باختصار بنك ساب حول طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب ، وتستعمل تلك البطاقة على نطاق كبير داخل المملكة العربية السعودية ، إذ يتم الاعتماد عليها في الكثير من الأشياء منها على سبيل المثال التسوق خلال الإنترنت ، فضلاً للسحب النقدي من داخل وخارج البلاد ، وأيضاً تستعمل بالمصارف المحلية والأجنبية على حد سواء ، وبطاقة مدى تتبع الشركة السعودية للمدفوعات الخاصة بالبنك المركزي السعودي.

وبنك ساب يعد أحد أفضل البنوك الموجودة بالبلاد ، إذ يلبي احتياجات العملاء في جميع المعاملات البنكية المطلوبة ، كما أنه يساهم في توفير الوقت والمجهود لجميع العملاء عبر الخدمات الإلكتروني التي يقوم بتقديمها لهم من خلال بوابته سواءً لقطاع الأفراد أو لقطاع المؤسسات والأعمال ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب في 10 خطوات.

كيفية تفعيل بطاقة مدى بنك ساب:

  1. تستطيع تفعيل بطاقة مدى عن طريق الولوج أولاً للموقع الرسمي لبنك ساب من خلال (الضغط هنا) ، ومن ثم اضغط على تبويب سان نت وسوف تجده بأعلى الصفحة.
  2. وبعدها قم بإدخال الاسم واضغط على كلمة متابعة ، وبعدها قم بتحديد الطريقة التي ستقوم بالتسجيل بها ، وأدخل رقم الحساب.
  3. وبعدها لا بد من إدخال إصدار بطاقة الصراف الآلي ، وكلمة السر ، واضغط على كلمة استمرار ، وسوف تنتقل بعدها لخطوة تفعيل البطاقة عن طريق إدخال اسم مستخدم جديد ، وبعدها اضغط على كلمة التالي.
  4. الآن عليك بإدخال كلمة سر جديدة ، وبعدها ادخل كلمة السر الخاصة بحسابك البنكي ببنك ساب ، وبعدها أعد إدخالها مجدداً ، ومن ثم اضغط على كلمة استمرار ، وبعدها قم بإدخال رمز التحقق الذي سوف يصلك برسالة نصية على هاتفك.
  5. وأخيراً عليك بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهم وذلك بعد أن تقرأهم بعناية ، وبعدها اضغط على كلمة استمرار من أجل إتمام إجراء عملية تفعيل البطاقة.

كيفية التسجيل ببنك ساب:

  1. تستطيع التسجيل في بنك ساب من خلال الولوج للبوابة الإلكترونية الخاصة بالبنك من خلال (الضغط هنا) ، ومن ثم اضغط على كلمة تسجيل وسوف تجدها بالصفحة الرئيسية.
  2. الآن عليك بالإطلاع على الشروط والأحكام وتوافق عليها ومن ثم اضغط على كلمة متابعة ، وقم ببدأ تعبئة البيانات المطلوبة من أجل التسجيل.
  3. وقم بتحديد طريقة التسجيل سواءً عبر رقم حساب بطاقة مدى ، أو من خلال بطاقة الائتمان ، أو من خلال رقم ساب دايركت.
  4. الآن عليك بإدخال رقم حساب مدى ، أو أدخل بطاقة الائتمان أو أدخل رقم ساب دايركت ومن ثم قم بإدخال كلمة المرور واضغط على كلمة متابعة.
  5. وأخيراً قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر كي تأكد التسجيل ، وبإتمام تلك الخطوات تكون قد أكملت التسجيل بنجاح.

البطاقات الائتمانية ببنك ساب:

إن بنك ساب يقوم بتوفير تسع أنواع من البطاقات الائتمانية التي توفر للعميل مجموعة من المميزات والخدمات ، من ضمنها تقديم أقوى العروض والخصومات بأهم المحال التجارية ، فضلاً عن أرقى وأروع المطاعم وأضخم محال الأجهزة الإلكترونية الموجودة بالمملكة العربية السعودية ، وهم على النحو التالي :

  1. بطاقة ساب أدفانس.
  2. بطاقة ساب بريميير.
  3. بطاقة ساب سيجنتشر.
  4. بطاقة ساب الإمارات.
  5. بطاقة ساب تيتانيوم.
  6. بطاقة ساب البلاتينية.
  7. بطاقة ساب الكلاسيكية.
  8. ساب بطاقتي.
  9. بطاقة ساب عملتي.

أعضاء مجلس إدارة بنك ساب:

إن مجلس إدارة البنك يضم عدد كبير من أكثر القادة من أصحاب الخبرة والمكانة بالمملكة العربية السعودية ، إذ يشغل رئيس مجلس إدارة بنك ساب : لبنى سليمان العليان ، ويرأس السيد سعد بن عبد الله المحسن الفضلي نائب رئيس مجلس الإدارة ، كما أن مجلس إدارة البنك يضم عدد من الأعضاء من بينهم :

السعوديين:

  1. السيد أحمد بن فريد العولقي.
  2. السيد خالد بن عبدالله الملحم.
  3. السيد محمد بن عمران العمران.

البريطانيين:

  1. السيد دايفيد ديو.
  2. السيد مارتن باول.
  3. السيد ستيفن موس.
  4. السيد ستيورات ثومسن جوليفير.
  5. السيدة ماريا راموس.

للمزيد يمكنك قراءة : سامبا اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الانماء

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى