أخبار

اتفاقية استحواذ بين وجهة مسار وشركة إرث العقارية تعزز مسار التطوير العقاري

في يوم الأحد الموافق 25 رمضان 1444هـ، قامت شركة أم القرى للتنمية والإعمار، المالكة والمطورة لوجهة “مسار”، بتوقيع اتفاقية استحواذ مع شركة إرث العقارية، وبموجب هذه الاتفاقية، ستصبح شركة إرث العقارية مالكة لثلاثة أبراج سكنية فاخرة مطلة على واجهة “مسار”. وسيتم إضافة أكثر من 81 ألف متر مربع من الشقق السكنية الفاخرة إلى وجهة “مسار” بحجم استثماري يتجاوز 2 مليار ريال.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار خطة شركة أم القرى لتطوير وتوسيع مشروع “مسار”، والذي يشمل مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة والمرافق الترفيهية والتجارية، ويقع في مدينة الرياض. وتهدف الشركة إلى جعل مشروع “مسار” وجهة متكاملة للعيش والترفيه والتسوق في العاصمة السعودية، وتلبية احتياجات السوق المتزايدة على العقارات الفاخرة في المنطقة.

ويتوقع أن يسهم هذا الاستحواذ في تعزيز مكانة شركة إرث العقارية في سوق العقارات السعودي، وتحقيق عوائد مالية مربحة للمستثمرين. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء الأبراج الثلاثة في مشروع “مسار” في عام 2024، وستتاح الفرصة للمستثمرين لشراء الوحدات السكنية الفاخرة فيها.

مراسم توقيع اتفاقية استحواذ بين شركتي أم القرى وإرث العقارية

بفخر واعتزاز، قامت شركة أم القرى للتنمية والإعمار بتوقيع اتفاقية استحواذ مع شركة إرث العقارية في وجهة “مسار”، والتي تضم ثلاثة أبراج سكنية فاخرة تمتد على واجهة مسار، لتضيف أكثر من 81 ألف متر مربع من الشقق السكنية الفاخرة بتكلفة تزيد عن 2 مليار ريال.

وقد أقيمت مراسم التوقيع في مكة المكرمة بحضور كبار المسؤولين في الشركتين، وأعرب كلا الرئيسين التنفيذيين عن سعادتهما وفخرهما بهذه الاتفاقية الهامة التي تعزز مسار الشركتين في تقديم خدمات التطوير العقاري المتميزة في مكة المكرمة، خاصةً في مجال الحلول السكنية الفاخرة.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى، الأستاذ ياسر أبو عتيق، عن حرص الشركة على توفير خيارات متنوعة لمنتجاتها العقارية في وجهة “مسار”، لتلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة وتوفير تجربة سكنية فريدة تليق بمستوى التطلعات.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إرث العقارية، الأستاذ سعود عبدالله الراجحي، عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تمثل استمرارية لمشوار الشركة في تطوير الحلول السكنية الفاخرة وتقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائها في مكة المكرمة.

تعزيز جودة حياة الإنسان وجذب الاستثمار في مكة المكرمة

تقدم شركة إرث العقارية مشاريعاً عقارية متميزة وفريدة تمثل الرؤية التنموية والاستثمارية للشركة، حيث وجهة “مسار” هي نموذج حقيقي لتلك الرؤية، فهي تحمل في طياتها معلماً عصرياً متعدد الإمكانات والمميزات، وستلعب دوراً حيوياً في تعزيز جودة حياة السكان والزوار في مكة المكرمة، وتعزيز الاستثمار طويل المدى في عددٍ من القطاعات الأساسية.

وليس هذا فحسب، بل ستساهم “مسار” أيضاً في تعزيز جودة حياة الإنسان من أهالي مكة وضيوفها، وتقديم منظومة متكاملة متنوعة تستقطب الاستثمار في عددٍ من القطاعات الأساسية، وذلك بفضل جودة مرافقها وخدماتها المميزة التي تجعل من مكة المكرمة وجهة جاذبة ومحركة للاستثمار طويل المدى.

عبد العاطي سيد

عبد العاطي السيد، كاتب مقالات مصري مهتم بالكتابة في مجالات متعددة بما في ذلك الاقتصاد والثقافة والتكنولوجيا والصحة، وقد نشر لي العديد من المقالات في المواقع الإلكترونية المختلفة ، أعتقد بأن الكتابة هي أحد أهم وسائل توعية المجتمع ورفع الوعي العام، وهو ما يحفزني على العمل بشغف وإتقان في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى