خدمات البنوك

تفعيل بطاقة ساب الائتمانية اون لاين من مكانك

تفعيل بطاقة ساب الائتمانية اون لاين من مكانك ، إذ تعتبر بطاقة ساب الائتمانية أو ما يطلق عليها ببطاقة مدى من البنك السعودي البريطاني ، الخيار الأفضل بالنسبة للأشخاص من أجل التخلص من حمل النقود وما يترتب عليه من إرباك على المرء ، فضلاً عن عدم الإحساس بالراحة والأمان ، وبالخصوص لو كان المبلغ الذي لدى العميل ضخم ، فضلاً لسهولة التعامل على هذا النوع من البطاقات وكثرة الجهات التي تتعامل بها ، لهذا صار مستخدمي تلك البطاقات في تزايد كبير ومستمر ، لما تقدمه من خدمات عدة مثل الدفع عن طريق الشبكة العنكبوتية فضلاً عن سحب الأموال من الحساب بالبنك ، والحصول على النقد وغيرها من الخدمات ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف أكثر حول تفعيل بطاقة ساب الائتمانية اون لاين من مكانك ، فقط تابعوا معنا.

طريقة تفعيل بطاقة ساب الائتمانية:

إن بطاقة ساب الائتمانية تعد كثيرة الاستخدامات ، إذ نستطيع استعمالها في أكثر من مكان ومجال ، ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمات لا بد أن تعرف كيفية تفعيلها ، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية :

  1. لا بد وأن تقوم بالدخول لرابط البنك السعودي البريطاني ، وتستطيع الدخول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا)
  2. سوف تجد في الصفة من فوق خانة اسمها البطاقة الائتمانية عليك بالضغط عليها ، ومن ثم قم بكتابة اسمك بالمكان المخصص له واضغط على كلمة متابعة.
  3. الآن ستجد طرق كثيرة من أجل التسجيل ، اختار ما يناسبك منها وقم بإدخال رقم حسابك الخاص ، كما لا بد من إدخال رقم الإصدار لبطاقة ساب ، وبعدها قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك واضغط على كلمة استمرار.
  4. هنا سوف ينقلك لمرحلة أخرى ، عليك أن تكتب فيها اسمك وكلمة سر جديدة ، ومن ثم تضغط على كلمة استمرار.
  5. وتلقائياً سوف يقوم البنك بإرسال رمز تحقق على هاتفك انسخه وقم بلصقه في الخانة المحددة ، وبعدها سيعرض عليك شروط وأحكام يجب أن توافق عليها من أجل الاستمرار.

طريقة استعمال بطاقة ساب الائتمانية:

بطاقات ساب الائتمانية بكافة أشكالها تمكنك من شراء المنتجات والحجوزات عبر الشبكة العنكبوتية ، ومن أجل استخدام تلك البطاقات بصورة مثالية عليك بتطبيق الخطوات التالية :

  1. بخصوص بطاقات ساب الائتمانية لا بد وأن تحتوي البطاقة على رمز cvc/cvv ، وسوف تجد به 3 أرقام مسجلة البطاقة.
  2. لا بد من كتابة بعض المعلومات عن البطاقة مثل : الاسم ورقم البطاقة ، فضلاً عن نوع البطاقة الائتمانية ، وبلد الإقامة والعنوان وتاريخ الانتهاء ورقم الهاتف الخاص بك.
  3. وبعدها اضغط على مفتاح تسديد ، ومن ثم سوف تنتقل لصفحة الحماية الشخصية من أجل كتابة الرمز الذي أرسله البنك لك عن طريق الهاتف المحمول المسجل باسمك.
  4. وبعد أن تنتهي العملية ، سوف تصلك رسالة مفادها جميع تفاصيل العملية الشرائية.

أهم المميزات لفتح حساب ببنك ساب أون لاين:

من أهم المميزات تقليل الوقت والمجهود ، فبدلاً من عناء الذهاب لأحد فروع بنك ساب ، يمكن القيام بأي عملية تحويل واستلام حوالات عبر الإنترنت.

  1. نستطيع أن نقوم بكل العمليات التي نريدها باللغة العربية أو الإنجليزية بحسب تعاملاتنا التجارية.
  2. من أهم المميزات خصوصية الحساب ، إذ تكون كل المعلومات الموجودة على الحساب سرية ومحمية.
  3. نستطيع من خلال بطاقات ساب الائتمانية أن نسدد جميع فواتيرنا مثل : فاتورة الكهرباء والمياه والجوال ، ونستطيع تفعيل تلك الخدمة بصورة تلقائية كل شهر.
  4. يمكننا أن نشترك في العديد من الخدمات الإلكترونية التي يقوم البنك بتقديمها ؛ ومنها على سبيل المثال : خدمة ساب نت وخدمة ساب موبايل ، فضلاً عن استخراج البطاقة الخاصة بالصراف الآلي.

أرقام خدمة عملاء البنك السعودي البريطاني:

تستطيع أن تتواصل مع إدارة البنك من خلال الكثير من الأرقام التي قام البنك بوضعها لعملائه ، فضلاً لخدمة تلقي الشكاوي من خلال التواصل عبر الموقع الرسمي :

  1. رقم بنك ساب الخاص لكل العملاء الموجودين داخل المملكة العربية السعودية هو : 0114408777.
  2. رقم البنك المباشر الخاص بالمقيمين داخل المملكة العربية السعودية هو : 920007222.
  3. الرقم الخاص بخدمة العملاء المميزين داخل المملكة العربية السعودية : 8001160099.

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الاهلي اي كورب

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الجزيرة

للمزيد يمكنك قراءة : خدمات بنك الرياض اون لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى