خدمات البنوك

خدمة عملاء البنك الاهلي المصري أون لاين

إن البنك الأهلي ومنذ تأسيسه حرص على خدمة المجتمع المصري من خلال تمويل قطاعات الاقتصاد القومي في البلاد ، على سبيل المثال : الكهرباء والطاقة والسياحة وغيرها ، فضلاً لجهوده الكبيرة برفد التعليم والتطوير وكفاحه للفقر والأمية ، ومن هذا المنطلق ، فالبنك الأهلي مستمر في خدمة عملائه الذين تخطوا الخمسة عشر مليون ، من خلال التطوير المستمر لكافة الخدمات والمنتجات ، فضلاً عن زيادة عدد صرافته الآلية في جميع مناطق الجمهورية التي تبلغ نحو خمسة آلاف صرافة ، كما أنه يوفر لعملائه قنوات اتصال تجعل بإمكان العملاء التواصل مع البنك ، مثل خدمة عملاء وخط ساخن وغيرها ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على خدمة عملاء البنك الاهلي المصري أون لاين.

التحدث إلى خدمة عملاء البنك الأهلي:

إن البنك الأهلي المصري يوفر لعملائه خدمة عملاء رائعة من أجل مساعدتهم فيما يتعلق باستفساراتهم وبشكاويهم ومعاملاتهم ، وعن تفاصيل تلك الخدمة ما يلي :

  1. الرقم الأرضي : إن البنك الأهلي المصري يوفر لعملائه رقم أرضي بإمكانكم الاتصال عليه ألا وهو : 0225945000.
  2. رقم خدمة العملاء : يستطيع العميل أن يتواصل مع البنك من خلال الاتصال على الرقم : 19623 ، وسعر المكالمة على هذا الرقم هو نفس سعر المكالمة العادية.
  3. خدمة العملاء من خارج مصر : بإمكان العملاء من خارج مصر الاتصال بخدمة العملاء من خلال الاتصال على الأرقام : 0020225941200 أو الرقم 0020219623.

والبنك الأهلي يوفر لعملائه خدمة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار أربعة وعشرون ساعة ، ولكن من الممكن أن ينتظر العميل عندما يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لنحو ربع ساعة قبل أن يجيبوا على مكالمته ، وهذا نتيجة للضغط الشديد على تلك الأرقام.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي:

  • إن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي هو : (19623) ومواعيد العمل من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الثالثة عصراً.

الخط الساخن للبنك الاهلي:

  • رقم خدمة العملاء والخط الساخن هو : 19623.

طرق أخرى للتواصل مع البنك:

البريد الإلكتروني:

  • يمكن للعملاء أن يتواصلوا مع البنك الأهلي المصري من خلال الإيميل ، فيقوم العميل بإرسال رسالة لـ(customer.service@nbe.com.eg) ، وعلى العميل أن يدرج رقم هاتفه والمسجل ببيانات البنك.

الموقع الإلكتروني:

  1. من أجل توجيه استفسارات وشكاوي للبنك عن طريق الموقع الإلكتروني ؛ لا بد في البداية من زيارة الموقع الرسمي للبنك على الشبكة العنكبوتية من خلال (الضغط هنا) ، وبعدها اضغط على كلمة تواصل معنا من خلال (الضغط هنا)
  2. وبعدها عليك أن تقوم بتعبئة البيانات التي يطلبها منك الموقع بالخانات مع إدخال الرسالة التي تريد إرسالها للبنك بالمكان المحدد ، وأخيراً عليك بالضغط على كلمة إرسال.

الفاكس:

  • يستطيع عميل البنك الأهلي المصري أن يتواصل معهم على رقم الفاكس المخصص لهذا الأمر ، ألا وهو : 0225945137.

موقع البنك الرسمي على الفيس بوك:

  • إن البنك لديه حساب رسمي وموثق بالعلامة الزرقاء على العملاق فيس بوك ؛ ويمكنك الوصول إليه مباشرةً من خلال (الضغط هنا) ، وتستطيع عن طريق خاصية الرسائل على الصفحة أن تقوم بالتواصل مع البنك مباشرةً.

مميزات خدمة عملاء البنك الأهلي المصري:

إن خدمة عملاء البنك تعتبر بديلة عن زيارة فروع البنك التي تكون في الكثير من الأوقات شاقة عند بعض الأشخاص ، ولذلك فإن البنك يقدم لعملائه عدد من الخدمات من أهمها :

  1. بإمكان العميل من خلال التواصل مع خدمة العملاء أن يحدث بياناته الشخصية فضلاً عن الحصول على كشف للحساب.
  2. بإمكانه أيضاً أن يصدر بطاقات الدفع المقدم ، وأن يشترك بخدمة الأهلي نت وخدمة الأهلي فون كاش.
  3. من مميزات التواصل مع خدمة العملاء أن بإمكانك استرداد وشراء الشهادات ، فضلاً عن إصدار تعليمات مستديمة للبطاقات.
  4. ويمكن إنشاء حسابات للمتعاملين الجدد أو للمتعاملين ممن لهم حسابات مصرفية داخل البنك الأهلي المصري.
  5. يمكن أيضاً التقدم بطلب من أجل الحصول على بطاقات الخصم المباشر الأصلية والإضافية ، ومن الممكن تحويل المبالغ ما بين الحسابات البنكية عند عدم كفاية الرصيد.

عن البنك الأهلي المصري:

  1. لقد حرص البنك الأهلي المصري على نشر ثقافة الشمول المالي فضلاً عن التحول الرقمي ، وعليه قام بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية من خلال شبكة الإنترنت لخدمة نحو مليونين ونصف مليون عميل عن طريق الأهلي نت.
  2. ذلك فضلاً لنحو مليونين عميل عن طريق محفظة الفون كاش ، كما أن بنك الأهلي المصري قام بافتتاح ثلاثة وعشرون فرع إلكتروني من أجل تقليل حجم التعاملات النقدية بالأسواق ، كما أن البنك احتفظ بمجال الريادة بإصدار بطاقات التجزئة المصرفية.
  3. وقد وصل عدد إجمالي البطاقات مسبقة الدفع لنحو سبعة ونصف مليون بطاقة ، وقد وصل إجمالي تعداد بطاقات الخصم المباشر لنحو ست مليون بطاقة في شهر مارس من العام ألفين وواحد وعشرون ميلادياً.
  4. وبمجال تنشيط الاستثمار وسوق الأوراق المالية ، فلدى البنك الأهلي المصري عدد رائع من صناديق الاستثمار التي تقوم بدعم سوق رأس المال المصري ، فضلاً عن أنها تخدم مجموعة كبيرة من العملاء ، وأيضاً تقوم بتقديم خدمات الاستثمار عن طريق التوسع بخدمات الحفظ المركزي والمتاجرة.

لقد حقق البنك الأهلي المصري الكثير من النجاحات الضخمة إبان الفترة الماضية ، وتمكن البنك من الاستحواذ على نسبة ضخمة من إجمال أصول الجهاز المصرفي المصري ، إذ أن البنك الأهلي المصري يعتبر واحداً من أكثر البنوك الشعبية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية ، ويتساءل الكثير من العملاء عن رقم يمكنهم من خلاله التواصل مع البنك لتقديم الاستفسارات والمشاكل ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه عن خدمة عملاء البنك الاهلي المصري أون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى