خدمات البنوك

استبدال نقاط ساب اون لاين – متاجر ومطاعم الاستبدال داخل المملكة

استبدال نقاط ساب اون لاين

لقد قام بنك ساب على موقعه الرسمي أون لاين بتحديد قيمة نقاط ساب المكتسبة عن طريق الاشتراك ببرنامج اكسب بلس مقابل الريال السعودي ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على طريقة استبدال نقاط ساب اون لاين – متاجر ومطاعم الاستبدال داخل المملكة.

كم تساوي نقاط ساب:

  1. إن كل ألف نقطة من نقاط ساب التي ربحتها من برنامج اكسب بلس تعادل مائة رسال سعودي ، وذلك للقسائم الشرائية لشركاء ساب.
  2. إن كل ألف نقطة من نقاط ساب التي ربحتها من برنامج إكسب بلس تعادل سبعون ريال سعودي ، ذلك إن قمت باستبدال نقدي لها بالريال السعودي.

كيفية الاستفادة من نقاط ساب:

تستطيع أن تستفيد من نقاط ساب من خلال المعاملات المصرفي عن طريق بطاقات ساب الائتمانية من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها ، وذلك من خلال إتباع الطريقة التالية :

  1. أولاً عليك بتحميل تطبيق بنك ساب للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، ويمكنك الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا) ولو كان هاتفك آيفون فيمكنك الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا)
  2. بعد أن تقوم بتحميله عليك بفتح التطبيق على هاتف ، ومن ثم قم بإدخال الاسم وكلمة السر الخاصة بحسابك على بنك ساب.
  3. الآن عليك كتابة رمز التوثيق المرسل لك من بنك ساب على رقم هاتفتك المسجل بخدمة أبشر نفاذ ، ومن ثم اضغط على الثلاث شرائط الموجودة باللون الأبيض ، وسوف تجدهم بالزاوية العلوية اليمنى داخل التطبيق.
  4. الآن قم بالتمرير للأسفل واختار برنامج مكافآت الولاء إكسب ، ومن ثم اضغط على برنامج إكسب للمكافآت وتحصيل النقاط ، ومن ثم سوف تنقل تلقائياً لصفحة أخرى جديدة تظهر لك عدد النقاط التي اكتسبتها بالبرنامج.
  5. وتلك النقاط تكون ناجمة عن معاملاتك المصرفية عبر القنوات الإلكترونية المصرفية بالبنك ، والآن اضغط على الثلاث شرائط باللون الأحمر وقم باختيار التسوق من أجل الحصول على نقاط اكسب.
  6. الآن سوف يتم استعراض المتاجر المتعاقد معها البنك ، قم بالضغط على إحدى المتاجر للتسوق الإلكتروني من أجل شراء المنتجات أو من أجل حجز الفنادق ورحلات الطيران وغيرها من الخدمات.
  7. يمكنك الإطلاع على قيمة النقاط المكتسبة الناتجة عن التسوق من خلال المتجر ، وعليك بإدخال قيمة بطاقة الهدية التي تريد شراؤها من أجل الحصول على نقاط ساب ، ومن ثم اضغط على كلمة متابعة.
  8. سوف تستقبل على هاتفك أو على بريدك الإلكتروني باركود الشراء الإلكتروني ، قم بإظهاره للمتجر عند التسوق وملء سلة المشتريات والاستفادة من النقاط.

مطاعم نقاط ساب:

إن برنامج المكافات المطور إكسب+ يشمل أكثر من أربعون منتج لجمع النقاط واستبدالها استناداً على التالي :

  1. يوجد شراكة مع أكبر المتاجر المحلية والمتاجر العالمية للبيع على الشبكة العنكبوتية مثل : فوكس ومكتبة جرير وأمازون وغيرها.
  2. اشتراك أكثر من تسعون علامة تجارية ببرنامج الولاء لكسب النقاط من إكسب+.
  3. تستطيع أن تستبدل النقاط بنقود ، ويمكنك أيضاً ان تحجز تذاكر الإقامة بالفنادق وتذاكر السفر.
  4. كما تستطيع أن تستبدل النقاط بمتاجر باندا ونون فضلاً عن كارفور وسوفتي وبطاقات فوتناين ، وغيرها الكثير من المتاجر الإلكترونية.

نقاط ساب جرير:

يتيح البنك لعملائه الاستفادة من نقاط ساب بمكتبة جرير ، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك الدخول لحساب البنك على الشبكة العنكبوتية ، ومن ثم اضغط على كلمة برنامج المكافآت بحساب بنك ساب.
  2. ومن ثم اضغط على متجر جرير من أجل استخراج بطاقة هدايا جرير الإلكترونية ، ومن ثم قم بتحديد قيمة البطاقة الإلكترونية بواسطة الريال السعودي.
  3. الآن عليك أن تتوجه لإحدى معارض جرير وأن تستعرض باركود الدفع وتستفيد من النقاط التي لديك.
  4. ويمكنك أيضاً أن تدخل لتطبيق جرير من خلال (الضغط هنا) هذا لو كنت تستعمل هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، أما لو كنت تمتلك جهاز آيفون فيمكنك الوصول للتطبيق من خلال (الضغط هنا)
  5. ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك ، وقم بالتسوق الإلكتروني في التطبيق وأضف المنتجات التي تريدها لسلة التسوق ، ومن ثم قم بتطبيق رمز بطاقة هدايا جرير الذي قمت باستخراجه من تطبيق بنك ساب عند اختيار خيار سداد قيمة سلة التسويق.
  6. وأخيراً قم بإدخال رمز الخصم قبل عملية الدفع واضغط على كلمة تطبيق.

للمزيد يمكنك قراءة : البنك العربي نت

للمزيد يمكنك قراءة : بنك الجزيرة اون لاين

للمزيد يمكنك قراءة : البنك الأهلي السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى