خدمات البنوك

فتح حساب في بنك ساب بدون زيارة الفرع

فتح حساب في بنك ساب بدون زيارة الفرع ، حيث أن بنك ساب يوفر لعملائه خاصية مميزة ألا وهي فتح حساب من خلال خطوات سهلة عن طريق الشبكة العنكبوتية ، أو عن طريق منصة أبشر الشهيرة ، مع وجوب تحقيق الشروط الخاصة بفتح الحساب البنكي ألا وهي العمر والبيانات المطلوبة وغيرها ، ومن أهم المميزات في فتح حسابات ببنك ساب هي القدرة على استعمال جميع الخدمات عن طريق الموقع الإلكتروني من غير أن تقوم بزيارة أحد فروع البنك ، مع الأخذ بعين الاعتبار لبعض الاستثناءات مثل الحاجة لإصدار دفتر شيكات أو الخدمات التي تخص التمويل ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة فتح حساب في بنك ساب بدون زيارة الفرع ، تابعوا معنا.

مزايا فتح حساب بنك ساب أفراد أون لاين:

عند قيامك بفتح حساب ساب أفراد أون لاين فأنت تتمتع بسلسلة رائعة من المزايا ، من أهمها ما يلي :

  1. تتيح لك إمكانية فتح حساب جاري على الشبكة العنكبوتية من غير الحاجة لزيارة أحد الفروع ، ومن الممكن أن تستفيد من تلك الخدمة بأي وقت وبأي مكان.
  2. تتيح لك إمكانية التسجيل الفوري على ساب نت ، فضلاً عن ساب موبايل للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آيفون ، والاستفادة من جميع الخدمات المصرفية الرقية.
  3. تتيح لك إمكانية طباعة البطاقات المصرفية على الفور ، وذلك عن طريق جهاز الخدمة الذاتية.
  4. تتيح لك إمكانية توثيق الهوية رقمياً عن طريق منصة نفاذ الوطني وذلك عبر موقع ساب الإلكتروني.
  5. يمكن لجميع عملاء خدمة حساب ساب أن يستفيدوا من حساباتهم ومن كل الخدمات التي يقوم الموقع بتوفيرها ، فقط عند فتح الحساب ، ولكن يستثنى من هذا المعاملات التي بحاجة لتوقيع خطي كخدمات التمويل ودفتر الشيكات وغيرها.
  6. يتيح لك إمكانية استرداد المعلومات الشخصية بصورة تلقائية من منصة نفاذ الوطني لصفحة الحساب الإلكتروني.

شروط فتح حساب إلكتروني ببنك ساب:

هناك مجموعة من الشروط التي لا بد من توافرها عند من يريد فتح حساب إلكتروني ببنك ساب ، وفيما يلي توضيح لتلك الشروط :

  1. لا يقل عمرك عن ثمانية عشر سنة ، وأن تكون مقيم داخل البلاد.
  2. وأن يكون لديك إقامة سعودية سارية المفعول لو كنت مقيم ، أو لو كنت مواطن أن تمتلك هوية وطنية سارية المفعول.
  3. عليك أن تسجل بمنصة أبشر أولاً ، وأن يكون لديك عنوان بيت مسجل بنظام العنوان الوطني.
  4. أن تكون كل المعلومات المكتوبة صحيحة وألا تكون شخصية سياسية.

فتح حساب بنك ساب الإلكتروني:

لقد صار من السهل القيام بفتح حساب أون لاين ببنك ساب من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للبنك ، من غير الحاجة لأن نذهب للبنك أو لأحد فروعه ، فكل ما نحتاجه هو عملية فتح الحساب وملء البيانات المحددة استناداً للخطوات الآتية :

  1. أولاً عليك أن تنتقل للموقع الرسمي للبنك ويمكن الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا) ، ومن ثم الضغط على كلمة طلب جديد.
  2. عليك الآن اختيار اللغة التي تريد أن تعبئ الطلب بها ، وسوف تظهر لك صفحة جديدة لا بد وأن تقوم بملء البيانات التي يطلبها منك وهي : بلد الإقامة والجنسية وتاريخ الميلاد ومكان الولادة.
  3. فضلاً عن رقم الإقامة لجميع الوافدين ، أو كتابة الهوية الوطنية السعودية لو كنت مواطن سعودي ، ومن ثم درجة التعليم ومعلومات الاتصال والحالة الاجتماعية وغيرها.
  4. وبعد أن تنتهي من تعبئة كل تلك المعلومات ، سوف يطلب منك أن تختار نوع الحساب الذي تود أن تقوم بفتحه ، وسيخيرك ما بين حساب جاري أو توفير.
  5. والآن سوف تظهر لك شاشة تطلب منك أن تقوم بتعبئة معلومات عن قيمة دخلك الشهري فضلاً عن نوع وظيفتك والمؤسسة أو الشركة التي تعمل لصالحها في الوقت الحالي.
  6. وبعدها سوف يطلب منك أن تدخل عنوان بلد التي تقيم بداخلها في الوقت الحالي فضلاً عن تفاصيل العنوان كاسم المدينة وغيرها.
  7. الآن سوف يطلب منك مجموعة من المعلومات التي تخص الإيداع والسحب والتحويل المتوقعة المحلية والخارجية من الحساب ، ولا بد وأن تكون داخل حدود راتبك الذي أدخلته بالخطوة السالفة.
  8. وأخيراً سوف تظهر لك باقة من الشروط والأحكام التي لا بد أن تقرئها بعناية وبعدها تضغط على كلمة أوافق على كل الشروط والأحكام ، وبموافقتك سوف تظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية التسجيل ، وبعدها سوف يطلب منك زيارة أقرب فرع للبنك حتى تقوم بتفعيل الحساب.

نبذة عن بنك ساب:

  • يعد بنك ساب واحداً من أقدم البنوك الموجودة بالمملكة العربية السعودية ، فعمر البنك أكثر من 70 سنة ويعتبر من البنوك العاملة على تقديم العديد من الخدمات لعملائها والتي من الممكن متابعتها بصورة مستمرة من خلال الإنترنت ، ومن الممكن لأي شخص مقيم داخل البلاد أن يفتح حساب أون لاين عليه ويتمتع بالخدمات التي يقدمها البنك.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب في البنك الأهلي

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب جاري

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الجزيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى