خدمات البنوك

حد التحويل اليومي الراجحي التميز ورسوم التحويل

حد التحويل اليومي الراجحي

إن بنك الراجحي يعد واحداً من أكثر البنوك شهرة داخل المملكة العربية السعودية ، ولديه قاعدة ضخمة من العملاء نتيجة لتقديمه الكثير من الخدمات المصرفية التي تميزه عن غيره من البنوك في البلاد ، ومن بين تلك الخدمات هي التحويلات البنكية ، وإن حد التحويل اليومي لمصرف الراجحي يختلف بحسب نوع الحساب الذي لدى العميل في البنك ، ويقدم بنك الراجحي لكافة عملائه الكثير من أنواع الحسابات البنكية التي تلائم الجميع بمميزات متنوعة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على حد التحويل اليومي الراجحي التميز ورسوم التحويل.

الحد اليومي للتحويل من مصرف الراجحي:

  1. الحد الأعلى من التحويل اليومي من بنك الراجحي من خلال القنوات الإلكترونية هو خمسون ألف ريال سعودي فقط لا غير.
  2. الحد الأعلى من التحويل اليومي من بنك الراجحي من خلال الصراف الآلي لعملاء الأفراد هو عشرون ألف ريال سعودي فقط لا غير.
  3. الحد الأعلى من التحويل اليومي من مصرف الراجحي عن طريق تطبيق الراجحي وتطبيق المباشر هو خمسون ألف ريال سعودي فقط لا غير.
  4. الحد الأعلى من التحويل اليومي من مصرف الراجحي عن طريق الصراف الآلي لعملاء الخاصة هو مائة وسبعون ألف ريال سعودي فقط لا غير.

حد التحويل اليومي الراجحي التميز:

إن بنك الراجحي يقوم بتقديم حساب تميز ؛ هذا الحساب يتيح الكثير من الخدمات الرائعة من ضمنها ارتفاع الحد اليومي للمعاملات البنكية ، فضلاً عن التحويلات والسحب والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي ، وفي التالي سوف نوضح لكم الحد المسموح به من التحويلات البنكية لمن لديه حساب التميز :

  1. إن حد التحويل اليومي من خلال القنوات الإلكتروني يبلغ ثلاثمائة ألف ريال سعودي ، وذلك لكل حساب.
  2. إن حد الشراء اليومي من خلال نقاط البيع الخاصة ببنك الراجحي تبلغ مائة ألف ريال سعودي.
  3. إن حد الإيداع النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي تبلغ مائتين ألف ريال سعودي ، وذلك لكل حساب.
  4. إن حد التحويل اليومي من خلال ماكينات الصراف الآلي تبلغ مائة ألف ريال سعودي ، وذلك لكل حساب.

خدمات التحويل من بنك الراجحي:

إن مصرف الراجحي يقدم لعملائه خدمات تحويل النقود من خلال شبكة دولية لتحويل النقود من بلاد الحرمين لكل دول العالم ، وأيضاً استقبال الأموال بسهولة كبيرة ، ومن بين خدمات بنك الراجحي ما يلي :

  1. إن بنك الراجحي يتيح لعملائه تحويل النقود من حساباتهم داخل البنك لحسابات غيرهم ، فضلاً لإتاحته تحويل النقود من البنك لبنوك أخرى موجودة داخل المملكة العربية السعودية.
  2. ويمكن لعميل بنك الراجحي أن يحول النقود دولياً من خلال شبكة الراجحي للتحويلات الدولية ، ويستطيع أيضاً التحويل عن طريق عنوان المرسل إليه ، إذ من الممكن أن يقوم بإرسال النقود على عنوان الإنسان بدون أن يذهب للبنك وذلك من خلال تسجيل اسمه وعنوانه.
  3. يستطيع العميل أن يحول النقود أون لاين ومن غير أن يكون لدى الشخص المراد تحويل النقود له أي حساب بنكي ، حيث يتم تحويل النقود عبر خدمة مستفيد.

رسوم التحويلات البنكية من بنك الراجحي:

لقد أعلن بنك الراجحي عن رسوم التحويلات البنكية منه لمصارف أخرى محلية ودولية ، وتوضيحاً لرسوم التحويلات في التالي:

  1. عندما يقوم العميل بتحويل مبلغ بدايةً من واحد ريال حتى ألف ريال ، يتم خصم رسوم تبلغ خمسة وعشرون ريال عند التحويل من الفروع ومراكز التحويل ، ويتم خصم خمسة عشر ريال عندما تقوم بالتحويل من الصراف الآلي أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية ، ويتم خصم خمسة ريالات عندما يقوم العميل بالتحويل من خلال القنوات الإلكترونية.
  2. لو قمت بتحويل مبلغ يبدأ من ألف وواحد ريال حتى ثلاثة آلاف ريال ، يتم خصم خمسة وعشرون ريال عندما يقوم الشخص من التحويل عبر الفروع ومراكز التحويل ، ويتم خصم مبلغ قدره عشرون ريال عندما يقوم العميل بالتحويل من خلال الصراف الآلي ومن أجهزة الخدمة الذاتية ، ويتم خصم خمسة ريالات عندما يقوم العميل بالتحويل من خلال القنوات الإلكترونية.
  3. أما لو كان المبلغ الذي تود تحويله من ثلاثة آلاف وواحد حتى عشرة آلاف ريال ، فيتم خصم خمسة وثلاثون ريال لو قمت بالتحويل من خلال الفروع أو من خلال مراكز التحويل ، وسوف يتم خصم ثلاثون ريال عندما تقوم بالتحويل من خلال الصراف الآلي أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية ، وسيتم خصم خمسة ريالات لو قمت بالتحويل عبر الإنترنت.
  4. ولو قمت بتحويل مبلغ أكبر من عشرة آلاف ريال ، فسوف يتم خصم خمسون ريال لو قمت بالتحويل من خلال الفروع ومراكز التحويل ، وسوف يتم خصم أربعون ريال لو قمت بالتحويل من الصراف الآلي أو من أجهزة الخدمة الذاتية ، وسوف يتم تحصيل خمسة ريالات فقط لو قمت بالتحويل عبر الإنترنت.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ

للمزيد يمكنك قراءة : فروع مصرف الراجحي بالارقام

للمزيد يمكنك قراءة : رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى