خدمات البنوك

كيف اشحن سوا من الراجحي من خلال التطبيق والهاتف المصرفي

كيف اشحن سوا من الراجحي

كيف اشحن سوا من الراجحي من خلال التطبيق والهاتف المصرفي ؛ لابد وأن هذا التساؤل يتبادر في أذهان العديد من الأشخاص من أصحاب بطاقات سواء التي تتبع شركة الإتصالات السعودية إس تي سي ، كما أنها ليست هي الطريقة الوحيدة بخدمات الراجحي لشحن بطاقات سوا ، فيمكن شحنها من خلال طرق كثيرة يقدمها مصرف الراجحي لعملائه ، وسوف نتعرف عليها في التالي فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

كيفية شحن سوا من الراجحي مباشر:

يقوم بنك الراجحي بتقديم طريقة شحن سوا من شركة إس تي سي للاتصالات بصورة آلية توفر الكثير من الجهد والوقت على العميل ، وطريقة الشحن في التالي :

  1. أولاً عليك تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي ، ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا)
  2. وبعد الدخول على الموقع قم بإدخال الاسم وكلمة السر ، وبعد الدخول ومن القائمة الرئيسية قم باختيار كلمة المدفوعات وبعدها السوق الإلكتروني.
  3. الآن قم باختيار بطاقات شحن الهاتف أو الجوال من القائمة المنسدلة ، وبعدها اضغط على أيقونة شركة إس تي سي السعودية.
  4. قم بإدخال البيانات التي يطلبها منك كي يتم خصم قيمة الشحن ، وبعدها قم بكتابة رقم الهوية واضغط على كلمة تأكيد وسوف يصلك رمز التفعيل على رقم الهاتف الخاص بك.
  5. قم بنسخ الرمز وضعه في المكان المخصص له ، ومن ثم اضغط على كلمة استمرار ، وبعدها سوف تستلم رسالة تخبرك بنجاح عملية الشحن.

طريقة شحن سوا من خلال الهاتف المصرفي:

لا يتردد بنك الراجحي في تقديم أقوى الخدمات لعملائه الموجودين في كل أرجاء المملكة العربية السعودية ، ففي الخطوات التالية سوف نتعرف على طريقة الشحن السريع لبطاقات سوا عن طريق بنك الراجحي خدمة الهاتف المصرفي :

  1. أولاً عليك الاتصال على رقم : 920003344  وهو رقم الهاتف المصرفي لبنك الراجحي من داخل المملكة العربية السعودية.
  2. ومن ثم عليك إدخال الرقم السري للحساب الخاص بك ، وبعدها سوف يعرض عليك الكثير من الخيارات قم باختيار رقم خدمة شحن الهاتف من سواء.
  3. الآن قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد شحنه ، وبعدها أدخل مبلغ الشحن المالي ، ومن ثم قم باختيار طريقة السداد ، واضغط على كلمة تأكيد العملية.
  4. وبعد أن تنتهي من تلك الخطوات ستصلك رسالة على هاتفك المشحون تفيد بنجاح عملية الشحن.

كيفية شحن رصيد سوا من خلال التطبيق:

  1. أولاً عليك بتحميل التطبيق الخاص بمصرف الراجحي على جوجل بلاي ، ومن ثم قم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك.
  2. الآن قم باختيار قسم المدفوعات ومنه التسويق الإلكتروني وبعدها اختار كلمة شحن الهاتف ، وسوف تجد خيار الاتصالات السعودية إس تي سي قم بالضغط عليها.
  3. الآن أدخل رقم الهاتف ورقم الهوية الخاص بك ، ومن ثم قم بتحديد الحساب المستخدم للمبلغ ، واضغط على كلمة استمرار ، وستصلك رسالة في النهاية على الجوال الذي قمت بشحنه.

كيفية شحن سواء عن طريق بطاقة الشحن:

إن شركة إس تي سي تبحث عن أفضل وأسهل طرق الشحن لبطاقات سوا عن طريق المصارف السعودية ، أو عن طريق بطاقات الشحن الموجودة بالمحال التجارية ، والتي تعتبر خيار ملائم للكثير من الأشخاص ، وفي التالي سوف نقدم لكم خطوات شحن بطاقة سوا :

  1. أولاً عليك الذهاب للوحة مفاتيح الجوال الموجود به الشريحة المراد الشحن عليه وكتابة رمز *155* وقم بالضغط على كلمة اتصال.
  2. الآن قم بكتابة رقم بطاقة الشحن وبعده قم بكتابة رمز النجمة ، وأدخل رقم الهوية الخاصة بصاحب البطاقة ، وبعدها اكتب رمز المربع ، وبهذا تكون انتهت عملية الشحن بنجاح.

طريقة شحن سوا من تطبيق mystc:

لقد أتاحت شركة إس تي سي لجميع عملائها إمكانية إعادة شحن بطاقات سوا عن طريق تطبيق mystc الخاص بالشركة ، وهي عبارة عن خدمة شاملة لعملائها على الهاتف ، إذ يقدم هذا التطبيق الرائع لأصحابه إمكانية الوصول للكثير من خدمات الشركة الرئيسية ، ومن ضمنها خدمة إعادة شحن رصيد سوا ، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية :

  1. أولاً عليك تسجيل الدخول لتطبيق mystc ، ومن ثم قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول واضغط على كلمة دخول.
  2. وبعد قم بإدخال المبلغ الذي تود شحنه ومن ثم أدخل رقم بطاقة الائتمان ، وسوف يقوم التطبيق بخصم مبلغ إعادة الشحن من رصيدك بنجاح.
  3. فاضغط على كلمة دفع ، وانتظر لحين وصول رسالة تفيد بإعادة شحن الرصيد بنجاح.

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك انجاز للتحويل

للمزيد يمكنك قراءة : اسعار عملات بنك المصرف المتحد

للمزيد يمكنك قراءة : اسعار العملات بنك الامارات دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى