خدمات البنوك

الخدمة الذاتية بنك ساب الرياض والأحساء

الخدمة الذاتية بنك ساب

الخدمة الذاتية بنك ساب الرياض والأحساء ، حيث أن الخدمة الذاتية المقصود بها هو خدمة الإنسان نفسه بنفسه ، ويظهر مفهوم تلك الخدمة بوضوح داخل البنوك وعند التسوق وشراء المواد ، إذ تعتبر ماكينات الصراف الآلي المعروفة تحت اسم ماكينات atm ، والتي لا يقتصر عملها على البنوك وحسب ، وقد وفرت تلك الأجهزة على البنوك العمالة والأجور ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على الخدمة الذاتية بنك ساب الرياض والأحساء ، تابعوا معنا.

الخدمة الذاتية في بنك ساب بمدينة الرياض:

  1. لقد أعلن البنك عن توفير عدد ضخم من ماكينات الصرف الآلي بالعاصمة الرياض ، وتتوافر تلك الخدمة في حي إشبيلية الموجود بالمدينة.
  2. ولو واجهت أي مشكلة في الوصول لهذا الفرع فكل ما عليك فعله هو أن تتواصل مع إدارة البنك من خلال ذلك الرقم : 920007222.
  3. أو يمكنك التواصل معهم من خلال الحساب الرسمي للبنك الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتستطيع الوصول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  4. ويوجد جهاز صراف آلي موجود بفرع الضباب وبشارة العليا في مدينة الرياض ، ويوجد أيضاً جهاز موجود بفرع التحلية.
  5. كما أن هناك عدد كبير من الفروع بالرياض من بينها على سبيل المثال فرع مستشفى الحبيب الموجود بشارع التخصصي.

الخدمة الذاتية في بنك ساب بمدينة الأحساء:

لقد وصلتنا الكثير من التساؤلات من عملاء بنك ساب حول الخدمة الذاتية ومكان تواجدها بمدينة الأحساء من عدمه ، وفي السطور القليلة القادمة سوف نرد على هذا التساؤل :

  1. لقد أوضح الحساب الرسمي لبنك ساب الموجود على موقع تويتر بأنه لا يوجد أي جهاز خدمة ذاتية موجود بمدينة الأحساء.
  2. كما أنه لا يوجد أجهزة موجودة بمدينة جازان فضلاً عن القطيف وينبع وأبها.

طريقة معرفة جهاز الخدمة الذاتية القريب منك:

  1. ذلك من خلال تحميل تطبيق ساب موبايل ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال (الضغط هنا) ومن ثم البحث عن موقع أقرب صراف ساب آلي ، أو أقرب فرع ساب بالنسبة لك.
  2. أو يمكنك التوجه لأقرب فرع يتبع بنك ساب ويمكنك معرفته من خلال الدخول للموقع الرسمي للبنك ويمكنك الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا) والبحث عن أقرب جهاز خدمة ذاتية إليك من خلال الموقع.

الخدمات المصرفية لأجهزة الخدمة الذاتية:

تعد أجهزة الخدمة الذاتية واحدة من الحلول المصرفية المتطورة ، والتي تتيح لعملائها سلسلة من الخدمات الغير نقدية ، وتعد طريقة سريعة من أجل تنفيذ الخدمات البنكية ، ومن تلك الخدمات على سبيل المثال :

  1. طباعة كشف حساب ، فضلاً عن إصدار وطباعة بطاقات الصراف الآلي.
  2. طباعة شيك مصرفي ، فضلاً عن طباعة دفتر شيكات ، وطباعة خطاب تعريف بالحساب.

طريقة التواصل مع بنك ساب:

لقد أصبح من السهل جداً التواصل مع البنوك من أجل الاستفسارات والاقتراحات والتساؤلات المتنوعة حول المعاملات البنكية ، لهذا سوف نصحبكم في جولة مميزة نعرض فيها طرق التواصل مع البنك السعودي البريطاني :

  1. يمكنك التواصل مع مركز عملاء الأعمال داخل البلاد من خلال الاتصال على رقم : 8001245666 ، ولو كنت موجود خارج البلاد فتستطيع الاتصال على رقم : 966114062805+.
  2. ولو كنت من عملاء أدفانس وواجهتك أي مشكلة فيمكنك التواصل مع البنك من خلال الرقم : 8001248666 هذا إن كنت موجود داخل المملكة ، أما لو كنت خارجها فتستطيع الاتصال على هذا الرقم : 966114408666+.
  3. ولو كنت تبحث عن خدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة ، فتستطيع الاتصال على هذا الرقم : 0114408777.
  4. ويمكنك التواصل مع بنك ساب من خلال خدمة ساب دايركت من خلال الاتصال على  الرقم : 920007222 ذلك إن كنت موجود داخل البلاد ، أما لو كنت خارج المملكة فتستطيع الاتصال على هذا الرقم : 966920007222+.
  5. ولو كان لديك شكوى فيمكنك التواصل مع بنك ساب عبر البريد الإلكتروني التالي : sabbcustomercare@sabb.com.

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك البلاد

للمزيد يمكنك قراءة : فتح حساب بنك الجزيرة

للمزيد يمكنك قراءة : كيفية فتح حساب بنك الاهلي السعودي

بنك ساب لديه عدد ضخم من العملاء ، كما أنه واحداً من أشهر البنوك السعودية وأضخمها ، برأس مال كبير جداً مقارنةً مع بقية البنوك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم وقد تحدثنا فيه عن الخدمة الذاتية بنك ساب الرياض والأحساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى