أخبارالأسهممؤشرات البورصة

بعد انخفاض يومين .. ارتفاع مؤشرات السوق الرئيسية السعودية تاسي الأربعاء 12 أبريل 2023م

ارتفاع في مؤشر السوق الرئيسية تاسي في البورصة السعودية بنسبة 0.80% بعد يومين من الانخفاض شهدتهم البورصة، بينما استمر ارتفاع السوق الموازية بنسبة 0.61% والمشتقات المالية 0.78% وسوق الصكوك والسندات 0.13% بينما حدث انخفاض في سوق السلع طويلة الأجل بنسبة 0.30-%، دعونا في السطور التالية نتعرف علي أداء أسهم الشركات في البورصة السعودية ومؤشرات السوق الرئيسية السعودية تاسي بالتفصيل اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023 علي موقعكم المفضل سنتات.

أنشطة اليوم علي مؤشر السوق الرئيسية تاسي

وفق منصة تداول السعودية فإن مؤشر السوق الرئيسي تاسي حقق ارتفاعًا بنسبة 0.80%، دعونا نتعرف علي الأسهم الأكثر ارتفاعًا والأكثر انخفاضًا والأكثر نشاطًا بالكمية والأكثر نشاطًا بالقيمة، بجانب مؤشر أسهم الشركات وأدائها فيه.

الأسهم الأكثر ارتفاعًا

الأسهم الأكثر انخفاضًا

الأسهم الأكثر نشاطًا بالكمية

الأسهم الأكثر نشاطًا بالقيمة

مؤشرات أسهم الشركات في بورصة السعودية

ستحب قراءة: أسعار نفط برنت اليوم عالميًا الأربعاء 12 أبريل 2023

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول البورصة السعودية عن طريق موقعنا سنتات، ومشاركة المقالة علي مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله.

مهند أدهم

محرر SEO اهدف إلي تقديم محتوي مميز وشامل تخرج منه بكل الفائدة المطلوبة التي تبحث عنها ولا تجدها في باقي المواقع الأخري، محتوي عربي أصيل يعبر عن كينونتنا وشرف الكلمة هي الصدق في الحديث فهي ليست مجرد حبر علي الورق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى