خدمات البنوك

خدمة عملاء بنك مصر اون لاين 2022 خدمة 24 ساعة

لقد تم تأسيس بنك مصر كي يحقق أهداف مرتبطة بالاستثمار الخاص بالمدخرات القومية ، فضلاً عن تسييرها صوب الاتجاه الصحيح ، وهذا من أجل تنشيط النمو الاقتصادي والاجتماعي وتسريعه ، ويرجع تاريخ تأسيس هذا البنك إلى 13 من شهر أبريل في العام ألف وتسعمائة وعشرون ميلادياً ، وتعد مدينة القاهرة هي المقر الرئيسي له ، وتعداد فروع بنك مصر يصل لـ495 فرع في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية وخارجها ، ويعود الفضل في تأسيس هذا البنك للاقتصادي الكبير طلعت حرب ، وقد شملت نشاطات بنك مصر أثناء الأربعين سنة من إنشاء عدد ضخم من المجالات الاقتصادية مثل التأمين والغزل والنسيج والنقل والطيران وغيرها ، وقد بلغ عدد الشركات الخاصة بها نحو 26 شركة ، ويتسائل الكثير من عملاء بنك مصر عن رقم خدمة العملاء ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم خدمة عملاء بنك مصر اون لاين 2022.

بنك مصر
مقر بنك مصر

الخط الساخن بنك مصر:

  • إن رقم الخط الساخن من داخل جمهورية مصر العربية هو : 19888 ؛ وذلك الرقم متاح مدة أربعة وعشرون ساعة طيلة الأسبوع ؛ وسعر تكلفة المكالمة نفس سعر المكالمة العادية.

رقم خدمة عملاء بنك مصر:

  • إن بنك مصر يعد أول بنك مصري يقوم بتوفير خدمة واتساب للأعمال ، كقناة أخرى جديدة لخدمة العملاء من خلال الهاتف المحمول ، ويمكن لمن هم خارج مصر أيضاً التواصل مع البنك عن طريق الواتس اب للإجابة عن جميع الاستفسار ؛ والرقم هو : (0020219888).

رقم خدمة عملاء بنك مصر 2022:

  • رقم الرسائل النصية لاستقبال الاستفسارات من عملاء بنك مصر هو : (01011119888).

مميزات خدمة عملاء بنك مصر:

  1. يمكنك الاستعلام عن جميع خدمات بنك مصر سواءً أكانت بطاقات أم شهادات أم قروض أم تحويلات.
  2. يمكنك الاستعلام عن كل الحوالات ، فضلاً عن الاستعلام عن الرصيد وعن حركات الحسابات الخاصة.
  3. يمكنك أن تستعلم عن مواعيد وعن أماكن الفروع وأماكن آلات البنك الشخصية ، فضلاً عن إلغاء محاولات الرقم السري الخطأ لخدمة الإنترنت البنكي.
  4. من مميزات التواصل مع خدمة العملاء تلقي الشكاوي سواءً من الخدمات والرد عليها وفقاً للفترة الزمنية المحددة مسبقاً.

طريقة التسجيل ببنك مصر اون لاين:

هناك طريقتين لا بد من إتباع واحدة منهما في التسجيل بخدمة عملاء بنك مصر أون لاين ؛ والطريقة الأولى تكمن في الذهاب للفرع الأقرب لك وبمساعدة أحد موظفي خدمة العملاء ؛ أما بخصوص الطريقة الثانية فتكمن في الدخول على الشبكة العنكبوتية والتقديم من خلال النت وبإمكانك فعلها وحدك ؛ وشرح الطريقتين في التالي :

طريقة التسجيل ببنك مصر أون لاين من الفرع:

  1. أولاً عليك الذهاب لأقرب فرع من فروع بنك مصر القريبة منك ، والذهاب لمكتب خدمة عملاء بنك مصر وعليك بطلب الانضمام للخدمة.
  2. وبعدها سوف يقدم لك الموظف طلب عليك بتوقيعه ، وسيتم إرسال رسالة نصية على رقمك الذي قمت بتسجيله في البنك.
  3. تلك الرسالة تحتوي على بيانات دخول ألا وهي اسم مستخدم والذي يكون عبارة عن بطاقة الرقم القومي الخاصة بك وكلمة مرور مؤقتة لمدة ست ساعات وتصلك على رقم هاتفك مع الحساب البنكي لك.
  4. الآن عليك بالتوجه لموقع الخدمة على بنك مصر ؛ وتستطيع تحميل تطبيق اسمه BM Online على متجر جوجل بلاي أو البلاي ستور ، وتقوم بتسجيل الدخول للخدمة وتقوم بتغيير كلمة السر المؤقتة كي تستطيع استعمال الخدمة من خلال كلمة السر الذي تحددها أنت.

طريقة التسجيل ببنك مصر أون لاين:

  1. أولاً عليك الذهاب لأحد فروع البنك وطلب التسجيل بخدمة بنك مصر أون لاين ، وعليك أن توقع على طلب تسجيل بالخدمة.
  2. ثانياً عليك الذهاب لموقع بنك مصر وبعدها لخدمة بنك مصر أون لا ين وذلك من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تحميل برنامج BM Online كما ذكرنا سابقاً من أجل استكمال عملية التسجيل.
  3. وبعدها سوف يطلب منك الموقع إدخال الرقم القومي الخاص بك ، فضلاً عن رقم بطاقة الخصم الفوري ونوع بطاقة الخصم الفوري ، والرقم السري للبطاقة وتاريخ صلاحية البطاقة.
  4. عندما تقوم بإدخال كل تلك البيانات سوف يعمل النظام البنكي على إرسال رسالة لك على هاتفك بها كلمة مرور مؤقتة يتم استعمالها لمرة واحدة فقط ، عليك باستعمالها في الدخول لحسابك على الموقع واستكمال عملية التسجيل.
  5. الآن عليك أن تدخل كلمة المرور الجديدة التي تريدها بالحقل الأول ، وعليك أن تكررها بالحقل الثاني كي تنتهي بتلك الخطوة عملية التسجيل.
  6. وأخيراً سوف يتم تحويلك لشاشة تأكيد انتهاء عملية التسجيل ببنك مصر أون لاين وتأكيد البيانات.

مؤسس بنك مصر:

  1. إنه الاقتصادي الكبير والمفكر الشهير المصري (محمد طلعت بن حسن محمد حرب) ، الذي تم تلقيبه باسم أبي الاقتصاد المصري ، وكان من ضمن أعضاء مجلس الشيوخ المصري ، وقد ولد في يوم الـ25 من شهر نوفمبر من العام ألف وثمانمائة وسبعة وستون ميلادياً في العاصمة القاهرة.
  2. وقد ساهم طلعت مصطفى بإضفاء تطور ملموس على الاقتصاد المصري المتمثل بالتحرر من التبعية للاقتصاد الأجنبي ، كما يرجع الفضل لطلعت مصطفى بتأسيس بنك القاهرة ، فضلاً عن شركات عملاقة تخصصها بالمجال الاقتصادي مثل شركات : الغزل والنسيج ، مصر للتأمين ومصر للطيران ، فضلاً عن مصر للسياحة ومصر للمناجم والمحاجر.

إن بنك مصر يعمل على تقديم أفضل خدمة لكل عملائه كي يتمكنوا من التواصل مع البنك حال حدوث أي مشكلة أو وجود أي استفسار أو لتقديم أي شكوى ، وخدمة العملاء توفر لكل العملاء وفي كافة المحافظات المصرية عناء الذهاب للفروع ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه حول خدمة عملاء بنك مصر اون لاين 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى